×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بداية غير مبشرة لـ2020.. مصرع وإصابة 267 مصري في حوادث الطرق منذ بداية العام ::: وفاة نجم مسلسل عروس بيروت أثناء التصوير ::: «لم يتم الإعلان عن وجودها في مصر» .. أول ظهور لـ «الدبابات الطائرة» ضمن تسليح الجيش المصري ::: أول جريمة قتل بالكويت في 2020.. والده سلمه للمخفرم ::: نزيف الأسفلت..بينهم اطفال وفيات واصابات في انقلاب ميكروباص بأسيوط ::: فضل الموت يوم الجمعة.. هل ينجي من عذاب القبر ودليل على حسن الخاتمة ::: بيان عاجل من الجيش الأمريكي بشأن هجوم إيران على قاعدة عين الأسد بالعراق ::: تعرف على الاعمال والادعية المستحبة في يوم الجمعة ::: متى تسقط صلاة الجمعة .. 4 أعذار تبيح تركها ::: خطايا الرجال فى حياة ماجدة الصباحى.. «موافقة أتزوج بائع فول» ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 17 يناير ::: كيف أصبحت مصر أهم دولة مصدرة للغاز في المنطقة؟ ::: بالفيديو | الري تكشف آخر تطورات مفاوضات سد النهضة ::: مزوّر فشل في دخول البلاد ::: اليونان تهدد بإجراء حاسم في حالة لم يلغ اتفاق ترسيم الحدود مع تركيا :::

قرار خطير.. الولايات المتحدة تستعد لإرسال قوات إضافية إلى السعودية

قرار خطير.. الولايات المتحدة تستعد لإرسال قوات إضافية إلى السعودية

إرسال قوات أمريكية إضافية للسعودية

+    -
20/09/2019 12:36 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشف مصدر مسؤول بوزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون)، أمس الخميس، عن احتمالية إرسال المزيد من القوات الأمريكية إلى السعودية، وذلك في حالة موافقة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على خطط وزارة الدفاع الأولية لتوفير مضادات صواريخ أمريكية للمملكة.

وتوقع المصدر في تصريحات إلى شبكة "سي إن إن" الأمريكية أن تقدم وزارة الدفاع خيارات عسكرية محددة إلى ترامب خلال الأيام المقبلة، ومن بينها إرسال المزيد من بطاريات صواريخ "باتريوت" الأمريكية وقوات لتشغيل أنظمتها إلى السعودية، في أعقاب الهجوم على منشأتي النفط السعوديتين في بقيق وخريص، الذي وجهت الرياض وواشنطن أصابع الاتهام إلى إيران بالوقوف وراءه.

وكان المتحدث باسم هيئة الأركان الأمريكية المشتركة الكولونيل باتريك رايدر أكد أن القيادة المركزية الأمريكية التي تشرف على العمليات العسكرية الأمريكية في المنطقة "تبحث مع المسئوليين السعوديين السبل المحتملة لمواجهة أي هجمات مستقبلية"، بعد استهداف منشأتي النفط التابعتين لشركة "أرامكو".

وقال المصدر إن وزارة الدفاع تحتاج إلى قرار سياسي من الرئيس بشأن كيفية المضي قدمًا في أعقاب الهجوم. وكان ترامب أعلن إنه سيتخذ قرارات بشأن أي خطوات أمريكية ردا على الهجوم الذي استهدف منشأتي النفط السعوديتين.

المصدر: ص.ب

الولايات المتحدة  السعودية  ترامب  الملك سلمان  قوات إضافية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع