×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حمى مجهولة فى السودان تودي بحياة 45 شخصا حتى الآن ::: صيدلي مصري يدفن أسرته بالكامل بسبب كورونا ويلحق بهم بعدها بأيام ::: السعودية تعلن عن آلية التسجيل لأداء العمرة أو الصلاة في المسجد الحرام ::: مصر تقف أمام أطماع أردوغان في شرق المتوسط ::: للمصريين بالخارج.. 12 مستندا للترشح فى انتخابات مجلس النواب 2020 ::: بالفيديو | عائشة الرشيد: إنجاز جديد للسيسي.. اقرأوا التاريخ لتعرفوا مصر ::: «أبوتريكة» يخوض انتخابات مجلس النواب 2020 ::: الملحق الثقافى بالكويت يؤكد تقديم 1600 طلب للالتحاق بالجامعات المصرية خلال يومين ::: «الصحة الكويتية» عالج أوضاع موظفيها العالقين ::: مصر ترفع حالة الطوارئ إلى القصوى لمواجهة الفيضان ::: 8.75 % انخفاضا فى نسبة المصابين بفيروس كورونا بمصر ::: منتدى غاز شرق المتوسط.. منظمة إقليمية مقرها مصر ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: الكويت.. العثور على جثة داخل خزان مياه في الفنطاس ::: عاجل.. المكتب الثقافي المصري بالكويت يعلن اسماء الطلاب المقبولين بمنحة التعليم الخاص الكويتي :::

قرار خطير.. الولايات المتحدة تستعد لإرسال قوات إضافية إلى السعودية

قرار خطير.. الولايات المتحدة تستعد لإرسال قوات إضافية إلى السعودية

إرسال قوات أمريكية إضافية للسعودية

+    -
20/09/2019 12:36 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشف مصدر مسؤول بوزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون)، أمس الخميس، عن احتمالية إرسال المزيد من القوات الأمريكية إلى السعودية، وذلك في حالة موافقة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على خطط وزارة الدفاع الأولية لتوفير مضادات صواريخ أمريكية للمملكة.

وتوقع المصدر في تصريحات إلى شبكة "سي إن إن" الأمريكية أن تقدم وزارة الدفاع خيارات عسكرية محددة إلى ترامب خلال الأيام المقبلة، ومن بينها إرسال المزيد من بطاريات صواريخ "باتريوت" الأمريكية وقوات لتشغيل أنظمتها إلى السعودية، في أعقاب الهجوم على منشأتي النفط السعوديتين في بقيق وخريص، الذي وجهت الرياض وواشنطن أصابع الاتهام إلى إيران بالوقوف وراءه.

وكان المتحدث باسم هيئة الأركان الأمريكية المشتركة الكولونيل باتريك رايدر أكد أن القيادة المركزية الأمريكية التي تشرف على العمليات العسكرية الأمريكية في المنطقة "تبحث مع المسئوليين السعوديين السبل المحتملة لمواجهة أي هجمات مستقبلية"، بعد استهداف منشأتي النفط التابعتين لشركة "أرامكو".

وقال المصدر إن وزارة الدفاع تحتاج إلى قرار سياسي من الرئيس بشأن كيفية المضي قدمًا في أعقاب الهجوم. وكان ترامب أعلن إنه سيتخذ قرارات بشأن أي خطوات أمريكية ردا على الهجوم الذي استهدف منشأتي النفط السعوديتين.

المصدر: ص.ب

الولايات المتحدة  السعودية  ترامب  الملك سلمان  قوات إضافية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع