×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بعد حسم السيسي.. تعرف على أبرز إنجازات المدرب الوطني مع منتخب مصر ::: بالفيديو | عماد متعب: جوزيه لو عاد لـ الاهلي سأتراجع عن الاعتزال ::: وقف برنامج ريهام سعيد وإحالتها للتحقيق.. "أهانة المرأة المصرية" ::: أرضعت طفلها أثناء النوم فمات.. والإفتاء تعلق ::: أنباء عن تكويت وظائف "الجمعيات التعاونية" بالكويت ::: الأردن | قرار بوقف منح التأشيرات لدخول البلاد ::: الرسالة الخامسة..عبدالغني يوسف يكتب: لنهنأ ونفخر ونقر عيناً ::: الرسالة الرابعة.. الجورنالجي محمد مرعي يكتب: لهذه الأسباب نحن نحبك ::: طعنه بالخنجر في قلبه.. مقتل مصري فى مزرعة بالسعودية ::: السعودية | أكثر من 3 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود ::: الكويت | منح مهلة للوافدين المخالفين.. لتعديل أوضاعهم ::: شاهد.. «زواج بقرار جمهوري»..«السيسي» يُزوج دبلوماسي مصري من فتاة عربية ::: بعد أن سجل 700 جنيه للجرام.. الذهب "يتراجع" فى نهاية تعاملات الأسبوع ::: «ثقافي القاهرة»: «كتاب الترشح» شرط أساسي لاعتماد القبول في الجامعات المصرية ::: الكويت | 500 دينار الحد الأدنى للحصول على إقامة التحاق بعائل :::

قناة مصرية تذيع نهائي الكونفيدرالية.. وجروس يعلن فائمة الزمالك

قناة مصرية تذيع نهائي الكونفيدرالية.. وجروس يعلن فائمة الزمالك

من لقاء الذهاب

+    -
24/05/2019 05:52 م
كتب : مصريون في الكويت
قررت إدارة التليفزيون المصري، بث مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي، في إياب نهائي الكونفيدرالية، على قناة "تايم سبورت" أرضيًا.
ويطلق التليفزيون المصري، غدًا السبت، قناة تايم سبورت، لإذاعة مباريات كأس الأمم الأفريقية المقبلة.
واكدت مصادر داخل التليفزيون المصري، أن إدارة ماسبيرو قررت بث المباراة على القناة في ثاني أيام ظهورها للنور لتكون أكبر دعاية لها قبل انطلاق بطولة أمم أفريقيا.
وخسر الزمالك ذهابًا في المغرب، بهدف دون رد، وتقام مباراة الإياب في العاشرة من مساء الأحد القادم، بتوقيت القاهرة، على ملعب برج العرب بالأسكندرية.
 
قائمة الزمالك
 
حدد السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، ملامح قائمة الفريق لخوض مباراة نهضة بركان المغربي، المقرر لها يوم الأحد المقبل في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
وتتجه النية لدى المدير الفني لضم جميع اللاعبين المقيدين، بالقائمة باستثناء المصابين والموقوفين فقط.
وعاد المهاجم المغربي خالد بوطيب بعد تعافيه من الإصابة التي حرمته من خوض لقاء الذهاب أمام نهضة بركان في المغرب الأسبوع الماضي.
ومن المقرر أن يستبعد جروس أربعة لاعبين من القائمة يوم المباراة، لتصبح 18 لاعبا فقط.
ومن المقرر أن تضم قائمة الفريق 22 لاعبًا كالتالي:
 
في حراسة المرمى: محمود جنش وعمر صلاح.
الدفاع: بهاء مجدي وعبد الله جمعة ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد الغني ومحمد عبد السلام وحازم إمام.
الوسط: طارق حامد ومحمود عبد العزيز ومحمد حسن.
وسط الهجوم: محمد إبراهيم ويوسف أوباما وإبراهيم حسن وأحمد مدبولي وأحمد سيد زيزو ومحمود كهربا ومحمد عنتر وأيمن حفني وحميد أحداد.
وفي الهجوم: خالد بوطيب.
ويغيب عن الفريق كل من مصطفى فتحي والتونسي فرجاني ساسي وعماد السيد بسبب الإصابة، والتونسي حمدي النقاز وعمر السعيد للإيقاف.
المصدر: مصريون في الكويت

الكونفيدرالية  الزمالك  نهضة بركان  المغرب  مصر   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع