×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عائشة الرشيد تكشف عن محاولة فتنة جديدة بين المصريين والكويتيين.. والسيسي يواجه 5 مخابرات دولية ::: مفقودات الكويت بتاريخ اليوم 27/1/2021 ::: مريض نفسي يذبح أمه ويقفز من الدور الثاني في بني سويف ::: زلزال مدمر يضرب إسرائيل ويقتل الآلاف ::: حدث في الكويت اليوم| الطيران المدني يكشف حقيقة تغيير قائمة الدول المحظورة.. حسم علاقة الشركات المصرية بالجسر المنهار بالكويت.. تفاصيل أزمة مصري مع زوجته الفلبينية بالكويت ::: ارتفاع اعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: كويتيون على تويتر يهاجمون المقاولون العرب رغم عدم علاقتها بالجسر المنهار على الدائري السابع ::: تبينوا.. لا علاقة للشركة المصرية بالجسر المنهار على الدائري السابع في الكويت ::: التربية الكويتية: لا عودة للدراسة التقليدية والفصل الثاني «أونلاين» ::: الهجرة تدعو الجاليات المصرية بالخارج للمشاركة في إعادة تأهيل القرى الأكثر احتياجا ::: حجاج بوخضور يكتب.. التكسب بالفتنة ::: 200 ألف جرعة من لقاح أكسفورد تصل الكويت الأسبوع المقبل ::: الكويت.. 30 ديناراً لفحص الـ PCR في القطاع الخاص ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: لا تقليص في عدد المغادرين من الكويت :::

قيمة محمد صلاح التسويقية تساوي 4 أضعاف منتخب جنوب أفريقيا

قيمة محمد صلاح التسويقية تساوي 4 أضعاف منتخب جنوب أفريقيا

صلاح يستعد لمواجهة جنوب افريقيا بقبضة قوية

+    -
03/07/2019 01:34 م
كتب : مصريون في الكويت
 إذا نظرنا إلى القيمة التسويقية لقائد منتخب مصر، محمد صلاح، سنجد أنها 4 أضعاف القيمة التسويقية الكامل لمنتخب جنوب أفريقيا.
محمد صلاح يُعد أغلي لاعبي منتخب مصر بـ 150 مليون يورو، فيما تُعد قيمة منتخب جنوب أفريقيا 33,35 مليون يورو.
فيما يُعد أغلى لاعبي منتخب جنوب أفريقيا من حيث القيمة التسويقية، هو اللاعب تيولاني سيريرو، صاحب الـ 29 عامًا، والمحترف ضمن صفوف فريق فيتسه الهولندي، بـ 1.50 مليون يورو.
وخلال المواجهة الكاملة، بين منتخب مصر وجنوب أفريقيا، من حيث القيمة التسويقية، يتفوق الفراعنة على البافانا بافانا بـ 5 أضاف.
حيث تبلغ قيمة منتخب لاعبي منتخب مصر 194,20 مليون يورو، فيما تبلغ قيمة منتخب جنوب أفريقيا 33,35 مليون يورو.

من جانب اخر، نشر المصري محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الأربعاء، صورة له على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".
ولم يعلق الفرعون المصري على هذه الصورة، واكتفى بعمل إيموشن "قبضة اليد" عليها فقط دون ابداء أي شئ آخر.
ويستعد محمد صلاح في الوقت الحالي لخوض مباراة دور الـ16 من كأس أمم أفريقيا، إذ يلتقي منتخب مصر نظيره جنوب أفريقيا في هذا الدور.
المصدر: مصريون في الكويت

منتخب مصر  جنوب افريقيا  كأس امم افريقيا  محمد صلاح   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع