×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

السفير السعودي بألمانيا يرد على احتمال توجيه "ضربة عسكرية" إلى إيران ::: راقصة باليه في حالة سكر تعتدي على ضباط شرطة بالمطار.. والسبب ؟ ::: تغيير موعد مباراة السوبر المصري بين الاهلى و الزمالك ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 19 سبتمبر 2019 ::: إلى المواطن المصري.. #زانتاك وراني و19 دواءً فيها "سم قاتل" ::: ترامب: لن يستطيع أحد دخول الولايات المتحدة بشكل غير قانوني بعد اليوم ::: زيدان يكشف السر وراء الهزيمة الثقيلة من باريس سان جيرمان ::: ضبط راكب حاول تهريب مستلزمات طبية قيمتها نصف مليون جنيه بمطار القاهرة ::: الست نيفين اتفحمت.. ماذا حدث داخل دار مسنين المهندسين ::: فان دايك يكشف حقيقة تمديد عقده مع ليفربول ::: أحدث فضيحة.. فيسبوك يجمع بياناتك عبر الـ بلوتوث.. تفاصيل مثيرة ::: بالفيديو | أحمد مراد: ضبط مليون كتاب مضروب قبل تصديره خارج مصر ::: "اتكلم بأدب".. مقتل "أخو البنات" في مشاجرة بين عائلتين بعين شمس ::: الجيش الليبي: الإخوان سيندمون على إرهابهم قريبا ::: إثيوبيا تتراجع عن ملء سد النهضة في هذه الحالة.. فيديو :::

كان والدها يفضلها عليها .. الغيرة أعمتها فـ ذبحت شقيقتها

كان والدها يفضلها عليها .. الغيرة أعمتها فـ ذبحت شقيقتها

صورة موضوعية

+    -
20/08/2019 03:49 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

فقد أعمت الغيرة طفلة تبلغ 14 عاماً ودفعتها إلى ذبح شقيقتها الصغرى التي لم تتجاوز الخمسة أعوام وإلقاء جثتها داخل إحدى العشش القريبة من المنزل.

وأفاد مصدر أمني مصري بأن «قسم شرطة الستاموني في محافظة الدقهلية، 150 كيلو متراً شمال القاهرة، تلقى بلاغاً من أهالي عزبة أبوعشري، بالعثور على طفلة مذبوحة، وتبيّن أنها تدعى جنى (5 أعوام)، وعلى جثتها آثار ذبح من الرقبة».

وأضاف المصدر أن «فرقة أمنية تحركت، وتبيّن أن وراء ارتكاب الواقعة شقيقتها الأكبر (دنيا ـ 14 عاماً)، الطالبة في الصف الثاني الإعدادي، وذبحتها بسكين وتخلصت من جثتها، لأن والدها كان يفضلها عليها دائماً، ويضربها لأجلها، فقررت النيابة العامة ايداعها الأحداث، ودفن الطفلة الضحية».

المصدر: ر.أ

جريمة قتل  قتلت أختها  قتل الأخوات  وزارة الداخلية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع