×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تحذير هام وعاجل من وزارة الصحة المصرية لجميع المواطنين ::: جدل واسع بعد وصف الكويتية ريم الشمري للمصريين بـ"الخدامين" (فيديو) ..نقلا عن "RT Arabic" ::: البنوك لن تباشر أعمالها الأحد.. وتستمر في تقديم خدماتها إلكترونياً ::: بالصور.. بدء إجراءات عزل الفروانية وخيطان وحولي وميدان حولي..نقلاً عن الأنباء ::: بسبب لعبهما أمام منزله وقت الحظر.. مقتل طفلين على يد جارهما ::: عاجل..غلق نقابة البيطريين لمدة أسبوع بعد ظهور حالات كورونا ::: هزة أرضية إيرانية وصلت الكويت ::: الصحة.. انخفاض في نسبة الإصابات بفيروس كورونا بين المصريين في الكويت ::: عاجل.. الكويت تسجل أعلي معدل يومي للإصابات بفيروس كورونا ::: الحرس الوطني يودع الجهراء والقيروان صباح الأحد بعد رفع الحظر الكلي.. وإعادة توزيعه علي المناطق المعزولة ::: عاجل.. "الصحة" تعتمد المراكز الصحية التي ستعمل بعد غد الأحد (صور) ::: مجلس الوزراء: تموين ٦ شهور مجانا للعاملين بالصفوف الامامية بالصحة والداخلية ::: تطبيق صحة مصر يتيح الوصول لأقرب مستشفى ومتابعة المريض خلال فترة العزل المنزلي ::: فيديو| من يمولك..؟ يا صفاء الهاشم لماذا الهجوم على الجالية المصرية؟!.. أقوى رسالة لـ عائشة الرشيد ::: ننشر المناطق التي فرض عليها عزل تام بدء من 30 الجاري وحتى اشعار اخر :::

قنصلية مصر بالرياض تعلن عن إيفاد لجنة قنصلية للقصيم

قنصلية مصر بالرياض تعلن عن إيفاد لجنة قنصلية للقصيم

قنصلية مصر بالرياض تعلن عن إيفاد لجنة قنصلية للقصيم

+    -
09/09/2019 08:27 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
اعلنت القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية بالرياض عن إيفاد لجنة قنصلية للقصيم، وذلك يومي الاربعاء والخميس 11 و12 - 9 -2019
وسيكون العمل في فندق بيست ويسترن بلس في المواعيد التالية:-
 الاربعاء من 8,30 إلى 9,30 مساء مخصص فقط لتسليم الجوازات الواردة إلى القنصلية للمواطنين، ولن يتم خلالها استيلام اي معاملات اخرى.
الخميس من 9 صباحًا إلى الواحدة ظهرًا ومن الساعة 5 مساء الى 1 مساء .
 
1 - الرابط الخاص بحجز المواعيد اثناء المهمة
www.supersaas.com/schedule/egycon
2- الرابط الخاص بطلب المعاملات القنصلية لإصطحابها مع المهمة
https://www.aonomy.net/data_entry.php
لا يتوفر وصف للصورة.
المصدر:

قنصلية مصر بالرياض  إيفاد لجنة قنصلية للقصيم 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع