×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مكافآت «كورونا» لكل الجهات ::: بالفيديو | وزير المالية: الإصلاح الاقتصادي ساعدنا على التحكم في إجمالي الدين وفوائده ::: مسؤول أمريكي: نخطط لبدء إنتاج لقاح ضد كورونا خلال ٦ أسابيع ::: الموت الأسود يطاردهم.. وفاة مراهق بسبب مرض الطاعون الدبلي ::: الأهلي الـ 67 عالميا ويتصدر تصنيف الأندية الأفريقية.. والزمالك في المركز 199 ::: لشكه في سلوكها .. عامل يذبح شقيقته بسوهاج ::: 2000 دولار شهريا.. حكومة الوفاق تسدد الملايين إلى مرتزقة أردوغان ::: "مقطع فيديو وثق الجريمة".. القصة الكاملة لواقعة التحرش بـ"هنا الزاهد" ::: السعدون: 31 الجاري أول أيام «الأضحى» ::: وقوع أي ضرر.. سامح شكري يحدد الخط الأحمر لمصر فيما يخص ملف سد النهضة الإثيوبي ::: إخماد حريق منجرة بالشويخ الصناعية ::: منها الإمارات.. 3 دول ترسل مركبات فضائية لاستكشاف المريخ ::: حلم " مو " يتبخر .. فاردي يقترب من خطف الحذاء الذهبي وصلاح للخلف در ::: صحيفة: انهيار اقتصادي في لندن وحي المال خلال أزمة كورونا ::: بالفيديو| المستشار القانوني احمد شعراوي يرد: هل يحق للمستأجرين طلب تخفيض الأجره بسبب الأوضاع الراهنة :::

قمة الرعب.. شبح طفلة باكي يستنجد بالمارة

قمة الرعب.. شبح طفلة باكي يستنجد بالمارة

صورة موضوعية

+    -
29/06/2020 02:19 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

في مغامرة تتسم بالغرابة والرعب في آن واحد التقطت آذان رجلان صرخات طالبة للمساعدة من شبح فتاة صغيرة ترتدي فستانًا أبيض، مما جعلهم يركضون للوصول إلى مصدر الصوت وتصويره في مقطع فيديو.

وظهر في الفيديو المصنوع والذي لقب بمطاردة الأشباح على طول خط ليفربول، الرجلان وهم "كريس كامينجز" و"آدم بيلينج"، وهما يمشيان على طول خط في مطاردة لمصدر الصوت.

وصلا الثنائي إلى مصدر الصوت، ويصفها الرجل بأن الصوت لفتاة ذات شعر طويل وترتدي ثوبًا أبيض منتفخًا، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية.

ويدعي "كريس" الذي يسكن بجوار مكان العثور على الفتاة أنه سبق له رؤية نفس الفتاة وهي مرتدية الفستان منذ سنوات، بالإضافة إلى رؤية الشبح كاملًا، وادعى أن الكلب الخاص به غالبًا ما يسمع أصوات بكاء عندما يسير في نفس ممر المشاة.

يعيد كريس وآدم ذكريات الطفولة حيث يضيئون خطواتهم عن طريق ضوء المصباح ويوجهون الكاميرا إلى سواد الغابة المحيطة، بينما يستمرون في المشي ، يعتقدون أن شيئًا قريبًا بين الأشجار يرافقهم في رحلتهم وحتى أنهم يزعمون أنهم يسمعونها وهو يفلت أثناء مروره.

هذا يدفع الزوج لاستخدام قطعة من التكنولوجيا تسمى صندوق الروح وهو عبارة عن جهاز يقولون أنه تم ضبطه لاختيار أي نشاط لخوارق الطبيعة كالأشباح، ومن هنا عثر الثنائي على شبح الفتاة الباكي.

المصدر: ص.ب

قمة الرعب  شبح طفلة  يسنجد بالمار  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع