×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية تطلق هاكثون الكويت ::: الكويت | قنبلة عنقودية في منطقة المسيلة ::: الكويت | فرض 5 دينار رسوم لاستعلام البنوك عن بيانات ::: الكويت | وافد عربي هرب 350 ألف دولار عبر منفذ العبدلي ::: افتتاح مقر التأمين الصحي الشامل استعدادًا للعمل ::: بالفيديو | سيدة سورية: حملت جثة ابنتي وهربت.. ماذا يريد أردوغان ::: فتوى الأزهر: من تزوجت بغير إذن وليها زواجها باطل ::: بالفيديو | لحظة إعتداء قاتل شهيد الشهامة على الفتاة ::: الكويت | اعتصام للعاملين بالطيران المدني الكويتي.. صور ::: مصرية تشتكي: طلقوني من زوجي السعودي البالغ 100 عام... والأمير محمد بن سلمان يتدخل ::: حمادة الطيب قتل أبوه.. قصة جريمة كشفها الذباب في العقار (7) ببولاق ::: على الريق.. ماذا يحدث لجسمك عند وضع عود قرنفل فى الفم ::: الكويت | «التربية» تعلن إيقاف تعيين الكويتيين أصحاب شهادات التربية البدنية من مصر والأردن كمعلمين ::: شهر الانتصارات.. حدث في مثل هذا اليوم 14 أكتوبر 1973 ::: حكاية نرجس.. دافعت عن شرفها فقتلها طالب وقطع رقبتها بشنبر حديد :::

قناة مصرية تذيع نهائي الكونفيدرالية.. وجروس يعلن فائمة الزمالك

قناة مصرية تذيع نهائي الكونفيدرالية.. وجروس يعلن فائمة الزمالك

من لقاء الذهاب

+    -
24/05/2019 05:52 م
كتب : مصريون في الكويت
قررت إدارة التليفزيون المصري، بث مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي، في إياب نهائي الكونفيدرالية، على قناة "تايم سبورت" أرضيًا.
ويطلق التليفزيون المصري، غدًا السبت، قناة تايم سبورت، لإذاعة مباريات كأس الأمم الأفريقية المقبلة.
واكدت مصادر داخل التليفزيون المصري، أن إدارة ماسبيرو قررت بث المباراة على القناة في ثاني أيام ظهورها للنور لتكون أكبر دعاية لها قبل انطلاق بطولة أمم أفريقيا.
وخسر الزمالك ذهابًا في المغرب، بهدف دون رد، وتقام مباراة الإياب في العاشرة من مساء الأحد القادم، بتوقيت القاهرة، على ملعب برج العرب بالأسكندرية.
 
قائمة الزمالك
 
حدد السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، ملامح قائمة الفريق لخوض مباراة نهضة بركان المغربي، المقرر لها يوم الأحد المقبل في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
وتتجه النية لدى المدير الفني لضم جميع اللاعبين المقيدين، بالقائمة باستثناء المصابين والموقوفين فقط.
وعاد المهاجم المغربي خالد بوطيب بعد تعافيه من الإصابة التي حرمته من خوض لقاء الذهاب أمام نهضة بركان في المغرب الأسبوع الماضي.
ومن المقرر أن يستبعد جروس أربعة لاعبين من القائمة يوم المباراة، لتصبح 18 لاعبا فقط.
ومن المقرر أن تضم قائمة الفريق 22 لاعبًا كالتالي:
 
في حراسة المرمى: محمود جنش وعمر صلاح.
الدفاع: بهاء مجدي وعبد الله جمعة ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد الغني ومحمد عبد السلام وحازم إمام.
الوسط: طارق حامد ومحمود عبد العزيز ومحمد حسن.
وسط الهجوم: محمد إبراهيم ويوسف أوباما وإبراهيم حسن وأحمد مدبولي وأحمد سيد زيزو ومحمود كهربا ومحمد عنتر وأيمن حفني وحميد أحداد.
وفي الهجوم: خالد بوطيب.
ويغيب عن الفريق كل من مصطفى فتحي والتونسي فرجاني ساسي وعماد السيد بسبب الإصابة، والتونسي حمدي النقاز وعمر السعيد للإيقاف.
المصدر: مصريون في الكويت

الكونفيدرالية  الزمالك  نهضة بركان  المغرب  مصر   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع