×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بث مباشر | مباراة مصر وكوت ديفوار الآن ::: إلزام صاحب العمل بإعطاء العامل شهادة خدمة دون مقابل ::: تعرف على كيفية الحصول على تأشيرة خروج نهائي لوفاة الكفيل ::: القبض على 5 مصريين في السعودية استولوا على 1.7 مليون ريـال ::: مصر | قرار بمد إجازة العاملين في الخارج ::: الكويت | إجراءات جديدة بخصوص الوافدين ::: مؤسس تليجرام: احذفوا "واتساب" فورا ::: هدية البرلمان للمصريين في٢٠٢٠ ::: مصدر مقرب من الرئيس الأسبق يؤكد وفاة سوزان مبارك ::: تستطيع تنفيذ «إجتياح جوي كامل لسماء العدو» .. مواصفات «مقاتلة السيادة الجوية» ترعب واشنطن .. لماذا هددت أمريكا مصر حال إتمام صفقة «سوخوي 35» وإمتلاكها لهذا السلاح الخطير ؟ ::: «بسبب ظروفه الصحية» .. رحيل محمود الخطيب عن «رئاسة» الأهلي .. الحقيقة الكاملة والتفاصيل ::: للمدخنين.. احرص على الوقاية من سرطان الرئة بـ كوب من هذا الخليط ::: أسعار فائدة الأوعية الادخارية بالبنك الأهلي ::: أخرهم غادة والي.. مصريين شرفوا مصر بالخارج وتولوا مناصب دولية ::: شاهد مقطع لسيول عجيبة تجرف الأخضر واليابس في عسير بالسعودية :::

قرار عاجل من الأهلي عقب وصول عروض احتراف لضم محمد الشناوي

قرار عاجل من الأهلي عقب وصول عروض احتراف لضم محمد الشناوي

قرار عاجل من الأهلي عقب وصول عروض احتراف لضم محمد الشناوي

+    -
20/10/2019 08:29 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أكدت قناة تايم سبورت، أن مجلس إدارة النادي الأهلي يدرس حاليا تعديل عقد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق خاصة عقب وصل عدد كبير من العروض لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
وأوضحت القناة أن الأهلي يسعى لتعويض تضحية الشناوي عقب رفض عدد كبير من العروض لضمه خلال الميركاتو الصيفي الماضي والتي كان من أبرزها فريق أستون فيلا الإنجليزي.
وتابعت القناة أن محمد الشناوي يقدم أداءً رائعا ومبهرا مع الفريق خلال الفترة الحالية كما أنه أعلن تفضيله البقاء في الفريق عن الرحيل للاحتراف.
وأكملت القناة أن مجلس الإدارة طالبت اللاعب بالتركيز في مران الفريق وعدم التفكير في تلك العروض.
المصدر:

قرار عاجل   الأهلي   وصول عروض احتراف   ضم محمد الشناوي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

بث مباشر | مباراة مصر وكوت ديفوار الآن

مباراة مصر وكوت ديفوار🔴بث مباشر مباريات اليوم يلا شوت كورة ستار يلا كورة كورة اون لاين كورة لايف

الجمعة 22 نوفمبر 2019 09:19 م

إلزام صاحب العمل بإعطاء العامل شهادة خدمة دون مقابل

الجمعة 22 نوفمبر 2019 08:59 م