×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

جمعة مباركة عليكم ::: تامر أمين: "السوشيال ميديا مليان بنات ملط.. قعدت لـ6 الصبح أتفرج" (فيديو) ::: والدة المهندس المنتحر من أعلى برج القاهرة.. ابنى ضحية الضغوط والكبت وانضمامه لـ "جمعية المنتحرون" ::: رسميا.. أول اعتماد للحجامين في «الكويت» ::: هربت بعد طلاقها .. تجديد حبس أب لاتهامه بذبح ابنته وإلقاء جثتها ::: أمريكا: لدينا أدلة على وحشية إيران في التعامل مع المتظاهرين ::: كل حاجة برضاها.. طفلة تحمل سِفاحا من عامل بالقليوبية .. وعقد عرفي يقلب موازين القضية ::: تمييز عرقي في نيويورك.. الشرطة تستهدف "السود" وتتجنب اليهود ::: بالفيديو | فضائية روسية تعرض لأول مرة الحقيبة النووية الخاصة ببوتين. ::: أول رد فعل من تركي آل الشيخ بعد فوز السعودية على قطر بـ خليجى 24 ::: في هذا التوقيت | ظاهرة فلكية نادرة .. كسوف حلقي بمنطقة الخليج ::: تفاصيل قصة ميرنا وعمها | خاف لتفضحه فقتلها.. طعنها 14 طعنة ورجع نام في شقته ::: سجن كويتية تقاضت مئات آلاف الدولارات من التدريس في الجامعة بشهادات مزورة ::: ليلة سقوط قطر .. كيف نجح المنتخب السعودي فى التفوق على العنابي بـ خليجي24 ::: في واقعة اخرى.. مصرع مصري بالكويت بعد سقوطه من الدور العاشر اثناء عمله والكفيل محجوز على ذمة الواقعة :::

كأس الأمم الأفريقية وش السعد على مصر..انتعاش السياحة وتدفق آلاف السياح

كأس الأمم الأفريقية وش السعد على مصر..انتعاش السياحة وتدفق آلاف السياح

انتعاش السياحة المصرية

+    -
30/06/2019 05:00 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
انطلق قطار بطولة كأس الأمم الافريقية يوم الجمعة الموافق 21 يونيه، وأشاد العالم أجمع بالافتتاح العظيم التي قدمته مصر خلال الحفل.
وعلى أثر البطولة شهد قطاع السياحة المصري انتعاشا ملموسا خلال الفترة الحالية، في ظل تدفق آلاف السياح الأفارقة، لمتابعة كأس الأمم الإفريقية، حيث ترتفع معدلات الإشغال الفندقي، ويزداد الإقبال على الوجهات السياحية.
وتوافد المشجعون من كافه أرجاء القارة السمراء، فارتفعت فيها معدلات الإشغال الفندقي حتى تخطت 80 في المئة، كما شهدت المقاصد السياحية في تلك المحافظات إقبالا كبيرا من السياح الأفارقة.
فمن 23 دولة أفريقية، جاء المشجعون إلى مصر ليؤازروا منتخبات بلادهم في كأس الأمم الأفريقية، وليساهموا في إنعاش حركة السياحة في المقاصد السياحية المصرية.
ومن جانبه قالت وزيرة السياحة المصرية، رانيا المشاط: "كأس الأمم الأفريقية هي رسالة للعالم أن مصر قادرة في غضون 4 شهور على استضافة حدث كروي إقليمي دولي مهم، هي صورة رسمها حفل الافتتاح والجمهور، وآظهرت مصر بشكل منظم وقوي".
وأحدثت البطولة التي تستضيفها مصر للمرة الخامسة، ويتابعها الملايين من عشاق كرة القدم حول العالم، انتعاشا سياحيا ملموسا في المحافظات الأربع التي تقام فيها مباريات البطولة، وهي القاهرة والإسكندرية والإسماعيلية والسويس.
ويأمل المسؤولون في مصر أن تساهم البطولة التي تعد الأكبر في تاريخ بطولات كاس الأمم الأفريقية من حيث عدد الدول المشاركة، في الترويج للمقاصد السياحية المختلفة، وأن تلقي مزيدا من الضوء على مصر كوجهة سياحية بارزة في القارة الأفريقية.
ويشهد قطاع السياحة في مصر انتعاشا ملموسا حيث ارتفعت أعداد السياح بنسبة 47 في المئة العام الماضي، لتصل إلى 9.8 ملايين سائح، فيما تجاوزت الإيرادات السياحية 5.4 مليار جنيه خلال النصف الأول من العام المالي الحالي.
أكد تقرير أصدره معرض سوق السفر العربي لعام 2019، أنه من المتوقع أن تشهد مصر ارتفاع في أعداد الزوار القادمين إليها من دول الشرق الأوسط ليصل إلى 2.23 مليون زائر بحلول عام 2022، مقارنة مع 1.49 مليون زائر عام 2018 بزيادة قدرها 50%، مع تصدر الزوار القادمين من المملكة العربية السعودية هذا النمو، وذلك وفقاً للبيانات الصادرة عن السوق الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة ما بين 28 أبريل إلى 1 مايو 2019.
المصدر: مصريون فى الكويت

كأس الأمم الأفريقية  وش السعد على مصر  انتعاش السياحة   تدفق آلاف السياح  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع