×

مصريون في الكويت

EGKW

قبل نهائى القرن المنتظر ..فيروس كورونا يضرب لاعبي القطبين الأهلي والزمالك

قبل نهائى القرن المنتظر ..فيروس كورونا يضرب لاعبي القطبين الأهلي والزمالك

+    -
21/11/2020 01:41 ص
كتب : مصريون في الكويت
ضرب شبح الإصابة بفيروس كورونا صفوف قطبى الكرة المصرية النادى الأهلى والزمالك، قبل أيام معدودة من انطلاق المباراة المرتقبة والمنتظرة بينهم فى نهائى دورى أبطال أفريقيا يوم ٢٧ نوفمبر الجارى على استاد القاهرة.
 
وسقط العديد من نجوم الأهلى والزمالك ضحية لكورونا، لتحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة أحدهم بنهائي القرن أم لا، وهو ما وضع موسيمانى وباتشيكو المديران الفنيان فى ورطة كبيرة قبل لقاء مصيري، ليعيدوا ترتيب حسابتهم بناء على الوضع الراهن.
 
ونعرض لكم فى التقرير التالى أبرز اللاعبين التى أصيبوا بفيروس كورونا قبل نهائى القرن الأفريقى:
 
١- صالح جمعة
 
تلقى النادى الأهلى صدمة قوية أخرى اليوم الجمعة بعد اعلان إصابة صالح جمعة لاعب وسط الفريق بفيروس كورونا بعدما أثبتت إيجابية نتيجة المسحة التى خضع لها، ورغم من أن صالح بعيد عن المشاركة مع الأهلى إلا أنه قد يكون من الخيارات المتاحة لموسيمانى فى أصعب الظروف.
 
٢- محمود كهربا
 
وأصيب محمود عبدالمنعم كهربا جناح النادى الأهلى بفيروس كورونا، أمس الخميس ليمتنع عن خوض المران ووضعه فى العزل الصحى ويخضع للبرتكول الصحى من أجل التعافي من الإصابة، على أمل أن يلحق بنهائي القرن بدورى أبطال أفريقيا خاصة وأن كهربا من الأوراق التى يعتمد عليها موسيمانى منذ توليه المهمة الفنية للمارد الأحمر
 
٣- محمد حسن
 
كما سقط محمد حسن لاعب نادى الزمالك فى شباك فيروس كورونا وأعلن اللاعب إصابته بالفيروس اللعين بعد إيجابية عينته، ليفقد أيضا باتشيكوا خدماته قبل البطولة الأفريقية، وهو قد يكون حل مناسب له فى بعض الأوقات.
 
٤- حازم إمام
 
وتعرض حازم إمام الى الإصابة بكورونا ليصيب الجهاز الفنى للزمالك بحالة من التوتر والقلق خاصة وأن إمام هو اللاعب الأساسي فى مركز الظهير الأيمن للزمالك وتعتبر مشاركته فى نهائى الأفريقى مهم ، وبعد الخضوع إلى العزل الصحى تعافى من كورونا ويخضع إلى عدة فحوصات وأشعة وتأهيل من أجل اللحاق بالبطولة الأفريقية.
المصدر:

الأهلي  الزمالك  كورونا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع