×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فرمان من الأهلي بشأن التجديد لـ الرباعي الكبار ::: تعديل مواعيد الاختبارات ::: السعودية تعلّق استخدام الهوية في منافذها وتشترط جواز السفر لمنع تسلل «كورونا» ::: عالقة في البلكونة.. امرأة صينية تهرب من المنزل خشية من كورونا ::: مصادر: شريف إكرامي يدعم الأهلي ولم يوقع لأي نادٍ آخر ::: بعد ولادتها بساعات .. أم تعرض رضيعتها للبيع بالمنيل ::: ارتفاع أعداد المصابين بـ كورونا في البحرين إلى 33 حالة ::: بعد إصابة سعودي في الكويت.. اللهم احفظ السعودية من كورونا يتصدر تويتر ::: صدمة جديدة للجنيه.. ارتفاع كبير لـ سعر الدولار أمام الجنيه ::: تعطيل الدراسة في الكويت لمدة أسبوعين بسبب كورونا ::: أمير الكويت يأمر بإطلاق اسم حسني مبارك على أحد الصروح المهمة ::: حكايات كفر مصيلحة مع مبارك.. ماذا بقي من الرئيس الراحل في قريته؟ ::: قبل 72 من اللقاء.. تذكرتي تُعلن نفاد تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز ::: بجرعة زائدة من المخدرات.. وفاة إعلامية كويتية شهيرة "تفاصيل" ::: تطورات كورونا في الكويت.. أعداد المصابين تتزايد.. توزيع 400 ألف كماماة مجانا.. تحويل مخزن المنتزه لحجر صحي :::

كارثة بيئية.. ملوثات مسرطنة أضغر من الغبار في أجواء الكويت

كارثة بيئية.. ملوثات مسرطنة أضغر من الغبار في أجواء الكويت

جماعة الخط الأخضر البيئية بالكويت

+    -
19/08/2019 06:35 م
كتب : مصريون فى الكويت
جماعة الخط الأخضر تحمل البيئة الكويتية المسؤولية القانونية
أعلنت جماعة الخط الأخضر البيئية الكويتية، أن هناك كارثة في أجواء الكويت تنشر الأمراض الخبيثة بين السكان بدون ملاحظتها وحذرت من خطورة الوضع خلال هذه الأيام.
 
وأضافت الجماعة عبر حسابها في موقع التواصل ”تويتر“، عن تلوث أجواء الكويت بشكل ضار، مسببًا للأمرض.
وأكدت أن أجواء الكويت حاليًا ملوثة بشكل ضار خاصة لمرضى الربو والحساسية، مبينة أن قياس جسيمات دقيقة في الأجواء ارتفع بشكل خطر، لافتة إلى أن هذه الجسيمات هي ملوثات مسرطنة لا ترى بالعين المجردة وأصغر حجمًا من الغبار.
 
 
وحملت الجماعة الهيئة العامة للبيئة المسؤولية القانونية عن عدم معالجة مشكلة تلوث الهواء.
 
 
ودأبت الجماعة في الآونة الأخيرة على نشر تلك التحذيرات، عبر حساباتها في مواقع التواصل، حيث نشرت 3 تحذيرات منذ الرابع عشر من أغسطس الجاري، وآخرها كان عصر أمس.
المصدر: ق,ب

كارثة بيئية  ملوثات مسرطنة  أضغر من الغبار  أجواء الكويت  جماعة الخط الأخضر البيئية بالكويت  الأمراض الخبيثة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع