×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاحد 9 مايو 2021 ::: خضروات تساعد على نمو الشعر ::: حالة الطقس اليوم بدول الخليج ودرجات الحرارة المتوقعة ::: الصحة العالمية: النسخة المتحورة الهندية أكثر عدوى وفتكا من فيروس كورونا الأصلى ::: العالم يتخلص من رعب الصاروخ الصيني.. الصين تعلن تحطم الصاروخ فى المحيط الهندى ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الوفاة ::: التربية الكويتية تطلب من الخدمة المدنية رفع الحظر عن 938 وظيفة شاغرة ::: قرارات حاسمة لمجلس الوزراء الكويتي في جلسته غداً ::: محاولات وقف النزيف مستمرة.. تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري ::: الكويت تضبط 5 مصانع خمور يديرها وافدون ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الأحد 9 / 5 / 2021 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة ::: اغتيال ناشط في الاحتجاجات العراقية بواسطة مسلحون ::: الصحة تسجل إصابات ووفيات جديدة بفيروس كورونا ::: هل سيسقط الصاروخ الصيني في السودان؟.. البحوث الفلكية توضح ::: علماء يكتشفون مفتاحا لعلاج هذا النوع من السرطان :::

قرار عاجل من مجلس الوزراء بشأن صلاة التراويح في رمضان

قرار عاجل من مجلس الوزراء بشأن صلاة التراويح في رمضان

صورة موضوعية

+    -
12/04/2021 07:47 م
كتب : Egyptians in Kuwait
سمح مجلس الوزراء الكويتي، بإقامة صلاة التراويح للرجال في شهر رمضان المبارك لمدة 15 دقيقة فقط، مع الالتزام بالاشتراطات الاحترازية المعمول بها حاليا في مساجد الكويت.
وقال المتحدث باسم الحكومة طارق المزرم، إن المجلس قرر الاستمرار في إغلاق المساجد في الكويت بعد كل صلاة ومنع الاعتكاف واقامة المحاضرات والدروس وغيرها، وفقا لصحيفة "الأنباء" المحلية.
كما قرر المجلس منع إقامة موائد الإفطار والسحور في المساجد والأماكن العامة والخاصة في الكويت والاكتفاء بتوزيع الوجبات طوال شهر رمضان دون تجمع.
وحث مجلس وزراء الكويت من لم يتلق اللقاح المضاد لفيروس كورونا على أداء الصلاة في المنازل.
في سياق آخر، هنأ أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد المواطنين والمقيمين مناسبة قرب حلول شهر رمضان.
فيما أعلن الديوان الأميري اعتذار أمير الكويت عن عدم استقبال إخوانه وأبنائه المواطنين والمقيمين الكرام لهذا العام، التزاما بتعليمات السلطات الصحية وللظروف الصحية الراهنة التي تمر بها البلاد ودول العالم أجمع من أجل الحفاظ على صحة وسلامة الجميع.
المصدر: Egyptians in Kuwait - مصريون في الكويت

مجلس الوزراء  صلاة التراويح  رمضان  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع