×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شفاء محافظ الدقهلية من فيروس كورونا ::: "الأطباء" تُحذر: المنظومة الصحية قد تنهار حال إهمال الأطقم الطبية ::: بالفيديو | علماء فيروسات يتوقعون اختفاء كورونا من تلقاء نفسه ::: فضيحة تهز بريطانيا.. اتهام لاعب فى الدوري الإنجليزي باغتصاب سيدة جماعيا مع أصدقائه ::: ضبط المتهمين بإقامة تجمع لصلاة العيد بالمخالفة لقرار الحظر بأوسيم ::: 43.7 في المئة نسبة الشفاء في الخليج ::: أمريكا تغلق أبوابها أمام الوافدين من البرازيل بسبب كورونا ::: حاول فتح متجر والده المصاب بـ «كورونا» فضربوه ::: جونسون يزف بشرى للعالم.. احتمالية الحصول على لقاح لـ كورونا هذه السنة ::: التحقيق في وفاة رضيعة في مستشفى مبارك ::: عودة منتخب مصر لكأس العالم.. ذكريات العيد مع الفراعنة ::: دراسة: انحياز المديرين إلى السيدات رغم فشلهم في العمل ::: الكويت تكشف خدعة كورونا لديها وترفع الحظر نهائيا قريبا ::: فيروس كورونا: عروسان مصريان عالقان في شهر عسل لا ينتهي ::: زلزال بالقرب من الكويت :::

كامل الوزير: مصر مبيتفرضش عليها واقع لأننا قادرون على تغييره بالقوة

كامل الوزير: مصر مبيتفرضش عليها واقع لأننا قادرون على تغييره بالقوة

كامل الوزير: مصر مبيتفرضش عليها واقع. لأننا قادرون على تغييره بالقوة

+    -
22/10/2019 09:14 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
نشرت صفحة الفريق كامل الوزير، وزير النقل، تقرير روسي لصحيفة "فويني اوبوزرينيا" المتخصصة في الشؤون العسكرية، يكشف امتلاك مصر صواريخ قادرة على قصف مبان خرسانية عملاقة ومحصنة.
وأشار الموقع إلى أن سلاح الجو المصري تمكن من الحصول على صواريخ وقنابل جديدة يمكنها التعامل مع الهياكل شديدة التحصين، مثل مبنى ضخم مصنوع من الخرسانة المسلحة.
ونوه الموقع أن القنابل دقيقة التوجيه من طراز AASM Hammer وصواريخ كروز طويلة المدى من طراز SCALP-EG (أو Storm Shadow) بالإضافة إلى أنواع أخرى من القنابل الخارقة للخرسانة سيتم استخدامها على مقاتلات ميغ 29 التابعة لسلاح الجو المصري.
وقد تسلم سلاح الجو المصري 50 صاروخ كروز SCALP-EG لوضعه في مقاتلات الرافال، كما أفيد أن مصر كانت تتفاوض مع فرنسا لشراء رقم إضافي غير معروف من الصاروخ قبل عامين.
كما تسلمت القوات الجوية عدد ضخم من القنابل الخارقة للتحصينات من طراز AASM Hammer.
وفي تعليق على المنشور الذي نشره، قال وزير النقل: "  محدش قال ان مصر بتجهز لضرب سد النهضة أو اننا بنسعى للحرب..ولكن مصر مبيتفرضش عليها واقع.. لأن الواقع مصر قادرة على تغييره بالقوة.. من الأفضل الوصول لحل مرضى للجميع.. ولكن.. نحن نمتلك ما يكفى من القدرة على فرض إرادتنا وحماية أمننا القومى.
ولا داعى للحديث الكثير فى هذا الملف الذى تديره مؤسسات على قدر المسؤولية وتستطيع إنهاءه بما يحقق المصلحة الوطنية".
 
 
المصدر:

كامل الوزير  وزير النقل  مصر واثيوبيا  سد النهصة  رئيس الوزراء الاثيوبي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع