×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

5 قمصان عربية ضمن أجمل 50 قميصاً للمنتخبات في العالم ::: بعد انهيار منزل بسوهاج .. انتشال جثة طفلة من تحت أنقاضه ::: الحضري يرفض الاعتزال ويغيب عن مباراة اعتزال نجم تونس ::: تعرف على التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام النيجر ::: محمد صلاح يصل الإمارات للاستجمام خلال فترة التوقف الدولية ::: بالفيديو| متطلبات تمديد جواز السفر المميكن .. مبادرة اختصر نص وقتك في القنصلية المصرية ::: اعترافات جريئة: أغيثوني: زوجتي سادية ::: طبيب مصري مغترب: توصلنا لعلاج تلوث الدم الناتج عن العدوى البكتيرية القاتلة ::: إدراج علاوات المعاشات الخمس في الموازنة الجديدة.. الأبرز في صحف السبت ::: سعر تحويل الدينار الكويتي فى البنوك المصرية اليوم السبت ::: وفد أمني كويتي يزور مصر للمشاركة بالتحقيقات في جريمة قتل المواطن الريش ::: تقرير إسرائيلي: مصر تعد جيشا كبيرا وجاهزة لأي حرب ::: تركت ابنتها تموت لتمارس الرذيلة مع رئيسها في العمل.. صور ::: لمدة 3 أيام.. أمطار رعدية وبعوض وغبار على الكويت ::: زعيم حزب يحرق القرآن ويتدفأ بناره أمام المسلمين :::

قرار جمهوري بتعيين أول سيدة في منصب نائب رئيس جامعة أسيوط

قرار جمهوري بتعيين أول سيدة في منصب نائب رئيس جامعة أسيوط

قرار جمهوري بتعيين أول سيدة في منصب نائب رئيس جامعة أسيوط

+    -
13/03/2019 09:07 م
كتب : مصريون فى الكويت
أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية قرار رقم 128 لسنة 2019 بتعيين الدكتورة مها كامل غانم، نائباً لرئيس جامعة أسيوط لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وذلك لمدة أربعة سنوات.
وأشار الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط، إلى أن وفق القرار الجمهوري الصادر تكون بذلك الدكتورة مها غانم أستاذة أمراض الصدر بكلية الطب أول سيدة تتبؤ منصب رئيس جامعة أسيوط منذ تاريخ إنشاء الجامعة فى 1957 وهو ما يعكس ثقة الدولة فى المرأة المصرية وحرص القيادة على إتاحة الفرصة الكاملة لها لتتقلد مختلف المناصب الرفيعة القيادية.
ومن جانبها أعربت الدكتورة مها غانم عن فخرها وإعتزازها بثقة القيادة السياسية بها، مشيرةً الى أن الإنتماء لجامعة أسيوط يُعد فخراً كبيراً لأي منتسباً لها على إختلاف منصبه أو موقعه، مضيفةً أن قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة هو قطاعاً فاعلاً وحيوياً داخل الجامعة والذي يُعد ترجمة لأحد أهداف عمل جامعة أسيوط ورسالتها فى خدمة مجتمعها والنهوض به وهو ما سوف تسعى جاهدةً للمساهمة فى تحقيقه على النحو الأمثل.
والجدير بالذكر أن الدكتورة مها غانم حاصلة على بكالوريوس الطب من جامعة أسيوط عام 1987 ثم أعقبها ماجستير فى 1992 ثم دكتوراه فى أمراض الصدر والتدرن فى 1999، وبدأت حياتها العملية بتعينها معيدة بقسم الأمراض الصدرية فى 1991 وتدرجت فى مناصبها الأكاديمية الى أن حصلت على الأستاذية بذات القسم فى 2010 ، كما تقلدت العديد من المناصب الإدارية يعد من أهمها نقلدها لمنصب وكيلة كلية الطب لشئون خدمة المجتمع.
كما أصبحت نائب رئيس جامعة أسيوط الجديدة بجهد متميز ودءوب خلال عملها كممثل جامعة أسيوط للعلاقات الدولية وتصنيف الجامعات لدى وزارة التعليم العالي.
المصدر: م.ى

قرار .جمهورى  تعيين  اول سيدة.اسيوط 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع