×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

130 رجل إطفاء لسيطرة على النيران .. الكويت | حريق هائل "بفعل فاعل" يلتهم آلاف الأجهزة الكهربائية والإلكترونية ::: شيخ الأزهر "أحمد الطيب" :القنوات ترفض ظهور علمائنا للرد على مهاجمى الأزهر ::: انتحار رب أسرة بكفر الشيخ لعدم قدرته على «تجهيز» ابنته العروس ::: كارثة على الدائري.. حريق هائل بسيارة مواد بترولية.. والنيران بطول الطريق على مسافة 50 مترا ::: بعد انتشاره في مصر.. احترس من كارثة يسببها تيك توك TikTok ::: ​4 تحت الصفر .. هيئة الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس فى مصر غدا ::: شافتني في حضن جارتنا المتجوزة .. اعترافات قاتل ميرنا ابنة عمه بالشرقية ::: إحداها بـ5 جنيهات.. كيف تشاهد مباراة الأهلي والهلال مجاناً في منزلك؟ ::: " معمار جروب " طرح المرحلة الثانية للحجز من مشروع "بريمافيرا" بالتجمع الخامس ::: زيادة أسعار التذاكر والأرز وتشريد أصحاب ورش الرخام.. الحكومة ترد ::: الكويت | تحقيق في وفاة مصري سقط من «العلالي» ::: سقوط طائرة هليكوبتر في ولاية مينيسوتا الأمريكية ومصرع جميع أفرادها ::: إقامة سور خرساني على طول شاطئ كورنيش الإسكندرية.. الحكومة تبرر ::: أضرار تناول البيض مع الموز.. مهم| لا يؤدى إلى الوفاة ::: داخل ثلاجة الموتى.. قاتل يرقد إلى جانب ضحيته بعد أسبوع فقط من الجريمة في السعودية :::

قرارات مهمة للنائب العام في أول أيام عمله

قرارات مهمة للنائب العام في أول أيام عمله

النائب العام المستشار حمادة الصاوي

+    -
19/09/2019 09:00 م
كتب : مصريون فى الكويت
أصدر النائب العام المستشار، حمادة الصاوي، أولى قراراته، اليوم الخميس، بإعادة هيكلة النيابة العامة وتنظيمها.
وقرر النائب العام، إنشاء نيابة حلوان الكلية على أن تتبعها نيابات حلوان والتبين و15 مايو الجزئية، وضم نيابتي البساتين ودار السلام عقب فصلهما عن نبيابة جنوب القاهرة الكلية، وضم نيابتي، مدينة نصر أول وثان إلى نيابة القاهرة الجديدة الكلية.
كما قرر النائب العام، ضم نيابة سيدي جابر الجزئية إلى نيابة شرق الإسكندرية الكلية، ونيابة مركز إمبابة الجزئية إلى نيابة شمال الجيزة الكلية، وضم نيابتي العمرانية والعياط إلى نيابة جنوب الجيزة، وفصل نيابة السلام الجزئية عن نيابة القاهرة الجديدة الكلية وضمها إلى نيابة شرق القاهرة الكلية.
وتضمن القرار إنشاء نيابة المنتزه الكلية، على أن تتبعها نيابات قسم أول وثان وثالث المنتزه، وفصل نيابة الرمل الجزئية عن نيابة شرق الإسكندرية وضمها لنيابة المنتزه الكلية.
وأصدر المستشار الصاوي قرارا بإنشاء نيابة الدخيلة الكلية على أن تتبعها نيابة الدخيلة وقسم أول وثان العامرية وفصل نيابة برج العرب عن نيابة غرب الإسكندرية، وضمها لنيابة الدخيلة.
وتضمنت تلك القرارات تحديد محال ونطاق كل نيابة وما تختص به وما يحال إليها من قضايا وتحقيقات.
كذلك قرر النائب العام نقل تبعية مركز معلومات النيابة العامة لمكتب النائب العام بدلا من إدارة النيابات.
المصدر: ا.ء

النائب العام المستشار، حمادة الصاوي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع