×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت تدين اقتحام قوات الاحتلال لساحات المسجد الأقصى ::: طقس شديد الحرارة اليوم بالقاهرة والمحافظات ::: الكويت.. اضافة تطعيمات كورونا إلى تطبيق هويتي ::: موعد اعلان المدارس نتائج امتحانات نهاية العام لصفوف النقل ::: في تحديث جديد.. المعلومات المدنية تضيف تطعيمات كورونا إلى تطبيق «هويتي» ::: ننشر بيان الصحة الكويتية لمستجدات فيروس كورونا ::: دليل جديد.. كوكب المريخ كان مؤهلا لفرص الحياة ::: الكويت تغلق مقهيين قدما «الشيشة» للزبائن أثناء الحظر ::: ارتفاع مستمر في اصابات فيروس كورونا في مصر.. بيان رسمي ::: القوات الإسرائيلية تنسحب من ساحات الأقصى ::: اخر كلام | وزير التعليم العالي يكشف موعد آخر حضور للطلاب في الجامعات ::: الزمالك يحتفل بأول تتويج مصري في تاريخ كرة القدم ::: برطمانات البقشيش.. ميزة جديدة يطرحها "تويتر" ::: قرار عاجل من النيابة بشأن أربعة متهمين باحتجاز طفلين وتعذيبهما بعين شمس ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم السبت 8 مايو والقنوات الناقلة :::

قرار عاجل من الخطوط السعودية بشأن عودة الرحلات الدولية

قرار عاجل من الخطوط السعودية بشأن عودة الرحلات الدولية

صورة موضوعية

+    -
10/04/2021 09:36 م
كتب : Egyptians in Kuwait
بحث مجلس إدارة المؤسسة العامة للخطوط السعودية الاستعدادات لعودة الرحلات الدولیة في شهر مايو المقبل.
وناقش المجلس في اجتماعه برئاسة وزير النقل السعودي صالح الجاسر العديد من الموضوعات المتعلقة بإستراتيجية المؤسسة وتقارير الأداء وبرامج تطوير وتحسين خدمات الخطوط السعودية، وفقا لصحيفة "سبق" المحلية.
وأعرب وزير النقل عن شكره للإدارة التنفيذية للخطوط السعودية ومنسوبیھا على الجھود المبذولة خلال الفترة الماضية التي شھدت استمرار العمليات التشغيلية للرحلات الداخلية، مع تطبیق أعلى الاحتياطات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا، بما يضمن سلامة الضیوف والموظفين على حد سواء.
وكما بحث المجلس عدد من العروض التفصيلية التي قدمها مجموعة من القيادات التنفيذية في المؤسسة السعودية تضمنت التوجهات الاستراتيجية والمبادرات، بالإضافة إلى الاستعدادات لعودة الرحلات الدولية.
وحددت وزارة الداخلية السعودية موعد رفع تعلیق السفر للمواطنين إلى الخارج في 17 مايو المقبل ليشمل المنافذ البرية والبحرية والجوية.
المصدر: ص.ب

قرار عاجل من الخطوط السعودية  عودة الرحلات الدولية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع