×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

قبل ساعات من نهائي الكأس.. الأهلي يعلن شفاء لاعبه من كورونا ::: حدث بالكويت اليوم| تحصيل 4000 دينار لصالح عمال وافدين.. أمير الكويت يزف بشرى عن دول الخليج.. انتخابات مجلس الأمة تخطف الأنظار ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: أرقام عالمية جديدة لمصر ودبي تحتفل بالإنجازات المصرية ::: إحالة طفل المرور و3 من أصدقائه لـ 4 محاكم ::: 2 مليون ريـال سعودي دية تنقذ حياة شاب مصري ::: العدل الأوروبية تقرر الغاء تجميد أموال الرئيس الراحل حسني مبارك وأسرته ::: الرئيس السيسي ينيب كبير الياوران لحضور نهائي كأس مصر ببرج العرب ::: حريق هائل يلتهم خط وقود بمحطة كهرباء في أسيوط ::: البحث عن شاب مصري شهّر بفتاة أثناء عقد قرانها ::: فيروسات أخرى من أسرة كورونا قد تنتقل لنا ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 5 ديسمبر 2020 ::: تفاصيل سقوط أخطر التشكيلات العصابية لسرقة السيارات بالقاهرة ::: حالة الطقس اليوم في مصر ودرجات الحرارة المتوقعة ::: الكويت.. الناخبون يتوافدون على مقار انتخابات مجلس الأمة وسط إجراءات صحية احترازية ::: موعد مباراة الأهلى وطلائع الجيش اليوم بنهائى كأس مصر :::

قبل نهائى القرن المنتظر ..فيروس كورونا يضرب لاعبي القطبين الأهلي والزمالك

قبل نهائى القرن المنتظر ..فيروس كورونا يضرب لاعبي القطبين الأهلي والزمالك

+    -
21/11/2020 01:41 ص
كتب : مصريون في الكويت
ضرب شبح الإصابة بفيروس كورونا صفوف قطبى الكرة المصرية النادى الأهلى والزمالك، قبل أيام معدودة من انطلاق المباراة المرتقبة والمنتظرة بينهم فى نهائى دورى أبطال أفريقيا يوم ٢٧ نوفمبر الجارى على استاد القاهرة.
 
وسقط العديد من نجوم الأهلى والزمالك ضحية لكورونا، لتحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة أحدهم بنهائي القرن أم لا، وهو ما وضع موسيمانى وباتشيكو المديران الفنيان فى ورطة كبيرة قبل لقاء مصيري، ليعيدوا ترتيب حسابتهم بناء على الوضع الراهن.
 
ونعرض لكم فى التقرير التالى أبرز اللاعبين التى أصيبوا بفيروس كورونا قبل نهائى القرن الأفريقى:
 
١- صالح جمعة
 
تلقى النادى الأهلى صدمة قوية أخرى اليوم الجمعة بعد اعلان إصابة صالح جمعة لاعب وسط الفريق بفيروس كورونا بعدما أثبتت إيجابية نتيجة المسحة التى خضع لها، ورغم من أن صالح بعيد عن المشاركة مع الأهلى إلا أنه قد يكون من الخيارات المتاحة لموسيمانى فى أصعب الظروف.
 
٢- محمود كهربا
 
وأصيب محمود عبدالمنعم كهربا جناح النادى الأهلى بفيروس كورونا، أمس الخميس ليمتنع عن خوض المران ووضعه فى العزل الصحى ويخضع للبرتكول الصحى من أجل التعافي من الإصابة، على أمل أن يلحق بنهائي القرن بدورى أبطال أفريقيا خاصة وأن كهربا من الأوراق التى يعتمد عليها موسيمانى منذ توليه المهمة الفنية للمارد الأحمر
 
٣- محمد حسن
 
كما سقط محمد حسن لاعب نادى الزمالك فى شباك فيروس كورونا وأعلن اللاعب إصابته بالفيروس اللعين بعد إيجابية عينته، ليفقد أيضا باتشيكوا خدماته قبل البطولة الأفريقية، وهو قد يكون حل مناسب له فى بعض الأوقات.
 
٤- حازم إمام
 
وتعرض حازم إمام الى الإصابة بكورونا ليصيب الجهاز الفنى للزمالك بحالة من التوتر والقلق خاصة وأن إمام هو اللاعب الأساسي فى مركز الظهير الأيمن للزمالك وتعتبر مشاركته فى نهائى الأفريقى مهم ، وبعد الخضوع إلى العزل الصحى تعافى من كورونا ويخضع إلى عدة فحوصات وأشعة وتأهيل من أجل اللحاق بالبطولة الأفريقية.
المصدر:

الأهلي  الزمالك  كورونا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع