×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو | جميع معاملات وزارة الداخلية الكويتية التي يمكن إنجازها من علي الانترنت ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: 3 يوليو يوم مشهود في تاريخ مصر والأمة ::: احذفها على الفور .. “جوجل” تحظر 25 تطبيقاً خبيثاً جديداً من متجرها ::: غلق مسجد الحسين وإحالة جميع الأئمة والعاملين للتحقيق ::: بالفيديو .. تفاصيل اللحظات الأخيرة لمسلح “أم الهيمان” بالكويت قبل قيامه بإطلاق النار على رأسه ::: مجلس الوزراء يدعو الجهات المعنية إلى الاسراع في دعم القطاع الخاص ::: عاجل من الكويت| ننشر بيان هام من مجلس الوزراء ::: أول تعليق من الإعلامية فجر السعيد بعد إطلاق سراحها من النيابة العامة ::: رئيس الحكومة يعطي مهلة اخيرة للمواطنين ::: لجنة إعادة تشغيل مطار الكويت تبحث تطبيق الاشتراطات الصحية لعودة الرحلات التجارية ::: بالصور.. .وصول قطع أثرية ضخمة إلى المتحف المصري الكبير لعرضها بالدرج العظيم ::: “السيسي” يصدّق على تعديل بعض أحكام قانون تنظيم مباشرة الحقوق السياسية ::: الكويت تعلن عن ارتفاع في الإصابات بفيروس كورونا في البلاد ::: عاجل| مجلس الوزراء يعلن موعد إنهاء العزل المفروض على «جليب الشيوخ» و«المهبولة» ::: الكويت.. تعديل أوضاع 15 ألف مُخالف..تجديد الإقامة سنة واحدة للمواد 17 و20 و22 و23 و24 :::

قناة مصرية تذيع نهائي الكونفيدرالية.. وجروس يعلن فائمة الزمالك

قناة مصرية تذيع نهائي الكونفيدرالية.. وجروس يعلن فائمة الزمالك

من لقاء الذهاب

+    -
24/05/2019 05:52 م
كتب : مصريون في الكويت
قررت إدارة التليفزيون المصري، بث مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي، في إياب نهائي الكونفيدرالية، على قناة "تايم سبورت" أرضيًا.
ويطلق التليفزيون المصري، غدًا السبت، قناة تايم سبورت، لإذاعة مباريات كأس الأمم الأفريقية المقبلة.
واكدت مصادر داخل التليفزيون المصري، أن إدارة ماسبيرو قررت بث المباراة على القناة في ثاني أيام ظهورها للنور لتكون أكبر دعاية لها قبل انطلاق بطولة أمم أفريقيا.
وخسر الزمالك ذهابًا في المغرب، بهدف دون رد، وتقام مباراة الإياب في العاشرة من مساء الأحد القادم، بتوقيت القاهرة، على ملعب برج العرب بالأسكندرية.
 
قائمة الزمالك
 
حدد السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، ملامح قائمة الفريق لخوض مباراة نهضة بركان المغربي، المقرر لها يوم الأحد المقبل في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
وتتجه النية لدى المدير الفني لضم جميع اللاعبين المقيدين، بالقائمة باستثناء المصابين والموقوفين فقط.
وعاد المهاجم المغربي خالد بوطيب بعد تعافيه من الإصابة التي حرمته من خوض لقاء الذهاب أمام نهضة بركان في المغرب الأسبوع الماضي.
ومن المقرر أن يستبعد جروس أربعة لاعبين من القائمة يوم المباراة، لتصبح 18 لاعبا فقط.
ومن المقرر أن تضم قائمة الفريق 22 لاعبًا كالتالي:
 
في حراسة المرمى: محمود جنش وعمر صلاح.
الدفاع: بهاء مجدي وعبد الله جمعة ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد الغني ومحمد عبد السلام وحازم إمام.
الوسط: طارق حامد ومحمود عبد العزيز ومحمد حسن.
وسط الهجوم: محمد إبراهيم ويوسف أوباما وإبراهيم حسن وأحمد مدبولي وأحمد سيد زيزو ومحمود كهربا ومحمد عنتر وأيمن حفني وحميد أحداد.
وفي الهجوم: خالد بوطيب.
ويغيب عن الفريق كل من مصطفى فتحي والتونسي فرجاني ساسي وعماد السيد بسبب الإصابة، والتونسي حمدي النقاز وعمر السعيد للإيقاف.
المصدر: مصريون في الكويت

الكونفيدرالية  الزمالك  نهضة بركان  المغرب  مصر   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع