×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مفقود بطاقة مدنية باسم عبدالناصر محمد علي ::: وظائف خالية بالكويت اليوم بتاريخ 19 - 4 - 2021 ::: مصدر كويتي يوضح سبب زيادة الإصابات في البلاد ::: الكويت.. «القوى العاملة» تطلب مناطق تشوين العمالة الوافدة ::: أول تعليق من هالة صدقي بعد أن "طلقها" زوجها على الهواء ::: بعد إثارته الجدل.. قرار عاجل وتحقيق فوري مع القائمين على مسلسل "الطاووس" ::: موسيماني يرد على أنباء اشتباكه مع كارتيرون ::: ترامب يهاجم بايدن بسبب ابقائه القوات الأمريكية في أفغانستان ::: مصر للطيران تحذر العاملين بها من فيروس "نيباه" ::: مصرع رئيس قطار طوخ متأثرا بإصابته في الحادث ::: سرقة محول كهرباء في منطقة العقيلة بالكويت ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لإصابات ووفيات كورونا ::: تخوفات إسرائيلية من تسرع بايدن في إحياء الصفقة النووية الإيرانية ::: بعد القمة 121.. ننشر جدول ترتيب الدوري المصري ::: إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ .. وفاة السفير ياسر عاطف والخارجية تنعيه: أمضى سنوات طويلة من العمل الدؤوب :::

قتل عامل مصري على يد سعودي بطريقة وحشية في السعودية

قتل عامل مصري على يد سعودي بطريقة وحشية في السعودية

+    -
06/03/2021 02:35 ص
كتب : مصريون في الكويت
لقى عامل مصرى في السعودية مصرعه على يد سعودى بسبب خلاف على أجرة تحميل خضروات، وتبين أن المتهم أطلق 5 رصاصات من سلاحه أودت بحياة المواطن المصري.
 
ويدعى المحني عليه، عشري محمد حسن معوض، يعمل في الرياض مع ابن أخيه، واختلفا مع القاتل على أجرة نقل الخضروات، وألقى رجال البحث الجنائي السعودى القبض على المتهم وجار التحقيق معه.
 
وكشف التقرير الطبى الخاص بالمجنى عليه الصادر من مستشفى دلة أن المجنى عليه حضر إلى قسم الطوارئ بعد تعرضه إلى طلق نارى وتوقف القلب والتنفس وبالكشف عليه تبين أنه لا يوجد نبض.
 
وتابع التقرير أنه تم إجراء محاولات لإنعاش الرئة والقلب لكن دون استجابة. وأوضح التقرير الصادر من المستشفى أن الطلقات النارية كانت في الصدر والكتف والفخذ ما تسبب في وفاته.
 
وكشفت مصادر مقربة من المجنى عليه عشري محمد حسن معوض أنه سوف يتم نقله إلى المشرحة تمهيدا لتشريح جثمانه ونقله إلى مركز مغاغة بمحافظة المنيا بعد الانتهاء من التحقيقات مع المتهم وسماع أقوال الشهود.
 
وكشف بعض العاملين مع المجنى عليه أن القتيل يعمل بـ أسواق العويس في مدينة الرياض ووقع خلاف مع المتهم السعودى بسبب الأجرة على نقل الخضروات أطلق على أثره السعودي 5 طلقات على المجنى عليه.
 
وتقدمت السفيرة نبيلة مكرم عبدالشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، بخالص العزاء إلى أسرة المواطن المصري «عشري محمد حسن» الذي وافته المنية اليوم الجمعة على إثر حادث إطلاق نار عليه بالمملكة العربية السعودية، أسفر أيضا عن إصابة ابن شقيقه «حسين سامي محمد حسن».
 
وقامت وزيرة الهجرة بالتواصل مع السفارة المصرية والقنصلية بالرياض، حيث تتم متابعة كافة التفاصيل القانونية من تحقيقات أولية، بالإضافة إلى متابعة الحالة الطبية للمواطن المصاب حيث استقرت حالته وتم نقله إلى مستشفى شميس في الرياض، علما بأن السلطات السعودية قامت بالقبض على المتهم بقتل المواطن المصري وإصابة ابن أخيه، ويخضع المتهم الآن للتحقيقات.
 
وأضافت الوزيرة أنه ستتم متابعة نقل جثمان المتوفى عقب انتهاء الإجراءات القانونية اللازمة، مؤكدة الثقة في سير التحقيقات والإجراءات القانونية بالمملكة.
 
وكشفت التحقيقات الأولية أن سبب الحادث هو خلاف وقع فيما بين مواطن سعودي وبين المجني عليه وابن شقيقه، وهما من محافظة المنيا مركز مغاغة قرية أولاد الشيخ، وكان الخلاف إثر نقل حمولة خضروات وانتهى الأمر بإطلاق السعودي الأعيرة النارية عليهما؛ ما أسفر عن مقتل الأول وإصابة الثاني.
المصدر: م.ي

وفاة مصري في السعودية  المصريين في الخارج 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع