×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | «التربية» تستعين بتعاقدات المعلمين المقيمين لسد النقص في المدارس ::: الكويت | «هجرة عزّاب» من «الجليب» إلى السالمية ::: الاحتفال بالمشاركين في مسابقة هاكثون الكويت 2019 يوم الاربعاء ::: 200 فرصة عمل للمصريين في لبنان .. براتب يصل إلى 21 ألف جنيه شهريا ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 18 نوفمبر ::: الكويت | وفاة مواطن ومصري وإصابة 3 آخرين في تصادم «ثلاثي» ::: مرتبات تصل لـ5 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن عن وظائف خالية ::: رد ناري من الأهلي على بيع نجم الفريق (وليد أزارو) في يناير ::: بالفيديو | ننشر مرافعة مرتضى منصور خلال محاكمة قتلة محمود البنا: حق شهيد الشهامة أضاعه عوار تشريعى ::: عد خلعها الحجاب.. صابرين باكية: "هنزل القبر وهتحاسب لوحدي" (فيديو) ::: موجة برد قاسية تضرب السعودية لمدة أسبوع ::: واحد عرفي والتاني شرعي .. جمعت بين زوجين بالأقصر ::: رغم انخفاض أسعاره.. شركة بريطانية تبيع ماسة بـ 15 مليون دولار ::: لعنة الرباط الصليبي .. ضربتان موجعتان للنجم الساحلي قبل مواجهة الأهلي في دوري الأبطال ::: الولايات المتحدة تدرس التدخل لمساعدة المتظاهرين في إيران :::

كذب وتحريف.. السعودية تكشف عن فضيحة جديدة لـ الجزيرة القطرية

كذب وتحريف.. السعودية تكشف عن فضيحة جديدة لـ الجزيرة القطرية

علم السعودية

+    -
14/10/2019 01:08 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشف مصدر سعودي فضيحة جديدة لقناة الجزيرة القطرية التي تتعمد نشر الأكاذيب والترويج لها.

و قال موقع يمني إن مصدرا سعوديا نفى ما نشرته قناة الجزيرة حول نقاط ادعت أنها لمسودة اتفاق حوار جدة بين المجلس الانتقالي الجنوبي في اليمن والحكومة الشرعية برئاسة عبد ربه منصور هادي.

وقال المصدر إن ما نشرته الجزيرة عبارة عن نقاط لمسودة مقترحة تقدمت بها الحكومة الشرعية وتم رفضها.

وأشار إلى أن قناة الجزيرة وإعلام الإخوان في اليمن والمنطقة وأذرع نظام الحمدين يحاولون نسف حوار جدة، والظهور بمظهر المنتصر، في حين أن مبادرة جدة تضع النقاط على الحروف وتفهمها الطرفين.

وأضاف أن اتفاقية حوار جدة وضعها التحالف العربي ووافق عليها الطرفين ولا تحمل أي انتقاص لأي طرف ولكنها تؤسس لواقع متزن وشراكة فرضتها ظروف المرحلة.

المصدر: ص.ب

السعودية  الجزيرة القطرية  فضيحة جديدة  كذب وتحريف  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع