×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اسعار الذهب اليوم في الكويت الاثنين 16/7/2019 ::: الداخليه الكويتيه تصدر بياناً حول وفاة «مقيم» بنــظارة المرور ::: بيان من الداخليه الكويتيه بشأن المواطن الذي أتلف زجاج الباص ::: الارصاد الكويتيه تنشر تنويه جوي وانذار عاجل بسبب حالة الطقس ::: الحمد لله كشفتهم الداخلية ::: السجن 20 عامًا لمدرسة استغلت تلميذها جنسيًا ::: بالفيديو..7 رجال إطفاء ينقذون ساق فتاة محشورة في أنبوبة غاز ::: لطلاب الثانوية العامة.. 15 معلومة عن كيفية التظلم على نتيجة الدور الأول ::: على طريقة "عنتر شايل سيفه".. ضبط هولندي يجمع عملات من داخل نافورة روما ::: بالفيديو..رد فعل غريب..شاهد كيف تصرف عامل دليفري وجد ثعبانا في استقباله ::: صعق رجل بالكهرباء أثناء شحن هاتفه على السرير ::: بالفيديو..عائلة كويتية تنفذ "مقلب" بابنها بمناسبة تخرجه تشعل "فيس بوك" ::: كيفية منع متصفح كروم من تسريب بياناتك على الإنترنت ::: الكويت / 5 مواطنين بينهم ضابط غدروا بصديقهم في جاخور ::: الإفتاء: هذا الشخص لا تقبل صلاته 40 يوما :::

كارثة تضرب #صفقة_القرن

كارثة تضرب #صفقة_القرن

صورة موضوعية

+    -
24/05/2019 01:18 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

نشر موقع "والاه" العبري أمس الخميس، تصريحات الكاتب الإسرائيلي "آفي يسسخاروف" التي تكشف كارثة تضرب صفقة القرن تسببت في عقد قمة البحرين الاقتصادية لتشجيع الاستثمارات في فلسطين.

وقال كاتب إسرائيلي إن الإدارة الأمريكية تواجه مشكلة جدية عنوانها أنه لا توجد دولة عربية واحدة تريد صفقة القرن، التي يسعى الرئيس دونالد ترامب لطرحها قريبا، وفي حين أن إسرائيل تبدي تجاوبا مبدئيا معها، فإن الأردن يعارضها، ودول الخليج مشغولة بالتوتر مع إيران، والسلطة الفلسطينية لا تكترث بالتهديدات الأمريكية.

وأضاف "آفي يسسخاروف" أن التقدير السائد لدى الفلسطينيين أن الأمريكان من خلال إعلانهم عن قمة البحرين الاقتصادية، فإنهم يتراجعون رويدا رويدا، ويبدو أنهم سيكتفون بمبادرة محدودة ومقلصة، تنشغل في قضايا اقتصادية، في ظل عدم وجود قابلية لصفقة القرن في العالم العربي.

وأضاف الكاتب الإسرائيلي أنه "في أواخر مايو الجاري ستنعقد قمة عربية طارئة، ثم قمة إسلامية للبحث في موضوع مواجهة إيران.. بكلمات أخرى ليس لأحد في الدول العربية الرغبة أو القدرة للانشغال بالصفقة الأمريكية لحل الصراع الفلسطيني الإسرائيلي".

المصدر: ص.ب

الولايات المتحدة الأمريكية  أمريكا  إسرائيل  الفلسطنين  صفقة القرن 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع