×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

موجة غضب في إنجلترا بسبب قرار نادى ليفربول.. تفاصيل ::: محمد صلاح أهلاوي ولا زملكاوي؟.. أعرف الاجابة ::: كيف يتمكن فيروس كورونا من جسدك دون الشعور به؟ ::: إيطاليا المبدعة وبروتس الأوروبي ::: زوجان مصريان على خط الدفاع الأول لمواجهة كورونا بألمانيا ::: أول تعليق من وزيرة الصحة على الوصول إلى 1000 حالة كورونا ::: ترامب: نتوقع الكثير من الوفيات بفيروس كورونا ::: كارثة صحية.. تكدس الجثث في الطرقات بمراكز الموتى في نيويورك ::: معهد لاتزاور سبالانزاني الإيطالي يزف بشرى حول لقاح مضاد لفيروس كورونا ::: الكويت.. افتتاح مقرين جديدين في منطقة جليب الشيوخ لاستقبال مخالفي الإقامة الراغبين في مغادرة البلاد ::: الجارالله: نسقنا مع الصحة وطيران الجزيرة والخطوط الجوية لتوفير فحص للدول الراغبة بفحص رعاياها تمهيدا لإجلائهم ::: بتهمة تعذيب رضيعتها.. حبس سيدة إمبابة وحجز زوجها لإجراء تحليل مخدرات ::: إصابة 31 شخصا في انقلاب أتوبيس في مطروح ::: علاقة مشبوهة.. كيف كشفت الاجهزة الامنية لغز العثور على جثة رضيع مذبوحة ::: الأمة الكويتي يبحث تمديد الحظر ومتابعة إجلاء العالقين في الخارج :::

كسر أصابعه | شوبير يكشف كواليس غضب أزارو فى الأهلي

كسر أصابعه | شوبير يكشف كواليس غضب أزارو فى الأهلي

أزارو

+    -
17/01/2020 01:14 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشف الإعلامى أحمد شوبير، كواليس العقوبة المغلظة التى فرضها الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى على لاعبه المهاجم المغربي وليد أزارو.

وقال أحمد شوبير فى تصريحات تليفزيونية، إن وليد أزارو اعترض بشدة على استبعاده من قائمة الفريق التى خاضت مباراة طنطا أمس فى إطار لقاءات الجولة الـ 13 من منافسات الدوري الممتاز.

وأضاف: "فور علم أزارو باستبعاده من مباراة طنطا قام اللاعب بدفع يده فى الحيط مما أدى إلى كسر أحد أصابعه فى مشهد كان صعبا للجميع".

ويعيش وليد أزارو أياما صعبة داخل الأهلى خلال الفترة الحالية بعد خروجه الدائم من حسابات الجهاز الفنى للفريق بقيادة فايلر وبات اللاعب قريبا للغاية من الرحيل عن الفريق.

ونجح الأهلى فى تحقيق فوز كبير على حساب طنطا أمس بخمسة أهداف دون رد فى مباراة شهدت تألقا كبيرا من جانب محمود كهربا المنضم حديثا للفريق الأحمر.

المصدر: ص.ب

وليد أزارو  لاعب النادي الأهلى  النادي الأهلى  أحمد شوبير  مصرين في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع