×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وقف برنامج ريهام سعيد وإحالتها للتحقيق.. "أهانة المرأة المصرية" ::: أرضعت طفلها أثناء النوم فمات.. والإفتاء تعلق ::: أنباء عن تكويت وظائف "الجمعيات التعاونية" بالكويت ::: الأردن | قرار بوقف منح التأشيرات لدخول البلاد ::: الرسالة الخامسة..عبدالغني يوسف يكتب: لنهنأ ونفخر ونقر عيناً ::: الرسالة الرابعة.. الجورنالجي محمد مرعي يكتب: لهذه الأسباب نحن نحبك ::: طعنه بالخنجر في قلبه.. مقتل مصري فى مزرعة بالسعودية ::: السعودية | أكثر من 3 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود ::: الكويت | منح مهلة للوافدين المخالفين.. لتعديل أوضاعهم ::: شاهد.. «زواج بقرار جمهوري»..«السيسي» يُزوج دبلوماسي مصري من فتاة عربية ::: بعد أن سجل 700 جنيه للجرام.. الذهب "يتراجع" فى نهاية تعاملات الأسبوع ::: «ثقافي القاهرة»: «كتاب الترشح» شرط أساسي لاعتماد القبول في الجامعات المصرية ::: الكويت | 500 دينار الحد الأدنى للحصول على إقامة التحاق بعائل ::: مصر | تعليم على واحدة ونص.. رقص ودي جي في سنتر دروس خصوصية (فيديو) ::: بوتين يتخذ قرارا عسكريا ضد أمريكا بعد أزمة صاروخ الكروز :::

قفزة جنونية لمغامر من هيلكوبتر على مهبط فندق برج العرب في دبي

قفزة جنونية لمغامر من هيلكوبتر على مهبط فندق برج العرب في دبي

+    -
02/02/2019 04:45 ص
كتب : مصريون فى الكويت
تم نشر مقطع فيديو جديد يحبس الأنفاس، يظهر فيه الدراج الاسكتلندي المحترفي كريس كاي، البالغ من العمر 26 عاماً، وهو يهبط من طائرة مروحية على برج العرب في دبي.
ويبدأ الفيديو مع نزول كايل على منحدر يطفو فوق مدرج الهبوط المرتد على فندق برج العرب،ثم يستمر في أداء مجموعة مذهلة من الأعمال المثيرة، مثل القفز بالدراجة عبر سلسلة من الشرائح الملتوية في حديقة مائية، قبل أن يقفز في النهاية على متن زورق متحرك.
وتم إجراء التصوير بشكل جزئي لمساعدة كايل على تخطي مخاوفه من المرتفعات، وفقًا لموقع bicycling.
وقال كايل بعد المغامرة المثيرة: “من المدهش ما يمكن أن يفعله جسم الإنسان، وقبل الطيران، وعلى متن الطائرة ، كنت أقول لنفسي :أنا أفعل هذا، بغض النظر عن السبب، سأقوم بذلك بالتأكيد”.
المصدر:

هيلوكبتر  قفزة جنونية  برج العرب  دبى  فندق 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع