×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عائشة الرشيد تكشف عن محاولة فتنة جديدة بين المصريين والكويتيين.. والسيسي يواجه 5 مخابرات دولية ::: مفقودات الكويت بتاريخ اليوم 27/1/2021 ::: مريض نفسي يذبح أمه ويقفز من الدور الثاني في بني سويف ::: زلزال مدمر يضرب إسرائيل ويقتل الآلاف ::: حدث في الكويت اليوم| الطيران المدني يكشف حقيقة تغيير قائمة الدول المحظورة.. حسم علاقة الشركات المصرية بالجسر المنهار بالكويت.. تفاصيل أزمة مصري مع زوجته الفلبينية بالكويت ::: ارتفاع اعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: كويتيون على تويتر يهاجمون المقاولون العرب رغم عدم علاقتها بالجسر المنهار على الدائري السابع ::: تبينوا.. لا علاقة للشركة المصرية بالجسر المنهار على الدائري السابع في الكويت ::: التربية الكويتية: لا عودة للدراسة التقليدية والفصل الثاني «أونلاين» ::: الهجرة تدعو الجاليات المصرية بالخارج للمشاركة في إعادة تأهيل القرى الأكثر احتياجا ::: حجاج بوخضور يكتب.. التكسب بالفتنة ::: 200 ألف جرعة من لقاح أكسفورد تصل الكويت الأسبوع المقبل ::: الكويت.. 30 ديناراً لفحص الـ PCR في القطاع الخاص ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: لا تقليص في عدد المغادرين من الكويت :::

كائنات غريبة تهاجم منزل محمد صلاح ..صور

كائنات غريبة تهاجم منزل محمد صلاح ..صور

محمد صلاح

+    -
31/10/2019 03:50 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
نشر الفرعون المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزى، صورة لكائنات غربية فى منزله.
وظهر فى الصورة كائن حى يشبه العنكبوت ومغطي بالشعر الاسود مما اثر ذعر متابعيه.
وأسفرت قرعة الدور ربع النهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزي، عن صدام مصري، بين فريق ليفربول الذي يضم ضمن صفوفه محمد صلاح، وأستون الذي يلعب له الثنائي محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي.
وتأهل ليفربول إلى الدور ربع النهائي بعد تخطى آرسنال بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة 5 - 5، بينما صعد أستون فيلا على حساب وولفرهامبتون.
 
 
المصدر: ص.ب

محمد صلاح  ليفربول  المنتخب   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع