×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بعد إصابة سعودي في الكويت.. اللهم احفظ السعودية من كورونا يتصدر تويتر ::: صدمة جديدة للجنيه.. ارتفاع كبير لـ سعر الدولار أمام الجنيه ::: تعطيل الدراسة في الكويت لمدة أسبوعين بسبب كورونا ::: أمير الكويت يأمر بإطلاق اسم حسني مبارك على أحد الصروح المهمة ::: حكايات كفر مصيلحة مع مبارك.. ماذا بقي من الرئيس الراحل في قريته؟ ::: قبل 72 من اللقاء.. تذكرتي تُعلن نفاد تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز ::: بجرعة زائدة من المخدرات.. وفاة إعلامية كويتية شهيرة "تفاصيل" ::: تطورات كورونا في الكويت.. أعداد المصابين تتزايد.. توزيع 400 ألف كماماة مجانا.. تحويل مخزن المنتزه لحجر صحي ::: الكويت تسجيل 14 حالة إصابة بكورونا اليوم .. بيان عاجل من الصحة الكويتية ::: بعد ارتفاع عدد المصابين في الكويت.. هل تحمي الكمامات من كورونا.. وما هي طرق العدوى و6 خطوات للحماية ::: اختيار محمد صلاح سفيرا لمنصب إنساني أممي ::: لماذا غاب المشير محمد حسين طنطاوي وحبيب العادلي عن جنازة الرئيس الأسبق الراحل حسني مبارك؟ ::: سمو أمير البلاد يهنئ المواطنين والمقيمين بالاعياد الوطنية ::: عاجل من اتحاد المصارف بالكويت : تعقيم ماكينات السحب الآلي بجميع فروع البنوك المحلية ::: بالفيديو| «الوداع يا حبيب الملايين».. بكاء وهتافات في جنازة مبارك :::

قيادي إخواني منشق عائد إلى مصر يعتذر للرئيس السيسي على الهواء

قيادي إخواني منشق عائد إلى مصر يعتذر للرئيس السيسي على الهواء

صورة من الفيديو

+    -
10/09/2019 04:35 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تقدم المستشار عماد أبو هاشم، القيادي الإخواني المنشق العائد من تركيا؛ باعتذار إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، موضحا أنه أساء إليه عندما انضم إلى ما يسمى بـ قضاة من أجل مصر وهروبه إلى تركيا عقب ثورة 30 يونيو.

وأشار عماد خلال برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على فضائية «صدى البلد»، والذي يقدمه الإعلامي «أحمد موسى»، أن الجماعة الأرهابية تحاول دائما الإساءة إلى الجيش المصري وتشيطن القضاء وكل مؤسسات الدولة المصرية، منوها أنهم يمولون حملات دعائية لعدم إظهار إنجازات الدولة المصرية.

واختتم أبو هاشم: «اعتذر للرئيس السيسي مرة أخرى لأني كنت أردد ضده شائعات كاذبة».

 
المصدر: ص.ب

قيادي أخواني  منشق  عائد من تركيا  يعتذر للرئيس السيسي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع