×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ناقلًا عن الراي.. إجراءات الحظر في الكويت باطلة دستورياً ::: وفاة القيادى الإخواني عصام العريان ::: القوني: نجاح الجولة الأولى لتصويت المصريين في الكويت بانتخابات مجلس الشيوخ ::: أهمها رفع الحظر الجزئي اعتبارا من الخميس المقبل.. ننشر البدائل المتاحة للحظر في الكويت ::: ارتفاع كبير بحالات الشفاء من كورونا في الكويت ::: مجلس الوزراء يوافق على اتفاق منع الازدواج الضريبي مع الإمارات ::: الكويت.. لا طلبات للجهات الحكومية بعودة موظفيها المقيمين بالخارج ::: فرنسا تعلن نشر طائرتين رافال وسفينة حربية في البحر المتوسط ::: ننشر أسعار الذهب اليوم الخميس ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 13 أغسطس 2020 ::: تفاصيل غرق معدية بقرية دميشلى فى البحيرة.. مصرع العشىرات والإنقاذ النهرى يبحث عن الضحايا ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: مصادر: لم يتم بحث عودة الأطباء والمهندسين الوافدين إلى الكويت ::: البدائل المتاحة للحظر الجزئي في الكـويـت ::: كلام قوي وخطير للخطيب عن النادي الأهلي في افتتاح الأستاد..فيديو :::

كشف غموض مقتل سائق "توك توك" في أبوالنمرس

كشف غموض مقتل سائق "توك توك" في أبوالنمرس

الأجهزة الأمنية بالجيزة

+    -
04/11/2019 02:15 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من كشف غموض العثور على سائق توك توك مقتولا بأبو النمرس،؛ حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة تشكيلًا عصابيًا مكونًا من 3 رجال وسيدتين، وتم ضبطهم، وأحيلوا إلى النيابة التى تولت التحقيق.

كان اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد تلقي بلاغاً بالعثور على جثة أحد الأشخاص مقتولًا بأبو النمرس.

كشفت معاينة العقيد أحمد نجم مفتش مباحث جنوب الجيزة، أن الجثة لسائق توك توك بها آثار خنق بالرقبة يرتدي ملابسه كاملة، واختفاء المركبة التي يقودها مما يشير إلى أن السرقة هي الدافع لارتكاب الجريمة.

أمر العميد عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة، بتشكيل فريق بحث وتم تحديد هوية الجناه بعد مراجعة كاميرات المراقبة، وتتبع خط سير المجني عليه، وآخر مشاهدة له.

تبين من تحريات العميد علاء فتحي رئيس مباحث قطاع الجنوب، أن تشكيل عصابي مكون من 3 رجال وسيدتين وراء إرتكاب الجريمة، كما تم التوصل إلى أنهم متخصصون في سرقة التكاتك بالإكراه بقطاع الجنوب.

تمكنت مأمورية قادها الرائد إكرامي البطران رئيس مباحث أبو النمرس، من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وبيعهم التوك توك بمبلغ 7 آلاف جنيه، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

المصدر: أ.هـ

مقتل سائق توك توك  كشف غموض الجريمة  أبو النمرس  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع