×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

العنب المصري يغزو دول العالم في ظل جائحة كورونا ::: بشرى سارة.. السعودية تعلن ضوابط الحج والعمرة ::: حريق محلات في «المباركية» نتج عنه عدة إصابات وخسائر مادية ::: صفاء الهاشم تتذمر من الوافدين في اجتماع أمس ::: عاجل من الكويت..مؤتمر صحفي لرئيس مجلس الوزراء وقيادات الدولة اليوم ::: المباحث الجنائية تضبط وافدة أساءت إلى الذات الأميرية ::: قرار عاجل من وزارة الصحة الكويتية لجميع العاملين في القطاع الطبي ::: وزارة الداخلية تكشف تفاصيل "32 إصابة" بكورونا في السجن المركزي ::: التنفيذ من السبت | الحكومة تعلن عن 9 اجراءات جديدة بالبلاد في انتظار المواطنين ::: حدث في الكويت اليوم| ارتفاع عدد المصابين بكورونا وبينهم مصريين.. عائشة الرشيد تحذر من شراء لقاح كورونا.. عملية نصب إلكتروني تكلف صاحبها 12 ألف دينار كويتي ::: اطمن علي نفسك..اختبار اونلاين لتشخيص حالتك من اعراض كورونا ::: بحسب تقرير وزارة الصحة.. ما مدي قرب عودة الكويت للحياة الطبيعية؟ ::: «الخطوط الكويتية» تستغني عن عدد كبير من الموظفين الوافدين في جميع قطاعاتها ::: فيديو| هل وصلت الرسالة؟؟ من يدير اللعبة.. جديد عائشة الرشيد ::: بسبب قانون التركيبة السكانية.. نصف مليون مصري مهددون بمغادرة الكويت نهائيا :::

كذب وتحريف.. السعودية تكشف عن فضيحة جديدة لـ الجزيرة القطرية

كذب وتحريف.. السعودية تكشف عن فضيحة جديدة لـ الجزيرة القطرية

علم السعودية

+    -
14/10/2019 01:08 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشف مصدر سعودي فضيحة جديدة لقناة الجزيرة القطرية التي تتعمد نشر الأكاذيب والترويج لها.

و قال موقع يمني إن مصدرا سعوديا نفى ما نشرته قناة الجزيرة حول نقاط ادعت أنها لمسودة اتفاق حوار جدة بين المجلس الانتقالي الجنوبي في اليمن والحكومة الشرعية برئاسة عبد ربه منصور هادي.

وقال المصدر إن ما نشرته الجزيرة عبارة عن نقاط لمسودة مقترحة تقدمت بها الحكومة الشرعية وتم رفضها.

وأشار إلى أن قناة الجزيرة وإعلام الإخوان في اليمن والمنطقة وأذرع نظام الحمدين يحاولون نسف حوار جدة، والظهور بمظهر المنتصر، في حين أن مبادرة جدة تضع النقاط على الحروف وتفهمها الطرفين.

وأضاف أن اتفاقية حوار جدة وضعها التحالف العربي ووافق عليها الطرفين ولا تحمل أي انتقاص لأي طرف ولكنها تؤسس لواقع متزن وشراكة فرضتها ظروف المرحلة.

المصدر: ص.ب

السعودية  الجزيرة القطرية  فضيحة جديدة  كذب وتحريف  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع