×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

نتيجة الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 في الداخل والخارج (النتيجة كاملة) ::: بث مباشر.. مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم ::: بث مباشر.. الهيئة الوطنية للانتخابات تعلن نتائج الاستفتاء على التعديلات الدستورية ::: شاهد.. بعد بكاء ضيفتها.. بسمة وهبه: مجتش جنبها ::: البث المباشر لـ "مصريون في الكويت" أعلى فيديو عن التعديلات الدستورية مشاهدة في العالم ::: مصرع شخصين وإصابة ثالث بسبب خلافات بين عائلتين بالأقصر..تفاصيل ::: الخطيب يرد على شائعة خلافه مع العامري فاروق ::: عاجل.. شطب وإيقاف 7 لاعبين كرة ماء.. وتغريم الأهلي 275 ألف جنيه ::: أعراض إذا ظهرت عليكِ فأنتِ مهددة بالسكتات القلبية.. أطباء يرصدون الأشخاص الأكثر عرضة.. تفاصيل ::: شاهد.. لحظة انفجار طائرة بمجرد إقلاعها.."فيديو" ::: تخلص من حبر الانتخابات الفسفوري في ثوان بهذه الطريقه ::: تعميم.. الحصول على مواعيد اختبار رخصة القيادة بجميع إدارات الكويت ::: حالة وفاة تغير مسار حسابات بيراميدز الفنية قبل مواجهة الزمالك ::: تبدأ من الخميس المُقبل.. 6 إجازات رسمية بالدولة ..تعرف عليها ::: تنام مدة كافية وتشعر بالإرهاق دومًا.. إليك الأسباب :::

قفزة جنونية لمغامر من هيلكوبتر على مهبط فندق برج العرب في دبي

قفزة جنونية لمغامر من هيلكوبتر على مهبط فندق برج العرب في دبي

+    -
02/02/2019 04:45 ص
كتب : مصريون فى الكويت
تم نشر مقطع فيديو جديد يحبس الأنفاس، يظهر فيه الدراج الاسكتلندي المحترفي كريس كاي، البالغ من العمر 26 عاماً، وهو يهبط من طائرة مروحية على برج العرب في دبي.
ويبدأ الفيديو مع نزول كايل على منحدر يطفو فوق مدرج الهبوط المرتد على فندق برج العرب،ثم يستمر في أداء مجموعة مذهلة من الأعمال المثيرة، مثل القفز بالدراجة عبر سلسلة من الشرائح الملتوية في حديقة مائية، قبل أن يقفز في النهاية على متن زورق متحرك.
وتم إجراء التصوير بشكل جزئي لمساعدة كايل على تخطي مخاوفه من المرتفعات، وفقًا لموقع bicycling.
وقال كايل بعد المغامرة المثيرة: “من المدهش ما يمكن أن يفعله جسم الإنسان، وقبل الطيران، وعلى متن الطائرة ، كنت أقول لنفسي :أنا أفعل هذا، بغض النظر عن السبب، سأقوم بذلك بالتأكيد”.
المصدر:

هيلوكبتر  قفزة جنونية  برج العرب  دبى  فندق 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع