×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بعد مقتل عشرات المرتزقة.. تركيا توجه دعوة للمشير خليفة حفتر ::: اكتشفي أبرز النصائح والأطعمة لعلاج الإمساك عند الأطفال ::: هل يحق للزوج أن يمنع زوجته من الحمل ؟ الافتاء تجيب ::: بعد خضوع خالد النبوي لـ قسطرة القلب.. تعرف على مخاطرها ::: بالصور| زفاف (نادين) كريمة الصحفي/ أسامة جلال على الأستاذ/ عاصم نور شعبان.. ألف مبروك للعروسين ::: في عيد الشرطة الـ 68.. ننشر أسماء أبطال الشرطة وشهدائها في معركة الإسماعيلية 1952 ::: إيران تهدد أمريكا بالانسحاب من معاهدة منع الانتشار النووي ::: شيماء وإبراهيم.. قصة الزوجة اللعوب وعشيقها على فراش الزوجية ::: حكم اغتسال شخص من الجنابة نسي غسل السرة .. عالم أزهري يجيب ::: أكبر محترف فى العالم.. نادى مصري يضم لاعبا عمره 75 عاما ::: آبرز المعلومات عن الأمير الراحل بندر بن محمد بن عبدالرحمن ::: اصابة يسرا بسرطان الدم اللوكيميا ::: عوامل وراثية وبيئية.. أسباب غير متوقعة وراء الإصابة بـ سرطان الدم ::: المكتب الثقافي المصري بسفارة مصر بالكويت يشارك في احتفالات عيد الميلاد المجيد ::: السفير طارق القوني يلتقي عدد من أولياء الأمور للطلاب الحاصلين على منحة دولة الكويت :::

كشف غموض مقتل سائق "توك توك" في أبوالنمرس

كشف غموض مقتل سائق "توك توك" في أبوالنمرس

الأجهزة الأمنية بالجيزة

+    -
04/11/2019 02:15 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من كشف غموض العثور على سائق توك توك مقتولا بأبو النمرس،؛ حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة تشكيلًا عصابيًا مكونًا من 3 رجال وسيدتين، وتم ضبطهم، وأحيلوا إلى النيابة التى تولت التحقيق.

كان اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد تلقي بلاغاً بالعثور على جثة أحد الأشخاص مقتولًا بأبو النمرس.

كشفت معاينة العقيد أحمد نجم مفتش مباحث جنوب الجيزة، أن الجثة لسائق توك توك بها آثار خنق بالرقبة يرتدي ملابسه كاملة، واختفاء المركبة التي يقودها مما يشير إلى أن السرقة هي الدافع لارتكاب الجريمة.

أمر العميد عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة، بتشكيل فريق بحث وتم تحديد هوية الجناه بعد مراجعة كاميرات المراقبة، وتتبع خط سير المجني عليه، وآخر مشاهدة له.

تبين من تحريات العميد علاء فتحي رئيس مباحث قطاع الجنوب، أن تشكيل عصابي مكون من 3 رجال وسيدتين وراء إرتكاب الجريمة، كما تم التوصل إلى أنهم متخصصون في سرقة التكاتك بالإكراه بقطاع الجنوب.

تمكنت مأمورية قادها الرائد إكرامي البطران رئيس مباحث أبو النمرس، من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وبيعهم التوك توك بمبلغ 7 آلاف جنيه، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

المصدر: أ.هـ

مقتل سائق توك توك  كشف غموض الجريمة  أبو النمرس  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع