×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الحكومة الكويتية تدعو لاستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية ::: «الأوقاف»: إنهاء خدمة 5 أئمة ومنعهم من ممارسة أي أعمال دعوية ::: الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد القتالي لبعض وحداته " احترازيا" ::: تفاصيل جريمة المنتزة.. أجزاء آدمية فى صندوق الزبالة.. ماذا فعل النقاش بالجثة؟ ::: إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر ::: التفاصيل الكاملة للهجوم على منشآت أرامكو السعودية.. 18 طائرة و7 صواريخ كروز وتورط إيران ::: تفاصيل مصرع أجمل وأخطر زعيمة عصابة للمخدرات ::: عرب | نزاع عمالي جماعي حول مستحقات 781 عاملا ::: تقنية جديدة لعلاج سرطان البروستاتا في 5 أيام فقط! ::: اتفقوا عليه.. مدافع الكالتشيو يحاول إيقاف صلاح بطريقة غريبة ::: عالم | انفجار في مختبر يحتوي على فيروس الإيدز.. ووقوع إصابات بين العاملين ::: حطم رأس شقيقه بـ"شومة".. بسبب خلافات عائلية ::: فيديو.. معلومات عن قيس سعيد ونبيل القروي.. صراع بين السجين والاكاديمي على الرئاسة التونسية ::: اعترفت له بخيانته.. نقاش يقتل زوجته ويبلغ عن نفسه في بركة السبع ::: بالصوت والصورة| عائشة الرشيد: متخافوش على مصر خافوا على مين يعاديها :::

قرية الأشباح .. لم يسكنها أحد منذ الحرب العالمية الثانية .. شاهد قصتها

قرية الأشباح .. لم يسكنها أحد منذ الحرب العالمية الثانية .. شاهد قصتها

صورة موضوعية

+    -
19/08/2019 03:50 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشفت صحيفة "ميرور"، صورا غريبة عن قرية أشباح هجرها سكانها منذ الحرب العالمية الثانية، ليسمح للجيش البريطاني بالتدريب فيها.

وقالت الصحيفة إنه قبل عيد الكريسماس عام 1943، طُلب من القرويين مغادرة قرية إمبر في سالزبوري، بلدة ويلتشير الإنجليزية حتى تتمكن القوات البريطانية والأمريكية من الاستعداد لغزو أوروبا.

لكن لم يسمح للسكان مطلقًا بالعودة إلى المنزل، وظلت القرية جزءًا من منطقة للتدريب العسكري التابع لوزارة الدفاع.

تُظهر الصور المذهلة المباني المتهالكة المهجورة ذات نوافذ متهالكة ومداخل مظلمة.

تفتح القرية أبوابها للجمهور لمدة 50 يومًا في السنة ، حيث يزورها حوالي 5000 شخص خلال عطلة يوم السبت.

المبنى الوحيد السليم هو كنيسة سانت جايلز ، والتي تعد نقطة الجذب الرئيسية لزوار القرية المهجورة.

المصدر: ص.ب

قرية الأشباح  الحرب العالمية  لم يسكنها أحد  الجيش البريطاني  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع