×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

البرازيل تسجل رقما قياسيا في الإصابات الجديدة بكورونا ::: الارصاد الكويتية تعلن تفاصيل طقس اليوم ::: ريال مدريد أغنى أندية كرة القدم ::: منظمة الصحة العالمية توضح علاقة كورونا بفقدان الشم والتذوق ::: بسبب المياه .. اشتباكات بين الجيشين السوداني والإثيوبي وسقوط قتلى ::: رسائل مدبولي للأطباء.. اعتبار المتوفين شهداء وإجراء مسحات للمخالطين ::: الخالد: علينا التعايش مع فيروس كورونا ::: أنس الصالح: تجارة الإقامات مرض خبيث سنجتثُّه من جسد الكويت ::: بالفيديو | بعض الحالات بلا أعراض.. استشاري باطنة ومناعة: مرض كورونا له درجات مختلفة من الإصابة ::: فنانة إلى «النفسي» بعد بلاغ عن إرهابيين ومتفجرات ::: حرب عالمية ثالثة.. إعلامية تكشف علاقة فيروس كورونا بصفقة القرن ::: للمرة الأولى العلماء يكتشفون مكان الضغط العصبي في مخ البشر .. تفاصيل ::: إصابة إطفائي وأمني في حريق مطعم بالمباركية ::: هجوم شرس من الجمهور على خالد الغندور.. ورد ناري من بندق ::: فسح ببلاش.. اليابان تمنح مبلغ مغري لكل سائح :::

كان والدها يفضلها عليها .. الغيرة أعمتها فـ ذبحت شقيقتها

كان والدها يفضلها عليها .. الغيرة أعمتها فـ ذبحت شقيقتها

صورة موضوعية

+    -
20/08/2019 03:49 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

فقد أعمت الغيرة طفلة تبلغ 14 عاماً ودفعتها إلى ذبح شقيقتها الصغرى التي لم تتجاوز الخمسة أعوام وإلقاء جثتها داخل إحدى العشش القريبة من المنزل.

وأفاد مصدر أمني مصري بأن «قسم شرطة الستاموني في محافظة الدقهلية، 150 كيلو متراً شمال القاهرة، تلقى بلاغاً من أهالي عزبة أبوعشري، بالعثور على طفلة مذبوحة، وتبيّن أنها تدعى جنى (5 أعوام)، وعلى جثتها آثار ذبح من الرقبة».

وأضاف المصدر أن «فرقة أمنية تحركت، وتبيّن أن وراء ارتكاب الواقعة شقيقتها الأكبر (دنيا ـ 14 عاماً)، الطالبة في الصف الثاني الإعدادي، وذبحتها بسكين وتخلصت من جثتها، لأن والدها كان يفضلها عليها دائماً، ويضربها لأجلها، فقررت النيابة العامة ايداعها الأحداث، ودفن الطفلة الضحية».

المصدر: ر.أ

جريمة قتل  قتلت أختها  قتل الأخوات  وزارة الداخلية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع