×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بهذه الخدعة.. نصابون يستولون على 32 مليون دولار من سيدة ثرية ::: الصحة الكويتية تسجل اصابات ووفيات بفيروس كورونا ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: مصر كبيرة العرب وعلى الجميع احترامها وتقديرها ::: موسيماني يكشف أسباب خسارة الأهلي من سموحة ::: انفجار قرب مفاعل ديمونة الإسرائيلي بصاروخ سوري تجاوز هدفه ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لـ مستجدات كورونا ::: وافد يسرق شريكه في السكن في الكويت ::: الولايات المتحدة ترد على أنباء تمويلها الحملة الانتخابية للرئيس التونسي ::: روبوتات تعيد الموتى للحياة ! تعرف على التفاصيل ::: الداخلية الكويتية ترد على فيديو متداول بوجود مساكن للصيادين في جزيرة مسكان ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 أبريل والقنوات الناقلة ::: استفزاز جديد من إثيوبيا بشأن ملء سد النهضة ::: نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري ::: الأب ونجله في جنازة واحدة.. يودعا الحياة في نفس اللحظة بالإسماعيلية ::: هم يضحك وهم يبكي.. رسالة من امرأة مصرية لامام المسجد.. لك مني 100 جنيه اذا دعيت بخشوع على زوجي الذي تزوج علي :::

قلب بلا رحمة.. أم تقتل أبنتها لتوريط زوجها

قلب بلا رحمة.. أم تقتل أبنتها لتوريط زوجها

+    -
07/03/2021 04:06 ص
كتب : مصريون في الكويت
تم الابلاغ بالعثور على جثة رضيعة ملقاة بترعة المريوطية بدائرة قسم شرطة الهرم.
 
وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة؛ تحت إشراف اللواء محمد عبدالتواب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تفاصيل الواقعة .
 
حيث لجأت ربة منزل بالجيزة إلى حيلة شيطانية لتوريط زوجها فى جريمة قتل ابنته التى لم تتجاوز 18 شهرا، بعد تهديده لها بإقامة دعوى زنا وإنكار نسب بحق طفلتهما، حيث قامت بقتل الرضيعة وألقت جثتها فى ترعة بالمريوطية.
 
وذكرت التحريات التى باشرها اللواء مدحت فارس، نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد عمرو طلعت، رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، أن والدة الطفلة وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع شقيقها وعمها، حيث تخلص الثلاثة من الطفلة بعدما قام زوج المتهمة الأولى بتحرير محضر بنيابة أوسيم، يتهم فيه زوجته بالزنا وأنه قام بعمل تحاليل أثبتت أن الطفلة ليست ابنته، وتهديد المتهمة له بقتل الطفلة وإلصاق الجريمة به.
 
وأكدت تحريات المقدم محمد مجدى، رئيس مباحث أوسيم، قيام أحد الأشخاص «عامل»، بتحرير محضر يتهم فيه زوجته بالزنا، وأنه قام بعمل تحاليل أثبتت أن الطفلة المنسوبة له ليست ابنته، وبمواجهته لزوجته أقرت بوجود علاقة عاطفية مع أحد الأشخاص نتج عنها الطفلة؛ وتهديد المتهمة له بقتل الطفلة وإلصاق الجريمة به؛ وعند محاولة الزوجة تحرير محضر ضد زوجها تتهمه فيها بقتل الطفلة، تحفظت الأجهزة الأمنية على المتهمة، وبمواجهتها أقرت بقيامها بالتخلص من الطفلة وإلقائها في ترعة المريوطية بدائرة قسم شرطة الهرم بمساعدة شقيقها وعمها.
 
تم انتشال جثة الطفلة ونقلها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة برئاسة محمد هانى، رئيس نيابة أوسيم، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأمرت النيابة بعرض الجثة على الطب الشرعي.
المصدر: و.ط

جرائم قتل  أم تقتل أبنتها 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع