×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

إرشادات هامة من الصحة المصرية لإرتداء الكمامة بطريقة صحيحة ::: حدث في الكويت اليوم| أسباب خفض تكلفة عودة المصريين من الكويت 75%.. 850 إصابة جديدة بكورونا.. تمديد الزيارات بأنواعها والإقامات المنتهية ::: ادعولها | إعلان خبر عاجل عن رجاء الجداوي الآن من داخل الحجر الصحي ::: مفجأة.. ريم الشمري تعترف ان والدتها مصرية! (فيديو) ::: عاجل | تغيير مواعيد حظر التجول في مصر الآن ::: عاجل.. مذيعة مشهورة في قناة "إكسترا نيوز" تعلن إصابتها بفيروس كورونا ::: مستشفى الجهراء: فريق الرد الإلكتروني يستقبل الاستفسارات في كل التخصصات ::: جسر جوي لإعادة المقيمين من الكويت ورحلات يومية لجدة والرياض والدمام ::: «القشاش» وصل إلى «آخر الخط».. وداعاً حسن حسني ::: الكويت.. القوى العاملة: حظر تشغيل العمالة ظهراً ابتداءً من يوم غد ::: مصر: تمديد جوازات السفر المنتهية لمواطنينا في الخارج نظراً للظروف الراهنة ::: انتظام العمل بالعيادات الخارجية في «العدان» ::: الصحة الكويتية: شفاء 1230 حالة من «كورونا».. و851 إصابة جديدة ::: رحلة استثنائية تقل 330 من العالقين بالكويت تصل مطار القاهرة ::: التموين المجّاني لـ«الصفوف الأولى»... صعب :::

قناة رياضية مفتوحة تعلن إذاعة مباراة الأهلي واطلع برة

قناة رياضية مفتوحة تعلن إذاعة مباراة الأهلي واطلع برة

الاهلي يستهل مشواره الافريقي بلقاء فريق اطلع بره

+    -
06/08/2019 10:18 م
كتب : مصريون في الكويت
أعلنت قناة "أون سبورت" إذاعة مباراة الأهلي واطلع برة بطل جنوب السودان في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا (2019-2020).
ويستضيف الأهلي فريق اطلع برة يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءً على ملعب برج العرب بالإسكندرية وسظ حضور 10 آلاف متفرج، على أن يقام لقاء العودة في مصر أيضًا.
وقالت قناة "أون سبورت" عبر حسابه على تويتر: "انتظروا مباراة النادي الأهلي ونادي أطلع برة يوم الأحد 11 أغسطس في تمام الساعة 7.00 مساءً "فقط وحصريا" على أون سبورت".
وكان الأهلي حصد لقب الدوري المصري (2018-19) للمرة الـ41 في تاريخه بعد تصدر جدول ترتيب الدوري بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه الزمالك.
يُذكر أن الأهلي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بلقب المسابقة القارية "8 مرات" يسعى لحصد اللقب للمرة الأولى منذ 2013.
المصدر: مصريون في الكويت

الاهلي  اطلع برة  بطل جنوب السودان  دوري ابطال افريقيا  قناة اون سبورت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع