×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بسبب جائحة كورونا.. شركة طيران تعلن عن رحلة جوية مميزة إلى اللامكان ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مبروك يا مصر.. وإنتبهي يا كويت ::: الصدع العظيم.. علماء يحذرون من خطر تحت الأرض ينذر بانهيار سد النهضة ::: إخلاء سبيل المتهمين بالتحرش بالإعلامية ريهام سعيد وانتهاك حرمة حياتها ::: سرقة منزل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ::: بسبب الصراعات والحروب.. خبير بيئي: العالم ينتظر تغييرات كارثية في المناخ ::: الصحة الكويتية تعلن حالات الشفاء من كورونا اليوم والاصابات الجديدة ::: مجموعة من الشهب تخترق سماء الكويت الأربعاء ::: المطيري: حظر دخول ركاب 31 دولة سبّب إرباكاً غير مسبوق للنقل الجوي ::: بعد تكثيف مجلس الوزراء جهوده.. أبرز المعلومات عن مرض الهيموفيليا ::: مصدر حكومي كويتي: منع الكويتيين من مغادرة مصر ليس له أصل على الإطلاق ::: التمثيل العمالى بالكويت يحذر من جهة غير قانونية تجمع تبرعات من المصريين بالخارج ::: الكويت.. عودة المقيمين على 3 مراحل والأولوية لهؤلاء ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: «الطيران المدني» المصرية: شهادة الـpcr للأجانب فقط :::

قطار يتسبب في بتر قدم مراقب ثانوية عامة بأسيوط

قطار يتسبب في بتر قدم مراقب ثانوية عامة بأسيوط

قطار يتسبب في بتر قدم مراقب ثانوية عامة بأسيوط

+    -
07/07/2020 01:07 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أصيب مراقب في الثانوية العامة، ببتر في قدمه بعدما صدمه قطار أثناء عبورة شريط السكة الحديد بمحطة ديروط، أثناء توجهه إلى اللجنة المنتدب إليها بمحافظة المنيا، ونقل إلى مستشفى أسيوط العام.

كان اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، تلقي إخطارا من رئيس مباحث مركز شرطة ديروط، يفيد بورود بلاغ من الخدمات الأمنية المعينة على محطة قطار مركز ديروط، بأصابة شخص أثناء عبورة بمزلقان السكك الحديد، وبالانتقال والإسعاف تبين إصابة "أحمد. م. ك- ٥٠عاما-معلم".

وكشفت التحريات أنّه من أبناء مركز ديروط ومنتدب للمشاركة بأعمال الامتحانات بإحدى لجان الثانوية العامة بمحافظة المنيا، وكان في طريقه إلى لجنة الامتحان المكلف بالمراقبة فيها.

تحرر المحضر اللازم وجار العرض علي النيابة.
المصدر:

قطار   بتر قدم   مراقب ثانوية عامة   أسيوط  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع