×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ننشر بيان درجات الحرارة في مصر اليوم الأربعاء "28 أكتوبر" ::: بالصور.. طلاب مسيحيون ومسلمون يشكلون بأجسادهم جملة «إلا رسول الله» ::: غير شامل الوافدين.. الكويت توضح شروط السوار الالكتروني للعقوبات المنزلية ::: مشهور كويتي يرد على اتهامه بالعنصرية ضد وافد: عملتوا من الحبة قبة ! ::: بالرغم من عودتها الأحد المقبل.. تأجيل أداء العمرة للمصريين ::: وافد مصري في الكويت يهجم على امرأة في الشارع ويوجه لها طعنات في الوجه .. والسبب “غريب “! ::: أول تعليق إسرائيلي على تصريحات ترامب بشأن تفجير مصر لسد النهضة ::: مفاجأة مدوية.. تركي آل الشيخ ينتقم من نجم الأهلي ويرد اعتبار الخطيب ويصالح جماهير الأحمر ::: مأساة طفل عمره 5 سنوات.. شاهد والده يقتل أمه و يذبح أخوته بـ"الساطور " ::: الصحة توضح حقيقة وجود إصابات كورونا في مدارس كفر الشيخ ::: مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل دعمه بملايين الدولارات لهذه الدول ::: "سيد عبد الحفيظ" يثير غضب لاعبي الأهلي.. وميدو يكشف الأسباب ::: شروط رخصة سوق المعلمين الوافدين في الكويت ::: مفقودات الكويت بتاريخ 27/10/2020 ::: وظائف خالية بالكويت بتاريخ اليوم 27/10/2020 :::

كارتيرون يخرج عن صمته ويكشف سبب تركه للزمالك

كارتيرون يخرج عن صمته ويكشف سبب تركه للزمالك

+    -
19/09/2020 01:50 ص
كتب : مصريون في الكويت
صرح باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد للتعاون السعودي، بأن رحيله عن الزمالك في الفترة الماضية أتى لأنه لا يقبل أن يعامل بشكل غير لائق، ويريد العمل في ظروف طيبة.
 
وقال كارتيرون في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي لمباراة التعاون أمام بيرسبوليس الإيراني: "لا أود أن أتحدث عن هذه الأمور، فهذه هي كرة القدم، عندما يقوم رئيس النادي بإقالة مدرب لا تكون مشكلة، إذا فلماذا تكون هناك مشكلة عندما يفعل المدرب الأمر ذاته؟"
 
وتابع: "أنا فقط أريد التركيز على إدارتي للفريق، وهذا جزء من كرة القدم."
 
وأضاف: "المدربون الذين يرضون على أنفسهم أن يعاملوا بشكل غير لائق، أنا لست منهم، وأريد العمل في ظروف طيبة، ولذلك قررت قبول هذا التحدي، وأنا أدرك صعوبة التحدي."
 
واختتم قائلًا: "أنا أعلم أن الفريق يعاني من صعوبات في الوقت الحالي، والوضع حرج للغاية والفريق خسر مباريات خلال الفترة الماضية، لكن سأحاول أن أرفع من مستوى الفريق خلال الأسابيع المقبلة."
 
ورحل كارتيرون عن الزمالك قبل أيام قليلة، عن طريق دفع الشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد مع الفريق.
المصدر: ي.ك

كارتيرون  الزمالك  التعاون السعودي  أخبار الرياضة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع