×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو | جميع معاملات وزارة الداخلية الكويتية التي يمكن إنجازها من علي الانترنت ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: 3 يوليو يوم مشهود في تاريخ مصر والأمة ::: احذفها على الفور .. “جوجل” تحظر 25 تطبيقاً خبيثاً جديداً من متجرها ::: غلق مسجد الحسين وإحالة جميع الأئمة والعاملين للتحقيق ::: بالفيديو .. تفاصيل اللحظات الأخيرة لمسلح “أم الهيمان” بالكويت قبل قيامه بإطلاق النار على رأسه ::: مجلس الوزراء يدعو الجهات المعنية إلى الاسراع في دعم القطاع الخاص ::: عاجل من الكويت| ننشر بيان هام من مجلس الوزراء ::: أول تعليق من الإعلامية فجر السعيد بعد إطلاق سراحها من النيابة العامة ::: رئيس الحكومة يعطي مهلة اخيرة للمواطنين ::: لجنة إعادة تشغيل مطار الكويت تبحث تطبيق الاشتراطات الصحية لعودة الرحلات التجارية ::: بالصور.. .وصول قطع أثرية ضخمة إلى المتحف المصري الكبير لعرضها بالدرج العظيم ::: “السيسي” يصدّق على تعديل بعض أحكام قانون تنظيم مباشرة الحقوق السياسية ::: الكويت تعلن عن ارتفاع في الإصابات بفيروس كورونا في البلاد ::: عاجل| مجلس الوزراء يعلن موعد إنهاء العزل المفروض على «جليب الشيوخ» و«المهبولة» ::: الكويت.. تعديل أوضاع 15 ألف مُخالف..تجديد الإقامة سنة واحدة للمواد 17 و20 و22 و23 و24 :::

قرار عاجل من الأهلي عقب وصول عروض احتراف لضم محمد الشناوي

قرار عاجل من الأهلي عقب وصول عروض احتراف لضم محمد الشناوي

قرار عاجل من الأهلي عقب وصول عروض احتراف لضم محمد الشناوي

+    -
20/10/2019 08:29 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أكدت قناة تايم سبورت، أن مجلس إدارة النادي الأهلي يدرس حاليا تعديل عقد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق خاصة عقب وصل عدد كبير من العروض لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
وأوضحت القناة أن الأهلي يسعى لتعويض تضحية الشناوي عقب رفض عدد كبير من العروض لضمه خلال الميركاتو الصيفي الماضي والتي كان من أبرزها فريق أستون فيلا الإنجليزي.
وتابعت القناة أن محمد الشناوي يقدم أداءً رائعا ومبهرا مع الفريق خلال الفترة الحالية كما أنه أعلن تفضيله البقاء في الفريق عن الرحيل للاحتراف.
وأكملت القناة أن مجلس الإدارة طالبت اللاعب بالتركيز في مران الفريق وعدم التفكير في تلك العروض.
المصدر:

قرار عاجل   الأهلي   وصول عروض احتراف   ضم محمد الشناوي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع