×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. مطلوب للتعين على وجه السرعه سائقين سيكل وسيارة ::: اليوم.. جثمان أمير الكويت يصل إلى البلاد ::: مصر والكويت.. "علاقة السند والظهر وتحدي الصعاب حتى تجاوز الأزمات" ::: القبض على موظف اعتدى جنسيا على طفل بالتجمع الأول ::: مصرع مدنيين في حريقين في غابات شمال كاليفورنيا.. وإعلان حالة الطوارئ ::: فنان مصري أنهى حياته بسم الفئران بعد رفض فنانة شهيرة الزواج منه وإهانته بشكل كبير ::: صفقة من العيار الثقيل.. هداف الدوري المصري يوقع للأهلي ::: ماذا طلبت حملتا ترامب وبايدن قبل المناظرة؟ ::: غدا.. اختبارات القدرات للطلاب المصريين الحاصلين على الشهادات المعادلة والوافدين ::: النيابة العامة تحقق في وفاة طفل بسبب "لعبة بابجي" ::: ليفربول يعلن إصابة أحد نجوم الفريق بفيروس "كورونا" ::: فيديو.. العثور على امرأة حية وسط البحر بعد عامين من اختفائها ::: تعرف على وصية أمير الكويت الراحل لشعبه ::: تشريعية البرلمان توضح سبب دعوة الرئيس لدور انعقاد سادس ::: الديوان الأميري يعلن تفاصيل مراسم دفن أمير الكويت.. ويوجه رسالة للمواطنين والمقيمين :::

قرار سريع من "مرتضى منصور" بعد تعادل الزمالك مع الاتحاد

قرار سريع من "مرتضى منصور" بعد تعادل الزمالك مع الاتحاد

+    -
11/08/2020 12:45 ص
كتب : مصريون في الكويت
بعد تعادل الزمالك مع الاتحاد السكندري، قرر رئيس القلعة البيضاء بعد انتهاء المباراة مباشرة توقيع غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه على كل لاعب تواجد في قائمة مباراة الفريق.
 
ووفقًا لما ذكره طارق يحيى مقدم الاستديو التحليلي في قناة الزمالك، فإن مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء قرر توقيع غرامة مالية على لاعبيه، بعد أن تعادل الزمالك مع الاتحاد السكندري بهدف لكل فريق في مباراة اليوم
 
وأوضح يحيى إلى أن القرار جاء بسبب التقصير وإضاعة عدد كبير من الأهداف خلال المباراة مما أدى إلى نهايتها بالتعادل بهدف لكل فريق.
المصدر: م.ص

مرتضى منصور  الزمالك  الاتحاد السكندري 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع