×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

توفيق عكاشة: الوطن العربي على صفيح ساخن ::: بالفيديو | شركة مياه الشرب قامت بتركيب بالوعات متطورة ضد السرقة ::: الأمن يكشف حقيقة تطبيق "الحد" ذبحا على مواطن بالمرج ::: هجمات إرهابية | تحذير عاجل من الخارجية الأمريكية لمواطنيها في إيطاليا ::: بعد صلاة الجنازة | الأمن يتحفظ على جثة سيدة قتلها زوجها بـ كوريك ::: آخر ما كتبته طبيبة المنيا قبل وفاتها في حادث الكريمات «يكش الوزارة تكون مبسوطة» ::: مفاجأة في غياب صالح جمعة عن مران الأهلي لـ 4 أيام ::: لموقفها من أزمة ليبيا | قراصنة أتراك يخترقون مواقع حكومية يونانية ::: إنقاذ فتاة ألقت بنفسها من أعلى كوبرى الساحل فى النيل ::: بكى بعد سرقة دراجته فحصل على 200 ألف ريال.. قصة حارس أمن سعودي ::: قوات تركية تصل العاصمة الليبية طرابلس ::: كلوب ينفجر غضبا بسبب استدعاء حسام البدري لـ محمد صلاح رغم إصابته ::: مصر تبحث تعميق التعاون مع الكويت في مجالات التصنيع العسكري ::: تغريدة لـ"خاشقجي" عن قاسم سليماني تشعل مواقع التواصل ::: أحد أغنى حكام العالم.. مصير ثروة "السلطان قابوس" والكشف عن مفاجأة :::

كشف سر اختيارها لملابسها.. نتنياهو يعلق على فضيحة زوجته سارة في أوكرانيا

كشف سر اختيارها لملابسها.. نتنياهو يعلق على فضيحة زوجته سارة في أوكرانيا

نتنياهو وزوجته سارة

+    -
20/08/2019 04:25 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

علق رئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتنياهو على الفيديو المتداول لزوجته سارة تظهر فيه وهي ترمي قطعة خبز الضيافة الذي يقدم عادة لكبار الزوار في أوكرانيا كبادرة احترام وتقدير.

وقال نتنياهو، إنه لولا فعلة زوجته سارة في مطار بوريسبل بضواحي العاصمة الأوكرانية كييف، لما حصلت زيارته "التاريخية" على هذه التغطية الإعلامية، وفقا لروسيا اليوم.

وأضاف أن زوجته، اختارت ارتداء الملابس الصفراء والزرقاء -ألوان العلم الأوكراني- احتراما لأوكرانيا على وجه التحديد، خلال زيارتها إلى كييف، واصفا الحادث في مطار بوريسبل بأنه "وسيلة لجذب الانتباه".

وتابع قائلا "أقوم بزيارة تاريخية لأوكرانيا. لكنني أشك في أنها كانت ستلقى تغطية إعلامية (مناسبة) لو لم تكن هناك حادثة الخبز".

وقال مازحا: "يبدو أننا اخترعنا وسيلة لجذب الانتباه. سنستمر".

المصدر: ص.ب

نتنياهو  زوجته سارة  أوكرانيا  ملابسها  فضيحة  حادث الخبز  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع