×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

خلف وراءه 183 من الأبناء والأحفاد.. رحيل أكبر معمر يمني عن 137 عاماً ::: الكويت | حريق بمصفاة ميناء عبدالله ::: الكويت | مشاجرة بين مصريان أسفرت عن "فقع عين" أحدهما ::: حدث اليوم في الكويت.. عودة عصابة البنوك.. هروب سجين.. والشيشة حق مكفول للأفراد ::: أعراض الإصابة بفيروس سي .. في خطوتين إزاى تعرف إنك مصاب بالمرض ::: زلزال يضرب عرش الجزارين.. "كيلو اللحمة ب60 جنيه ::: الإسكندرية مهددة بالاختفاء.. صور وتفاصيل ::: خيانة الأخ والزوجة .. سر مقطع فيديو انتهى بجريمة قابيل وهابيل في الجيزة ::: فنانون انتصروا على السرطان.. مشوار صعب بدأ بالكيماوي وانتهى بالشفاء ::: .فيديو نادر للفنان أحمد زكي يكشف سبب انفصاله عن الفنانة هالة فؤاد ::: بعد خفض المركزي.. خريطة سعر الفائدة على الشهادات متغيرة العائد بـ21 بنكا ::: توفيق عكاشة: حضروا نفسكم للهلاك النهائي في عام 2020 (فيديو) ::: تفاصيل أول اجتماع لمفاوضات سد النهضة الاثيوبي ::: الكويت | عصابة الأرصدة البنكية تواصل نشاطها بتحديث البيانات و «تُصفِّر» رصيد مواطن سبعيني من 3000 دينار ::: بعد طلب نجله الدعاء .. ماذا يحدث للزعيم عادل امام ؟ :::

كامل الوزير: مصر مبيتفرضش عليها واقع لأننا قادرون على تغييره بالقوة

كامل الوزير: مصر مبيتفرضش عليها واقع لأننا قادرون على تغييره بالقوة

كامل الوزير: مصر مبيتفرضش عليها واقع. لأننا قادرون على تغييره بالقوة

+    -
22/10/2019 09:14 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
نشرت صفحة الفريق كامل الوزير، وزير النقل، تقرير روسي لصحيفة "فويني اوبوزرينيا" المتخصصة في الشؤون العسكرية، يكشف امتلاك مصر صواريخ قادرة على قصف مبان خرسانية عملاقة ومحصنة.
وأشار الموقع إلى أن سلاح الجو المصري تمكن من الحصول على صواريخ وقنابل جديدة يمكنها التعامل مع الهياكل شديدة التحصين، مثل مبنى ضخم مصنوع من الخرسانة المسلحة.
ونوه الموقع أن القنابل دقيقة التوجيه من طراز AASM Hammer وصواريخ كروز طويلة المدى من طراز SCALP-EG (أو Storm Shadow) بالإضافة إلى أنواع أخرى من القنابل الخارقة للخرسانة سيتم استخدامها على مقاتلات ميغ 29 التابعة لسلاح الجو المصري.
وقد تسلم سلاح الجو المصري 50 صاروخ كروز SCALP-EG لوضعه في مقاتلات الرافال، كما أفيد أن مصر كانت تتفاوض مع فرنسا لشراء رقم إضافي غير معروف من الصاروخ قبل عامين.
كما تسلمت القوات الجوية عدد ضخم من القنابل الخارقة للتحصينات من طراز AASM Hammer.
وفي تعليق على المنشور الذي نشره، قال وزير النقل: "  محدش قال ان مصر بتجهز لضرب سد النهضة أو اننا بنسعى للحرب..ولكن مصر مبيتفرضش عليها واقع.. لأن الواقع مصر قادرة على تغييره بالقوة.. من الأفضل الوصول لحل مرضى للجميع.. ولكن.. نحن نمتلك ما يكفى من القدرة على فرض إرادتنا وحماية أمننا القومى.
ولا داعى للحديث الكثير فى هذا الملف الذى تديره مؤسسات على قدر المسؤولية وتستطيع إنهاءه بما يحقق المصلحة الوطنية".
 
 
المصدر:

كامل الوزير  وزير النقل  مصر واثيوبيا  سد النهصة  رئيس الوزراء الاثيوبي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع