×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«سعفان» يتابع حالة عامل مصري تعرض للطعن بالكويت ::: بعد غرق 11 شخصا بالنخيل.. محافظة الإسكندرية تحذر من خطورة نزول البحر فجرا وليلا ::: قوة ضاربة وتفوق نيراني.. فوربس: الجيش المصري قادر على سحق الوجود العسكري التركي في ليبيا ::: فيديوهات خادشة.. ضبط بسنت محمد - فتاة تيك توك ::: دراسة بريطانية لقاح الحماية من مرض السل فعال في الوقاية من فيروس كورونا ::: ساديو ماني يكشف حقيقة "أنانية" محمد صلاح في المباريات ::: هربت من القتل في قطر فـ خطفوها بإسطنبول.. صحفية مغربية تقطعت بها السبل في تركيا ::: الري: رفضنا طلبًا إثيوبيًا بتأجيل البت في نقاط خلافية حول قواعد ملء سد النهضة ::: تناول العشاء بجوار الجثة.. تفاصيل صادمة في جريمة الزوجة والعشيق بدسوق ::: بالفيديو | بحجة أداء عمله.. شاهد ضابط أمريكي يتحرش بسيدة ::: مغلق من 20 سنة.. الكاف يعلن موقفه النهائي من أزمة الزمالك ولقب نادي القرن ::: احتجاجات وقمع ووباء.. صحيفة إيطالية: آبي أحمد يختبئ خلف سد النهضة ::: أول تعليق من مصر على طعن "عامل مصري" بالكويت بطريقة بشعة ::: عاجل.. الكويت تودع أحد أهم المشايخ بالبلاد ::: سكان الجليب والمهبولة خارج العزل... اليوم عيد :::

قفزة دراماتيكية لإصابات كورونا.. مصر تدخل مستوى +700 حالة في اليوم

قفزة دراماتيكية لإصابات كورونا.. مصر تدخل مستوى +700 حالة في اليوم

إصابات كورونا في مصر

+    -
20/05/2020 03:38 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

لأول مرة منذ ظهور الفيروس في مصر، قفز، أمس، معدل إصابات كورونا المستجد اليومي بنحو 200 حالة إضافية مقارنة بيوم أمس، وسجلت وزارة الصحة والسكان الثلاثاء 720 حالة إصابة جديدة، في رقم قياسي جديد للإصابات اليومية بالوباء.

وواصل المؤشر ارتفاعه القياسي لليوم الثالث على التوالي، وقفز من مستوى الـ500 إصابة التي وصل لها قبل يومين فقط، إلى مستوى 700 إصابة، ما يثير القلق حول اقتراب الدخول لمرحلة أخطر ترتفع فيها الإصابات اليومية بالمئات.

وسجلت مصر حتى اليوم، 13484 إصابة بفيروس كورونا منذ بداية الأزمة منتصف فبراير الماضي، بعد يومين فقط من الوصول لـ12 ألف إصابة.

وسجلت مصر الألف الثالثة عشر في أقل من يومين لأول مرة، بعد تأكد إصابة 1255 مواطنا أمس واليوم فقط.

كانت مصر سجلت أول ألف إصابة بعد 51 يومًا، ثم الألف الثانية بعد 8 أيام، وظلت المدة الزمنية في انخفاض تباعًا، حيث بلغت 6 أيام لتسجيل الألف الثالثة وكذلك الرابعة، و4 أيام لتسجيل الألف الخامسة والسادسة، و3 أيام من السابعة حتى التاسعة، ثم يومين فقط للوصول إلى 10 آلاف إصابة، و3 أيام لتسجيل 11 ألف إصابة ويومين للألف الثانية عشرة.

المصدر: م.ص

إصابات كورونا في مصر  قفزة دراماتيكية  لإصابات كورونا  مصر  700 حالة في اليوم  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع