×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عزل الشاليهات والمزارع في العيد؟ ::: شديد الحرارة.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الأحد ::: اشتعلت في الحقائب والبطانيات ::: فضح ضابط مخابرات قطري .. مرتضى منصور يصدر بيانا حول الفيديو المفبرك على مواقع التواصل ::: عمرها 13 مليار سنة.. العثور على أول مجرة مضيئة في الكون ::: البنتاجون يرد على تقارير استهداف مصالح أمريكية في العراق ::: المستشار القانوني احمد شعراوي يرد على التساؤلات حول الايجارات اثناء الفترة الماضية وهل يحق للمالك فصل الكهرباء ::: شاهد : أب بلا قلب يعاقب ابنه بطريقة مروعة .. والطفل يصرخ ويستغيث بالجيران ::: “أصابها بدقة بالغة”.. شاهد: صاروخ “هاربون” مصري يغرق سفينة من ضربة واحدة ::: أبوظبي تدرس تخفيض الرسوم على الأجانب ::: اكتشاف جهاز يدمر فيروس كورونا في ثوانٍ ::: 5 قرارات عاجلة من محافظ الإسكندرية بشأن “شاطئ الموت” بعد غرق 11 شخصا (صور) ::: بداية من الغد..إعادة تشغيل مراكز فحص العمالة الوافدة بالكويت ::: ننشر الصور الأولى من حريق مخزن "أمغرة" بالكويت ::: لهذا السبب.. مواطن كويتي يحذر من التسوق "أونلاين" :::

قتلت أمها بدم بارد في رمضان.. التحريات تكشف جريمة هزت الإسماعيلية

قتلت أمها بدم بارد في رمضان.. التحريات تكشف جريمة هزت الإسماعيلية

صورة أرشيفية

+    -
27/04/2020 03:40 ص
كتب : Egyptians in Kuwait
الأم حاولت إجبارها على الزواج وعدم العودة لطليقها.. فعاقبتها بـ8 طعنات

"8 طعنات" هكذا كتبت السيدة الثلاثينية نهاية والدتها، قتلتها عقب تناول إفطار ثاني أيام شهر رمضان الكريم.. توجهت الابنة إلى المطبخ وأمسكت بالسكين وسددت لأمها 8 طعنات في الرقبة، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وذكرت التحريات والتحقيقات، أن الجريمة المروعة وقعت داخل منزل ريفي بقرية "عين غصين"، التابعة لمركز الإسماعيلية، الابنة قتلت الأم بعدما حاولت إجبارها على الزواج بشاب، ورفضها العودة إلى طليقها وأبنائها الثلاثة، مما دفع الابنة المتهمة بارتكاب الجريمة البشعة، وبمجرد سماع الجيران استغاثة وصرخات الأم، أخطروا رجال المباحث الذين حضروا وتمكنوا من ضبط الابنة، واعترفت بتفاصيل الواقعة.

تفاصيل جريمة الابنة التي قتلت والدتها بدم بارد، طبقا لما ورد في تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية، بدأت مع ورود بلاغ من سكان قرية عين غصين، بوجود مشاجرة بين سيدة وابنتها، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث، إلى ممكان البلاغ، وتبين أن الابنة في العقد الرابع من عمرها، وتحمل سكينا ملطخا بالدماء، وعُثر في صالة المنزل على جثة الأم 64 عاما، مصابة بعدة طعنات في الرقبة والصدر، وسط بركة من الدماء.

تفاصيل المعاينة والتحريات، أشارت إلى أن هناك بعثرة في محتويات المنزل، مما يشير إلى حدوث مشادة كلامية ومشاجرة بين الابنة المشتبه بارتكابها الجريمة، ووالدتها، وجرى التحفظ عليها، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق، وانتقلت إلى مسرح الجريمة، وناظرت جثة المجني عليها، وقررت عرض الجثة على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وطلبت النيابة تحريات المباحث النهائية حول الواقعة.

بينما كانت النيابة تعاين مسرح الجريمة، جرى اقيتاد الابنة إلى مركز الشرطة، وبدأت القوات في استجوابها، وجاء في محضر الشرطة أن الابنة اعترفت بتفاصيل الجريمة المروعة قائلة: "قتلتها.. كانت عايزة تجوزني غصب عني.. قتلتها مكانتش عايزة أرجع لطليقي وأولادي.. عندي 3 أولاد وحشوني.. وهي كانت رافضة إني أرجع تاني لطليقي.. مسكت السكين وفضلت اضرب فيها لحد ما ماتت".

سجلت القوات ما جاء على لسان المتهمة، وجرى تحرير محضر، وأخطرت النيابة التى باشرت التحقيق، وأصدرت النيابة قرارا بحبس المتهمة لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة القتل العمد، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

المصدر: و.ط

جريمة قتل  قتلت أمها  أجبارها علي الزواج  عدم العودة لطليقها  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

عزل الشاليهات والمزارع في العيد؟

«الصّحة» تدرس فرض حظر كلي عليها للحد من التجمعات والإصابات بـ «كورونا»

الأحد 12 يوليه 2020 05:14 ص

شديد الحرارة.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الأحد

الأحد 12 يوليه 2020 04:55 ص