×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو | بـ30%.. سلالة كورونا المتحور أكثر فتكًا ::: مصري بإيطاليا ينقذ مبنى من حريق.. ووزيرة الهجرة: «معروف بشهامته» ::: تعديل في الإيجارات القديمة.. 200 جنيه حد أدنى شهريا و10% زيادة سنوية ::: «الطيران المدني» يقلّص عدد الرحلات القادمة لمطار الكويت إلى 1000 راكب يومياً ::: الكويت| سرقة سيارة في حالة التشغيل من أمام جمعية الصليبيخات ::: 12 منطقة سينقطع التيار الكهربائي عنها غداً الأحد بسبب الصيانة ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: موقف مبكي للرئيس السيسي.. وإنجاز عالمي جديد لمصر ::: وفاة لاعب أكاديمية الزمالك وهو يصلي العشاء ::: مفقودات الكويت اليوم السبت 23 - 1 - 2021 ::: محمود عابدين يكتب.. لا لبيع شركة الحديد والصلب ::: الكويت.. مطلوب لشركة توصيل طلبات سائقين توصيل بسياراتهم أو دراجاتهم ::: الكويت.. تحديث قائمة الشركات المعتمدة لإصدار وثيقة التأمين الأجباري للمركبات ::: الكويت.. ضبط شخصين يوزعان أدوية بشكل غير قانوني ::: 1000 راكب يومياً.. الطيران المدني يقلّص عدد الرحلات القادمة لمطار الكويت ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 23 يناير 2021 :::

كأس مصر| شيكابالا يعيد للزمالك اتزانه أمام الطلائع بـ هدف عالمي

كأس مصر| شيكابالا يعيد للزمالك اتزانه أمام الطلائع بـ هدف عالمي

شيكابالا

+    -
01/12/2020 07:28 م
كتب : Egyptians in Kuwait

أحرز محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب نادي الزمالك، هدف التعادل في شباك طلائع الجيش في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس مصر.

وتمكن شيكابالا من إحراز هدف التعادل في الدقيقة "45" عبر ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء سددها في أقصى الزاوية اليسرى لتسكن الشباك حرس الحدود.

وتمكن أحمد سمير من إحراز الهدف الأول في شباك الزمالك في الدقيقة "36"، من خلال ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء سدد أحمد سمير في أقصى الزاوية اليسرى لتسكن الشباك بالرغم من محاولة جنش التصدي لها.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى : محمود جنش

خط الدفاع: إسلام جابر – محمود علاء – محمد عبد الغني – حازم إمام

خط الوسط : طارق حامد – محمد أشرف روقه - أحمد سيد زيزو – محمود شيكابالا – محمد أوناجم

خط الهجوم : مصطفى محمد

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من : محمد أبو جبل ومحمود عبد العزيز واسامة فيصل وكريم بامبو وأحمد عيد ومصطفى فتحي وسيف جعفر ومحمد عبد السلام وحاتم محمد.

وجاء تشكيل طلائع الجيش كالتالي:

حراسة المرمى : محمد بسام

خط الدفاع: علي الفيل – خالد سطوحي – أحمد علاء – محمد ناصف

خط الوسط : فرانك ستيفن – مهند لاشين - أحمد عبد الرحمن زولا – أحمد سمير

خط الهجوم : ناصر منسي – عمرو جمال.

يذكر أن الزمالك صعد إلى الدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر، بعد عبور فريق مصر بهدفين مقابل هدف.

المصدر: ص.ب

محمود عبد الرازق  شيكابالا  نادي الزمالك  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع