×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تركيا تتلقى ضربتين في ساعات..تنديد أوروبي ودعوة لمصر بالتدخل ::: الكويت.. الإلغاء النهائي لسفر العمالة الوافدة عبر خدمة «أسهل» ::: وزيرة الهجرة ترد على استفسارات المصريين بالخارج المتعلقة برغبتهم في الترشح لمجلسي النواب والشيوخ ::: الكويت.. توجه لتطبيق الكفالة على عمالة «الخاص» ::: الارصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: اصابات فيروس كورونا في مصر تواصل الانخفاض ::: بعد ارتفاع الإصابات.. طوكيو ترفع مستوى التحذير من كورونا إلى أعلى مستوى ::: دهست «مصري» واصطدمت بسيارتين ::: الإمارات تستعد لإطلاق أول مهمة فضائية في العالم العربي إلى المريخ ::: أحمد سامي: كهربا بديل جيد لرمضان صبحي حال رحيله عن الأهلي ::: لمنعه من شن حرب على إيران .. تحرك في النواب الأمريكي لتقييد سلطات ترامب ::: «الاستئناف» تبرئ طبيباً من كيدية «الفسق والفجور» ::: مواطن مصري يطالب (مصريون في الكويت) بالمزيد من رسائل عائشة الرشيد ::: بالفيديو | متحدث البترول يكشف تفاصيل وسبب انفجار خط أنابيب القاهرة - الإسماعيلية ::: المالية: إطلاق مبادرة تحفيز الاستهلاك وتشجيع المنتج المحلى قبل نهاية يوليو :::

كلاكيت تاني مرة.. كمسري يتسبب في مصرع شاب تحت عجلات القطار

كلاكيت تاني مرة.. كمسري يتسبب في مصرع شاب تحت عجلات القطار

الحادث

+    -
11/11/2019 11:53 م
كتب : مصريون فى الكويت
توفي شاب في العقد الثاني من العمر، إثر إصابته بكسر في الجمجمة ونزيف بالمخ ودخوله في غيبوبة تامة، بعد مطالبة كمسري القطار لغرامة التدخين 100 جنيه.
ولقى الشاب مصرعه اثر سقوطه من قطار” كفر الزيات – طنطا” وذلك عقب مشادة كلامية بين الشاب وكمسرى القطار، تطورت إلى تشابك بالأيدي أسفرت عن سقوط الشاب من القطار قبل الدخول بمحطة طنطا، حسب أقول شهود العيان.
وكشف شهود العيان أنه اثناء ذهاب بعض الممرضين لتقديم أوراقهم للعمل بمستشفى المنشاوي العام وبرفقتهم الشاب “أحمد مبروك” 24 عامًا، ممرض بمستشفى السلام بكفر الزيات، وأثناء استقلالهم قطار “كفر الزيات – طنطا” في الساعة الثامنة صباحًا، قام ملاحظ القطار بالمرور على القطار وأثناء مروره لوحظ شاب يدخن سيجارة، فاتجه إليه قائلًا: “أنت مولع سيجارة لازم تدفع غرامة تدخين سيجارة في القطار 100 جنيه”.
واستكمل شهود العيان حديثهم قائلين: “أحمد رد على الملاحظ وقاله أنا معيش فلوس عشان أدفع غرامة 100 جنيه وقام بإطفاء السيجارة، لكن ملاحظ القطار صمم باستدعاء الكمسرى وطلب منه تحصيل غرامة من أحمد قدرها 100 جنيه مقابل تدخين سيجارة في القطار، مما تتطور الأمر إلى مشادة كلامية بين الكمسرى والشاب ثم تشابك بالأيدي، مما دفع الكمسرى إلى محاولة عمل محضر للشاب وتسليمة لمباحث سكة حديد طنطا، مما دفع الشاب إلى القفز من القطار”.
وأضاف شهود العيان، أنه عقب سقوط “أحمد” من القطار قبل دخول محطه طنطا، قام الركاب بضرب الكمسرى والملاحظ، ثم قامت الإسعاف بنقلة إلى مستشفى المنشاوي، ودخل العناية المركزة وتم وضعه على جهاز تنفس صناعي.
المصدر: م,ي

كلاكيت تاني مرة.. كمسري يتسبب في مصرع شاب تحت عجلات القطار  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع