×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«سعفان» يتابع حالة عامل مصري تعرض للطعن بالكويت ::: بعد غرق 11 شخصا بالنخيل.. محافظة الإسكندرية تحذر من خطورة نزول البحر فجرا وليلا ::: قوة ضاربة وتفوق نيراني.. فوربس: الجيش المصري قادر على سحق الوجود العسكري التركي في ليبيا ::: فيديوهات خادشة.. ضبط بسنت محمد - فتاة تيك توك ::: دراسة بريطانية لقاح الحماية من مرض السل فعال في الوقاية من فيروس كورونا ::: ساديو ماني يكشف حقيقة "أنانية" محمد صلاح في المباريات ::: هربت من القتل في قطر فـ خطفوها بإسطنبول.. صحفية مغربية تقطعت بها السبل في تركيا ::: الري: رفضنا طلبًا إثيوبيًا بتأجيل البت في نقاط خلافية حول قواعد ملء سد النهضة ::: تناول العشاء بجوار الجثة.. تفاصيل صادمة في جريمة الزوجة والعشيق بدسوق ::: بالفيديو | بحجة أداء عمله.. شاهد ضابط أمريكي يتحرش بسيدة ::: مغلق من 20 سنة.. الكاف يعلن موقفه النهائي من أزمة الزمالك ولقب نادي القرن ::: احتجاجات وقمع ووباء.. صحيفة إيطالية: آبي أحمد يختبئ خلف سد النهضة ::: أول تعليق من مصر على طعن "عامل مصري" بالكويت بطريقة بشعة ::: عاجل.. الكويت تودع أحد أهم المشايخ بالبلاد ::: سكان الجليب والمهبولة خارج العزل... اليوم عيد :::

قطار الهند يسدهس 14 عاملًا كانوا نائميين على القضبان

قطار الهند يسدهس 14 عاملًا كانوا نائميين على القضبان

قطار الهند يسدهس 14 عاملًا كانوا نائميين على القضبان

+    -
08/05/2020 12:30 م
كتب : مصريون في الكويت
قالت الشرطة الهندية إن 14 عاملا وافدا لقوا مصرعهم تحت عجلات قطار شحن، اليوم الجمعة، بعدما أنهكهم السير وهم في طريق العودة لقريتهم وناموا على مسار القطار.
ويعود عشرات الآلاف من العاملين بالمدن الكبرى في الهند إلى ديارهم سيرا على الأقدام بعدما فقدوا عملهم بسبب إجراءات العزل العام المفروضة لاحتواء تفشي فيروس كورونا منذ أواخر مارس.
وقالت وزارة السكك الحديدية إن سائق قطار الشحن حاول إيقافه عندما شاهد العمال على القضبان بولاية مهاراشترا في غرب البلاد.
وذكرت أنها أمرت بفتح تحقيق.
وقال ت. راكيش الناطق باسم السكك الحديدية إن 14 عاملا لقوا مصرعهم وأصيب خمسة.
وفي ظل العزل العام تقرر تعليق جميع وسائل النقل العام ولذلك كثيرا ما يضطر العمال الوافدون للمدن إلى قطع مسافات طويلة سيرا على الأقدام للعودة للديار.
ومددت الحكومة العزل العام حتى 17 مايو.
وذكرت الشرطة أن العمال كانوا يعملون في شركة للصلب وكانوا عائدين لقريتهم بولاية ماديا براديش المجاورة.
وقالت ضابطة «ظلوا يسيرون طوال الليل وشعروا بالإنهاك فغلبهم النعاس على مسار القطار».
وقال مسؤول إنهم لم يكونوا يتوقعون على الأرجح قدوم أي قطار بسبب توقف وسائل النقل العام نتيجة العزل.
وكتب رئيس الوزراء ناريندرا مودي على تويتر أنه حزين لفقد أرواح في الحادث وأنه يجري توفير كل المساعدات الممكنة.
وقال راهول غاندي زعيم حزب المؤتمر المعارض «صدمنا لنبأ موت عمال وافدين تحت عجلات قطار.. يجب أن نشعر بالخزي للطريقة التي نعامل بها بُنّاء الأمة».
المصدر:

قطار الهند يسدهس 14 عاملًا كانوا نائميين على القضبان 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع