×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الرئيس السيسي يتوجه إلى فرنسا للمشاركة في قمة الدول الصناعية السبع ::: الآلاف يشيعون جثامين ضحايا بالوعة الصرف الصحي الأربعة في أسيوط ::: عيسى رمضان يتحدث عن 30 أغسطس .. ونهاية العالم ::: استولى على 300 مليون.. حكاية سقوط "النصاب الصغير" في الحي الراقي ::: المويزري عن «الأخطاء الطبية»: أحوال البلد وصلت إلى أسوأ مراحلها ::: فيديو مروع.. إطلاق نار ودهس بالسيارات بمشاجرة جماعية في #الرياض ::: أستاذ أمراض باطنة يدق ناقوس الخطر .. تعرف على مضاعفات #السكر وعلاقته ب #الإكتئاب ::: نبيل الحلفاوي يهاجم لاسارتي بسبب صلاح محسن ::: بعد تغريدات ترامب.. الذهب يقفز 2% والأوقية تصل إلى 1527 دولار ::: "أنا قتلت مراتي.. خلي بالك من عيالي أنا هسلم نفسي".. تفاصيل مقتل ربة منزل على يد "أبو العيال" بعزبة النخل ::: «خليها تصدي» تزف بشرى سارة لراغبي شراء السيارات.. فيديو ::: كاميرات مراقبة ترصد شبحا يقتحم منزلا بـ نيويورك ويتجول فيه.. فيديو ::: رغم اتهامه من 17 سيدة بالإساءة الجنسية.. ترامب يحتفل بـ يوم المرأة ::: العراق | اعتقال 5 متسللين من داعش بينهم قيادي تركي ::: بعد حسم السيسي.. تعرف على أبرز إنجازات المدرب الوطني مع منتخب مصر :::

قوة التصادم مروعه ..أول فيديو للحظة وفاة احمد طالب الثانوية في حادث تصادم على طريق أسيوط

قوة التصادم مروعه ..أول فيديو للحظة وفاة احمد طالب الثانوية في حادث تصادم على طريق أسيوط

ارشيفيه

+    -
17/07/2019 01:09 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
نحذر ضعاف القلوب من بشاعة الفيديو والمشهد
حصلت "مصادر صحفيه  على أول فيديو لحظة وقوع حادث تصادم بين سيارتين "ميكروباص" على طريق "أسيوط - القاهرة" الزراعي، بالقرب من كوبري منقباد، والذي راح ضحيته 3 أشخاص، بينهم الطالب أحمد أبو الوفا الحاصل على الثانوية العامة بمجموع 98%، وإصابة 13 آخرين.
عاد من اختبار القدرات قتيلا أحمد احتفل بتفوقه بالثانوية أمس وتوفي اليوم
وتلقت غرفة عمليات المحافظة، إخطارا، يفيد بوقوع تصادم بين السيارتين المشار إليهما على الطريق المذكور آنفا، صباح أمس، أسفر عن إصابة 13 شخصا ومصرع 3.
وانتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، كما تم الدفع بأوناش المرور لتسيير الحركة المرورية.
ونُقِلَ المصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي، والمتوفين إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام.
وانتقل اللواء جمال نور الدين محافظ الإقليم، إلى المستشفى الجامعي، للاطمئنان على الحالة الصحية للمصابين، ومتابعة الرعاية الطبية المقدمة لهم.
واستمع المحافظ إلى تقرير عن حالة المصابين، من الدكتور علاء عطية مدير قسم الإصابات، والتي تنوعت بين كسور وكدمات وسجحات، حيث وجَّه "نور الدين" بتقديم الإسعافات والرعاية الطبية والعلاجية العاجلة لهم، وإجراء الفحوصات والأشعة والتحاليل، ووضعهم تحت الملاحظة الدورية لحين تماثلهم للشفاء بشكل كامل، وخروجهم من المستشفى.
كلفَّ المحافظ، مديرية التضامن الاجتماعي، بتقديم مساعدات للمصابين، ودعم أسر المتوفين، وسرعة إنهاء التصاريح اللازمة وتسليمهم لأسرهم.
رافق المحافظ خلال الزيارة، كل من، الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، الدكتور أحمد المنشاوي والدكتورة مها غانم نواب رئيس الجامعة، الدكتور سعد زكي مدير المستشفى الجامعي، الدكتور محمد زين وكيل وزارة الصحة، فاطمة الخياط وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، مصطفى أبو غدير مستشار المحافظة للشئون الاجتماعية، محمد البشير رئيس حي غرب.
 
 
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع