×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الأرصاد الجوية الكويتيه : احذرو .. أمطار الثلاثاء والأربعاء.. وثلوج فجر السبت والأحد ::: رانيا يوسف ترد على سؤال «ماذا لو حملت ابنتك بالخطأ؟» ::: "جري في الشارع عريان".. الزوج يطارد العشيق في شوارع حلوان ::: بالفيديو| على طريقة السيد أحمد إبراهيم.. طبيبة من أسيوط أجبرت سائق قطار على التوقف لإنقاذ رضيع ::: أول رد فعل من الرئيس السيسي فور مقابلته لاردوغان وجها لوجه.. والرئيس التركي غادر المؤتمر فجأة | ا ::: الكويت | سقوط جثة على مركبة مواطنة.. والداخلية تحقق في الواقعة ::: نداء إلى السيد/ مدحت عبدالرحمن .. وجدوا جوازك ::: محامية من طراز نادر .. من هي المصرية مفيدة عبد الرحمن التي يحتفل بها جوجل ::: اعتقال 50 بائعة هوى.. و21 قواداً تركيا ::: سبب هجرته لأمريكا وعلاقته برأفت الهجان.. 10 معلومات عن "لوسي ابن طنط فكيهة" ::: آسيويون... الموقوفون في إيران على 3 قوارب كويتية ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 20 يناير ::: وصول الرئيس السيسي إلى العاصمة البريطانية لندن للمشاركة بالقمة الأفريقية ::: بعد تحذيرات الملكة | أصدقاء هاري وميجان يكشفون أسرار جديدة ::: أول تعليق من محمد صلاح بعد تسجيله هدف فوز ليفربول في مانشستر يونايتد :::

كارثة.. اللقطات الأولى لمقتل وإصابة العشرات في حفل راب بالجزائر.. فيديو

كارثة.. اللقطات الأولى لمقتل وإصابة العشرات في حفل راب بالجزائر.. فيديو

حفل راب بالجزائر

+    -
23/08/2019 03:44 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الجمعة، لقطات مصورة توثق لحظة سقوط قتلى وجرحي بسبب تدافع مئات الأشخاص خلال حفل لنجم الراب الجزائري سولوكينج.

وقالت وسائل إعلام جزائرية إن خمسة أشخاص على الأقل لقوا حتفهم في تدافع خلال الحفل، الذي شهد حضور الآلاف.

وفجر الإعلان عن حفل المغني سولكينج الذي يلتقي جمهور بلاده للمرة الأولى، جدلا واسعا على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وواجهت صور طوابير الشباب المتعطش لحضور حفل المغني الجزائري العالمي، موجة انتقادات حادة وصلت إلى حد انتشار دعوات لمقاطعة الحفل بسبب الأوضاع السياسية الخاصة التي تمر بها البلاد.

المصدر: ص.ب

اللقطات الأولى  مقتل وإصابة العشرات  حفل راب بالجزائر  كارثة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع