×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت| انتشال جثة غريق من شاطئ يوم البحار..تفاصيل ::: رانيا يوسف تكشف حقيقة الفيديو الفاضح .."فيديو" ::: حالات عدم اللياقة الطبية.. الممنوعة من دخول الكويت ::: عقب صورة لفتاة تحتضنه.. والدة محمد صلاح تعلّق علنا ::: تقرير| المصريون في سجون إيطاليا.. انتحار واحتجاز تحت التعذيب ::: فيديو| الكويتي محمد الظفيري : أعشق مصر .. روحوا تركيا ولا ايران منكم وفيكم ::: محمود عابدين يكتب: السيسي.. وحلم "القوة العربية المشتركة" لإنقاذ المنطقة ::: صلاح ينشر تعليق والدته على "حضن" الفتاة الهندية ::: المجلس الأعلى للإعلام يعلق على ظهور برنامج الزمالك على "قناة الرافدين" ::: "الفراعنة" تتحدى نسور نيجيريا.. والاولمبي يتوعد هولندا اليوم ::: حوادث الكويت| ويسكي وسلاح... و"انتي طلقات عمري" ::: غارات إسرائيلية فجرا على غزة تهز وقف إطلاق النار الذي تم التوصل إليه بجهود مصرية ::: الكويت.. تطلب درجات إضافية للمعلمين الوافدين ::: الضرائب: صدور حزمة قوانين مؤثرة اقتصادياً قريبا ::: الكويت.. "لجنة" لــ فحص وتدقيق شهادات الموظفين"الوافدين" :::

قنصلية مصر بالكويت: جارى إنهاء عودة جثامين المصريين المتوفين في حادث سير

قنصلية مصر بالكويت: جارى إنهاء عودة جثامين المصريين المتوفين في حادث سير

الحادث

+    -
12/01/2019 11:08 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أكدت القنصلية المصرية في الكويت ، أنه جاري إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بعودة جثامين المصريين الستة المتوفين في حادث سير مروع في الكويت إلى أرض الوطن.
ونعت القنصلية في بيان لها مساء الجمعة ببالغ الحزن، المصريين الستة المتوفين جراء حادث السير المأساوي.
يشار إلى أن ستة مصريين قد لقوا مصرعهم، وأصيب 5 كويتيين، جراء حادث سير مروع بين سيارة دفع رباعي تستقلها عائلة كويتية، وسيارة أجرة (تاكسي) يستقلها المصريون الستة، بطريق 500 بالقرب من مزارع الوفرة.
وأسفر الحادث عن وفاة كل من على عبداللطيف حرباوى محمدين، وعبدالرحيم على موسى محمد، وأحمد مواس رضوان على، وشقيقه عنتر، وسالم محمد عبدالحليم محمد وخالد ماهر ياسين غانم.
المصدر: ي,7

حادث  مصريين  القنصلية  الكويت  جثامين   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع