×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سامح شكري: نؤيد حق فلسطين في دولة مستقلة ولانعلم تفاصيل صفقة القرن ::: الكويت | ملثمان مسلحان اقتحما محل صرافة في جليب الشيوخ ::: الكويت | أمطار وعواصف رعدية كثيفة.. وتنبيه من السيول صباح فجر غد ::: الكويت | ارتفاع الأمية بين المقيمين ::: 130 رجل إطفاء لسيطرة على النيران .. الكويت | حريق هائل "بفعل فاعل" يلتهم آلاف الأجهزة الكهربائية والإلكترونية ::: شيخ الأزهر "أحمد الطيب" :القنوات ترفض ظهور علمائنا للرد على مهاجمى الأزهر ::: انتحار رب أسرة بكفر الشيخ لعدم قدرته على «تجهيز» ابنته العروس ::: كارثة على الدائري.. حريق هائل بسيارة مواد بترولية.. والنيران بطول الطريق على مسافة 50 مترا ::: بعد انتشاره في مصر.. احترس من كارثة يسببها تيك توك TikTok ::: ​4 تحت الصفر .. هيئة الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس فى مصر غدا ::: شافتني في حضن جارتنا المتجوزة .. اعترافات قاتل ميرنا ابنة عمه بالشرقية ::: إحداها بـ5 جنيهات.. كيف تشاهد مباراة الأهلي والهلال مجاناً في منزلك؟ ::: " معمار جروب " طرح المرحلة الثانية للحجز من مشروع "بريمافيرا" بالتجمع الخامس ::: زيادة أسعار التذاكر والأرز وتشريد أصحاب ورش الرخام.. الحكومة ترد ::: الكويت | تحقيق في وفاة مصري سقط من «العلالي» :::

كلاكيت تاني مرة.. كمسري يتسبب في مصرع شاب تحت عجلات القطار

كلاكيت تاني مرة.. كمسري يتسبب في مصرع شاب تحت عجلات القطار

الحادث

+    -
11/11/2019 11:53 م
كتب : مصريون فى الكويت
توفي شاب في العقد الثاني من العمر، إثر إصابته بكسر في الجمجمة ونزيف بالمخ ودخوله في غيبوبة تامة، بعد مطالبة كمسري القطار لغرامة التدخين 100 جنيه.
ولقى الشاب مصرعه اثر سقوطه من قطار” كفر الزيات – طنطا” وذلك عقب مشادة كلامية بين الشاب وكمسرى القطار، تطورت إلى تشابك بالأيدي أسفرت عن سقوط الشاب من القطار قبل الدخول بمحطة طنطا، حسب أقول شهود العيان.
وكشف شهود العيان أنه اثناء ذهاب بعض الممرضين لتقديم أوراقهم للعمل بمستشفى المنشاوي العام وبرفقتهم الشاب “أحمد مبروك” 24 عامًا، ممرض بمستشفى السلام بكفر الزيات، وأثناء استقلالهم قطار “كفر الزيات – طنطا” في الساعة الثامنة صباحًا، قام ملاحظ القطار بالمرور على القطار وأثناء مروره لوحظ شاب يدخن سيجارة، فاتجه إليه قائلًا: “أنت مولع سيجارة لازم تدفع غرامة تدخين سيجارة في القطار 100 جنيه”.
واستكمل شهود العيان حديثهم قائلين: “أحمد رد على الملاحظ وقاله أنا معيش فلوس عشان أدفع غرامة 100 جنيه وقام بإطفاء السيجارة، لكن ملاحظ القطار صمم باستدعاء الكمسرى وطلب منه تحصيل غرامة من أحمد قدرها 100 جنيه مقابل تدخين سيجارة في القطار، مما تتطور الأمر إلى مشادة كلامية بين الكمسرى والشاب ثم تشابك بالأيدي، مما دفع الكمسرى إلى محاولة عمل محضر للشاب وتسليمة لمباحث سكة حديد طنطا، مما دفع الشاب إلى القفز من القطار”.
وأضاف شهود العيان، أنه عقب سقوط “أحمد” من القطار قبل دخول محطه طنطا، قام الركاب بضرب الكمسرى والملاحظ، ثم قامت الإسعاف بنقلة إلى مستشفى المنشاوي، ودخل العناية المركزة وتم وضعه على جهاز تنفس صناعي.
المصدر: م,ي

كلاكيت تاني مرة.. كمسري يتسبب في مصرع شاب تحت عجلات القطار  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع