×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مسعف وسائق يسلمان 27 ألف جنيه عثرا عليها فى حادث تصادم ::: خنقته بالحبل ورميت جثته فى الترعة .. اعترافات مثيرة لـ قاتل سائق توك توك ::: مصرع وإصابة 4 اشخاص في حادث تصادم بالكويت ::: وفاة شرطي وإصابة 8 أشخاص إثر انقلاب طراد لخفر السواحل في الكويت ::: ملابس باهظة وآثار حقن وجسد دافئ.. تفاصيل مثيرة في جثة فتاة الأوفر دوس ::: الضاحك الباكي.. لحظات مأساوية في آخر أيام إسماعيل ياسين | نوستالجيا ::: عاجل.. انفجار كبير في فرنسا وسقوط عدد كبير من الجرحى ::: رفع اسم حبيب العادلى من قائمة المتحفظ على أموالهم بعد براءته فى جميع القضايا ::: الإسماعيلي يرد ببيان رسمي على اتهام التفويت للزمالك ::: عمرها 102 عاما وتقتل جارتها التسعينية بطريقة بشعة ::: تعرف على موقف مرتضى من حضور نهائي الكونفيدرالية ::: الفلبين: لا داعي لحظر إرسال العمالة إلى الكويت ::: ترامب يؤكد إرسال 1500 جندي إلى الشرق الأوسط ::: إلغاء «التحكيم الإجباري» في قانون القطاع العام ::: "أنا آسف ما تزعليش".. مجهول يعتذر لحبيبته بلافتة في الشارع بالمنوفية :::

قرار جمهوري بتعيين أول سيدة في منصب نائب رئيس جامعة أسيوط

قرار جمهوري بتعيين أول سيدة في منصب نائب رئيس جامعة أسيوط

قرار جمهوري بتعيين أول سيدة في منصب نائب رئيس جامعة أسيوط

+    -
13/03/2019 09:07 م
كتب : مصريون فى الكويت
أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية قرار رقم 128 لسنة 2019 بتعيين الدكتورة مها كامل غانم، نائباً لرئيس جامعة أسيوط لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وذلك لمدة أربعة سنوات.
وأشار الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط، إلى أن وفق القرار الجمهوري الصادر تكون بذلك الدكتورة مها غانم أستاذة أمراض الصدر بكلية الطب أول سيدة تتبؤ منصب رئيس جامعة أسيوط منذ تاريخ إنشاء الجامعة فى 1957 وهو ما يعكس ثقة الدولة فى المرأة المصرية وحرص القيادة على إتاحة الفرصة الكاملة لها لتتقلد مختلف المناصب الرفيعة القيادية.
ومن جانبها أعربت الدكتورة مها غانم عن فخرها وإعتزازها بثقة القيادة السياسية بها، مشيرةً الى أن الإنتماء لجامعة أسيوط يُعد فخراً كبيراً لأي منتسباً لها على إختلاف منصبه أو موقعه، مضيفةً أن قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة هو قطاعاً فاعلاً وحيوياً داخل الجامعة والذي يُعد ترجمة لأحد أهداف عمل جامعة أسيوط ورسالتها فى خدمة مجتمعها والنهوض به وهو ما سوف تسعى جاهدةً للمساهمة فى تحقيقه على النحو الأمثل.
والجدير بالذكر أن الدكتورة مها غانم حاصلة على بكالوريوس الطب من جامعة أسيوط عام 1987 ثم أعقبها ماجستير فى 1992 ثم دكتوراه فى أمراض الصدر والتدرن فى 1999، وبدأت حياتها العملية بتعينها معيدة بقسم الأمراض الصدرية فى 1991 وتدرجت فى مناصبها الأكاديمية الى أن حصلت على الأستاذية بذات القسم فى 2010 ، كما تقلدت العديد من المناصب الإدارية يعد من أهمها نقلدها لمنصب وكيلة كلية الطب لشئون خدمة المجتمع.
كما أصبحت نائب رئيس جامعة أسيوط الجديدة بجهد متميز ودءوب خلال عملها كممثل جامعة أسيوط للعلاقات الدولية وتصنيف الجامعات لدى وزارة التعليم العالي.
المصدر: م.ى

قرار .جمهورى  تعيين  اول سيدة.اسيوط 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع