×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تفاصيل الـساعات الأخيرة بحياة أول طبيب مصري ضحية كورونا ::: خبير مصري عالمي يقدم نصائح شراء الأسهم والاستثمار بزمن كورونا ::: مفاجأة .. الكلاب تكتشف المصابين بفيروس كورونا قبل ظهور أعراضه ::: الداخلية الكويتية| ضبط شخص خالف قرار حظر التجول بالقرب من فندق شاطئ الكوت ::: علماء فيروسات: هناك 8 سلالات من كورونا تنتشر فى كافة أنحاء العالم ::: بينها دول عربية.. أقل 10 بلدان تضررًا من فيروس كورونا ::: بالصوت والصورة| عائشة الرشيد: أمريكا اغتالت عالم عربي توصل للقاح ضد كورونا.. والعالم سيعرف قريبا من هي مصر ::: الكاتب والمفكر الإماراتي الكبير. على محمد الشرفاء يكتب: تحذير وإنذار إلى العثمانلي " أردوغان " ::: حدث اليوم في الكويت| ارتفاع كبير للمصابين بكورونا.. وافدون ضمن مخالفي حظر التجول أمس واتخاذ الاجراءات القانونية ..الكويت تمهل مخالفي قانون الإقامة لمغادرة البلاد ::: من بينهم مصر.. تعرف على قائمة الدول الأعلى في نسب الشفاء من كورونا ::: نشرة أخبار الظهيرة الاثنين ٣٠ مارس ٢٠٢٠| ترامب: ذروة وفيات كورونا ستكون خلال الأسبوعين المقبلين | كورونا حول العالم: الإصابات تتجاوز ٧٢٣ ألفا والوفيات نحو ٣٤ ألف ::: تسبب التسمم فورًا.. عادات في الطبخ يجب التوقف فورًا عن اتباعها ::: كويتيون ينتفضون لنصرة المصريين.. فجر السعيد : هناك من يبث الفتنة بين الكويتين والوافدين ( المصريين بالذات ) ::: عاجل من الكويت | وزير الداخلية يصدر قرارا بمنح مهلة لمخالفي الإقامة بالمغادرة ابتداء من أول أبريل ::: الصحة المصرية تكشف تفاصيل وفاة طبيب بورسعيد متأثرا بأصابته بفيروس كورونا :::

قتلى وجرحى فى انفجار عبوتان مزدوجتان ..تفاصيل

قتلى وجرحى فى انفجار عبوتان مزدوجتان ..تفاصيل

انفجار

+    -
09/07/2019 09:21 م
كتب : مصريون فى الكويت
انفجرت عبوتان مزدوجتان في محافظة صلاح الدين، شمال العراق، اليوم الثلاثاء، ما أدى إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى.
وصرح مصدر أمني عراقي بأن ”3 مواطنين قُتلوا، فيما أصيب 3 آخرون نتيجة عبوتين مزدوجتين انفجرتا بالتعاقب بعد زرعهما من قبل مسلحي تنظيم داعش بالقرب من مشروع ماء القرية في أيسر الشرقاط“، وفق وسائل إعلام محلية.
وقال عضو اللجنة الأمنية في مجلس محافظة صلاح الدين، علي فاضل: إن ”الجهات الأمنية فتحت تحقيقًا بالحادثة، لمعرفة كيف تمكن مسلحو داعش من نصب عبوات في وضح النهار، وقرب مشروع خدمي، يتواجد فيه موظفون ومواطنون“.
وبيّن فاضل، أن ”هذا الحادث يجب أن لا يمر دون تحقيق مهني وعالي المستوى، لكشف خلايا داعش التي تتحرك بكل سهولة وتستهدف المواطنين بالعبوات، فهذا الأمر يهدد الأمن والاستقرار في المحافظات المحررة“.
وتشهد محافظة صلاح الدين المحررة من تنظيم داعش استقرارًا أمنيًا نسبيًا، إلا أنها تشهد خروقات أمنية بين فترة وأخرى، تسفر عن سقوط قتلى وجرحى، إضافة إلى أضرار مادية.
وبحسب مراقبين، فإن إعلان العراق هزيمة تنظيم داعش في كانون الأول/ديسمبر 2017 لا يعني نهاية الإرهاب في البلاد مع وجود خلايا التنظيم النائمة، التي لا تزال قادرة على شنّ هجمات على المناطق العراقية.
المصدر: ا.م

انفجار  قتلى  جرحى  عبوتان  مزدوجتان 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع