×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

هل عودة إثيوبيا للتفاوض سببها حديث ترامب عن ضرب السد؟ متحدث الري يجيب ::: ماذا فعل إبليس لحظة ولادة النبي محمد؟ معلومات لا يعرفها الكثيرون ::: الكويت.. مطالبات بالسماح لهؤلاء المخالفين بتعديل أوضاعم وعدم ترحيلهم ::: مذبحة "المغاربة" بالصعيد.. 4 جثث في منزل واحد بسوهاج ::: الكويت.. سبب تعطل استخراج رخص قيادة الوافدين ::: فيديو.. عائشة الرشيد تحذر من لقاحات كورونا.. وأردوغان ليس مسلما ::: الكويت| حبس وافد مصري 7 سنوات ..والإبعاد بعد تنفيذ العقوبة ::: بالفيديو.. حكاية مطاردة الأسطورة بيليه للجميلة زبيدة ثروت في الكويت للزواج منها ::: الكويت.. أنباء سارة بشأن كورونا ::: حدث في الكويت اليوم| مجلس الوزراء يحسم أمر الانتقال للمرحلة الخامسة والحظر.. أزمة 140 ألف وافد بالكويت.. الكويت الأخيرة خليجياً لمؤشر بيئة استدامة الوافدين 2020 ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء من كورونا ::: وفاة النائب السابق ابو حجي بأزمة قلبية عقب إعلان المؤشرات الأولية لنواب 2020 بسوهاج ::: الكويت.. لا انتقال إلى المرحلة الخامسة.. ولا حظر أو عزل مناطقي ::: وفاة الرجل الثاني في نظام صدام حسين ::: عاجل.. إعلان حالة الطوارئ في مصر :::

قوات الامن تلقي القبض المتهم الثالث فى واقعة التنمر والاعتداء على رجل مسن

قوات الامن تلقي القبض المتهم الثالث فى واقعة التنمر والاعتداء على رجل مسن

قوات الامن تلقي القبض المتهم الثالث فى واقعة التنمر والاعتداء على رجل مسن

+    -
21/09/2020 10:08 ص
كتب : مصريون في الكويت
تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم الثالث فى واقعة تداول مقطع فيديو على شبكة الإنترنت يتضمن قيام بعض الصبية بالتنمر على رجل مسن.

واصلت الأجهزة الأمنية جهودها لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على أحد التطبيقات الإلكترونية (التيك توك) يتضمن قيام بعض الصبية بالتنمر على رجل مسن حال تواجده على حافة إحدى المجارى المائية وقيام أحدهم بدفعه.
أسفرت عنه جهود أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن سوهاج أن الواقعة يعود مضمونها إلى شهر مايو الماضى وأن مرتكبى الواقعة هم (3 أشخاص- جميعهم مقيمون بدائرة مركز شرطة المراغة)، وضبط إثنان منهم وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة المُشار إليها بالإشتراك مع المتهم الهارب.

فقد نجح فريق البحث الجنائى المشكل لضبط المتهم الهارب فى ضبطه، وبمواجهته إعترف بارتكاب الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة
المصدر:

قوات الامن  القبض  المتهم الثالث  واقعة التنمر  الاعتداء على رجل مسن  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع