×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شيماء وإبراهيم.. قصة الزوجة اللعوب وعشيقها على فراش الزوجية بالمعصرة ::: الكويت | زيادة الرواتب 79 مليون دينار ::: وظائف خالية بالكويت اليوم 21 يناير ::: مفقودات الكويت اليوم الثلاثاء بتاريخ 21 يناير ::: غدا.. عزاء والدة الزميل أحمد عبدالله في هوليداي إن السالمية ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 21 يناير ::: أمطار ورياح مثيرة للأتربة.. «الأرصاد» تعلن توقعات طقس الثلاثاء ::: نحن أمة تقود ولا تقاد.. عبد الله عثامنة عن إنصات قادة العالم للرئيس السيسي في مؤتمر برلين ::: انتفاضة على مواقع التواصل الاجتماعي لإنقاذ 5 أسود تواجه الموت في السودان ::: سقوط صاروخين قرب مقر السفارة الأمريكية في بغداد ::: صائد الرجال| تفاصيل سقوط مستريح سوهاج ::: تحذير من شوبير لـ صالح جمعة بعد رحيله عن الأهلي ::: علقة موت | حبس أب بلا قلب قتل طفلته بسبب ضياع الشراب ::: إثر تدهور حاد في صحته | نقل رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس إلى المستشفى ::: سفارة السعودية في قوانجو الصينية تحذر المواطنين من الفيروس :::

قمة الذوق والشياكة | محمد زيدان يوجه رسالة لـ لبلبة

قمة الذوق والشياكة | محمد زيدان يوجه رسالة لـ لبلبة

محمد زيدان و لبلبة

+    -
13/01/2020 01:28 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

نشر محمد زيدان لاعب منتخب مصر السابق من خلال حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "انستجرام" صورة جديدة تجمعه بالفنانة الكبيرة لبلبة.

وعلق محمد زيدان على الصورة: "قمة الذوق والشياكة وطول عمري بحبها لبلبة" نالت اعجاب متابعيه.

ويعد محمد زيدان أحد أبرز نجوم الكرة المصرية؛ ولعب دورا مهما في حصول المنتخب المصري على بطولة أمم إفريقيا عام 2008.

يذكر أن اَخر أعمال النجمة لبلبة "الشارع اللى ورانا" تأليف حاتم حافظ وإخراج مجدى الهوارى، بطولة فاروق الفيشاوى، لبلبة، درة، نسرين أمين، أحمد حاتم، وهند عبدالحليم.

كما شاركت الفنانة لبلبة مع الزعيم عادل إمام فى بطولة مسلسل "عوالم خفية" والذي عُرض ضمن السباق الرمضاني لعام 2018.

المصدر: ص.ب

محمد زيدان   لبلبة  رسالة لـ لبلبة  اللاعب محمد زيدان  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع