×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة الكويتية ترد على فيديو متداول أثار الجدل ::: بعد فوز الأهلي على طلائع الجيش.. اعتراف مثير من موسيماني ::: الصحة تسجل إصابات ووفيات جديدة بفيروس كورونا ::: تعليق ناري من مدير الاستخبارات الأمريكية السابق على تقرير "مقتل خاشقجي" ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: الله سخر لنا الجيش المصري والرئيس السيسي لحماية الأمة ::: الغاز جديدة في قضية الممثلة "عبير بيبرس" قاتلة زوجها.. التحقيقات تكشف عن مفاجأة ::: حسام حسن يعلن عن قرار مفاجئ قبل مباراة إنبي ::: شاهد.. اللقطات الأولى لهجوم إسرائيلي جديد في سوريا ::: البقاء لله.. وفاة الفنانة أحلام الجريتلي ::: طيب!!! حسام فتحي يكتب "إفقار.. المستورين (2)" ::: السعودية تسمح بعودة طائرات بوينج 737 ماكس إلى أجوائها ::: الصحة تدرس استثناء 4 فئات من الحجر المؤسسي ::: قبل اللحظات الأخيرة.. الأهلي يقلب الطاولة ويحرز هدف الفوز بمرمى طلائع الجيش ::: ناسا تحذر.. كويكب ضخم يصطدم بالأرض الأربعاء المقبل ::: بسبب فضائحه الجنسية.. الأمير أندرو يغيب عن عيد الميلاد الـ 95 لوالدته ملكة بريطانيا :::

قبل مغادرة البيت الأبيض.. مفاجأة كبرى من ترامب لإيران

قبل مغادرة البيت الأبيض.. مفاجأة كبرى من ترامب لإيران

+    -
10/11/2020 12:29 ص
كتب : مصريون في الكويت
قالت مصادر أمريكية، اليوم الإثنين، إنه من المتوقع أن تفرض الولايات المتحدة عقوبات مطلع الأسبوع المقبل على إيران قبل أقل من شهرين من مغادرة الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته، دونالد ترامب، البيت الأبيض، والمعروف بعدائه لإيران.
 
وقالت 3 مصادر مطلعة لوكالة "رويترز" إن العقوبات ستستهدف شخصيات إيرانية متورطة بقمع المظاهرات المناهضة للحكومة في إيران العام الماضي.
 
وأوضحت المصادر التي رفضت الكشف عن هويتها، أنه تم تحديد توقيت إعلان العقوبات، تزامنًا مع الذكرى السنوية لعمليات القمع الأكثر دموية للمتظاهرين في إيران منذ الثورة الإسلامية عام 1979.
 
وأشارت المصادر إلى أن العقوبات ستكون بمثابة إجراء ضخم يشمل العديد من الأشخاص وعشرات من الكيانات الإيرانية.
المصدر:

ترامب  أمريكا  إيران  البيت الأبيض 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع