×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رسميًا.. حسام البدري مدربًا لمنتخب مصر ::: وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي ::: بيان بشهادات الميلاد المصرية المميكنة الواردة للقنصلية في الكويت بتاريخ اليوم 2019-9-19 ::: بيان بالوثائق الفلسطينية الواردة للقنصلية في الكويت بتاريخ اليوم 19-9-2019 ::: فيديو جديد لعائشة الرشيد: إلى شعب مصر إياكم.. إياكم النزول إلى الشوارع غدا الجمعة ::: أسماء جوازات السفر الواردة للقنصلية المصرية بالكويت بتاريخ اليوم 19-9-2019 ::: لا ظلم أشد من ظلم الأم لولدها.. أم تترك 3 توائم بالمستشفى وتهرب خوفا من الطلاق ::: صدمة لـ اتحاد الكرة .. ايهاب جلال يرفض تدريب منتخب مصر ::: دماء فى فم كل منهما.. العثور على جثتى عروسين توفيا ليلة زفافهما في سوهاج ::: بعد إصابة هيثم شاكر بـ سرطان القولون.. تحذير اذا ظهرت عليك هذه الاعراض عليك الذهاب للمستشفى فورا ::: قرار جمهوري بالموافقة على قرض بـ25 مليون دينار كويتي ::: بدعم من قطر وتركيا.. الحوثيون يهددون بضرب الإمارات في أي لحظة ::: الارصاد الكويتيه تعلن خبر سار في حالة الطقس بالبلاد ::: إطلاق اسم العالم المصري فاروق الباز على كويكب بالفضاء ..التفاصيل ::: السفير السعودي بألمانيا يرد على احتمال توجيه "ضربة عسكرية" إلى إيران :::

كارثة بيئية.. ملوثات مسرطنة أضغر من الغبار في أجواء الكويت

كارثة بيئية.. ملوثات مسرطنة أضغر من الغبار في أجواء الكويت

جماعة الخط الأخضر البيئية بالكويت

+    -
19/08/2019 06:35 م
كتب : مصريون فى الكويت
جماعة الخط الأخضر تحمل البيئة الكويتية المسؤولية القانونية
أعلنت جماعة الخط الأخضر البيئية الكويتية، أن هناك كارثة في أجواء الكويت تنشر الأمراض الخبيثة بين السكان بدون ملاحظتها وحذرت من خطورة الوضع خلال هذه الأيام.
 
وأضافت الجماعة عبر حسابها في موقع التواصل ”تويتر“، عن تلوث أجواء الكويت بشكل ضار، مسببًا للأمرض.
وأكدت أن أجواء الكويت حاليًا ملوثة بشكل ضار خاصة لمرضى الربو والحساسية، مبينة أن قياس جسيمات دقيقة في الأجواء ارتفع بشكل خطر، لافتة إلى أن هذه الجسيمات هي ملوثات مسرطنة لا ترى بالعين المجردة وأصغر حجمًا من الغبار.
 
 
وحملت الجماعة الهيئة العامة للبيئة المسؤولية القانونية عن عدم معالجة مشكلة تلوث الهواء.
 
 
ودأبت الجماعة في الآونة الأخيرة على نشر تلك التحذيرات، عبر حساباتها في مواقع التواصل، حيث نشرت 3 تحذيرات منذ الرابع عشر من أغسطس الجاري، وآخرها كان عصر أمس.
المصدر: ق,ب

كارثة بيئية  ملوثات مسرطنة  أضغر من الغبار  أجواء الكويت  جماعة الخط الأخضر البيئية بالكويت  الأمراض الخبيثة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

رسميًا.. حسام البدري مدربًا لمنتخب مصر

رسميا - حسام البدري مدربا لمنتخب مصر

الخميس 19 سبتمبر 2019 06:22 م

وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي

الخميس 19 سبتمبر 2019 06:06 م