×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو .. لحظة دهس مواطنين في شارع طلعت حرب ووفاتهم ::: بث مباشر بدون تقطيع لمباراة مصر وجزر القمر في تصفيات بطولة الأمم الأفريقية ::: الكويت | مسؤول سكن وهّق مصرييْن في جناية بالفنطاس ::: بسبب مقاتلات روسيه .. مصر قد تتعرض لعقوبات من امريكا ::: الكويت | كاميرات سوق توثق سرقة وافد لكرواسون وشوكولاتة وسجائر و«غازية» في حولي ::: أول تعليق من مذيعة ماسبيرو على اتهامها بالجمع بين زوجين ::: أبو العينين للمستثمرين الكويتيين: أمتكم في خطر... عودوا بأموالكم لأسواقها ::: الكويت | بعد إعادة تكليفه .. جابر المبارك يعتذر لصاحب السمو عن تعيينه رئيسا للوزراء ::: الكويت| سمو أمير البلاد يوجه كلمة لإخوانه وأبنائه المواطنين مساء اليوم ::: الكويت | إعادة تكليف سمو الشيخ جابر المبارك رئيسًا لمجلس الوزراء ::: الكويت | «التربية» تستعين بتعاقدات المعلمين المقيمين لسد النقص في المدارس ::: الكويت | «هجرة عزّاب» من «الجليب» إلى السالمية ::: الاحتفال بالمشاركين في مسابقة هاكثون الكويت 2019 يوم الاربعاء ::: 200 فرصة عمل للمصريين في لبنان .. براتب يصل إلى 21 ألف جنيه شهريا ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 18 نوفمبر :::

قبل ما تحدد علاجها .. اعرف أنواع التهابات اللثة

قبل ما تحدد علاجها .. اعرف أنواع التهابات اللثة

قبل ما تحدد علاجها .. اعرف أنواع التهابات اللثة

+    -
13/10/2019 07:31 م
كتب :
يعانى عدد كبير من الناس من مشاكل التهابات اللثة ويقومون بأخذ العلاج بطريقة عشوائية او عامة ولكن مالا يعلمه عدد كبير من الناس أن علاج التهابات اللثة يختلف حسب نوع الالتهاب المصاب به الانسان واسبابه.
وأوضح موقع "boldsky" أن هناك 3 أنواع من التهابات اللثة التى تصيب الناس فى مختلف المراحل العمرية ، وهى:
التهاب اللثة المزمن:
احد الاشكال الشائعة من التهاب اللثة ، وتحدث هذه الحالة بسبب تراكم البلاك وشائع عند البالغين. ومع ذلك ، يمكن التخلص منه مع العلاج المبكر، ولكنه يزداد سوءًا إذا ترك دون علاج .
التهاب اللثة العدواني:
يحدث بشكل رئيسي في مرحلة الطفولة ولكنه قد يصيب البالغين الأصغر سنا،وتسبب هذه الحالة التدمير السريع للأنسجة والعظام المحيطة بالأسنان وتؤدي إلى فقد الأسنان مبكرًا إذا تركت دون علاج، ويصيب عمومًا المراهقين السود والرجال مقارنة بالجنس الأبيض والإناث.
أمراض اللثة:
تؤدي هذه الحالة إلى نخر الأنسجة "نقص إمدادات الدم" والعدوى الناجمة عن وفاة أنسجة اللثة ، ودعم عظام وأربطة الأسنان، ويحدث بشكل عام في الأشخاص الذين قمعوا الجهاز المناعي ، مثل المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية أو الذين يخضعون لعلاج السرطان
المصدر:

قبل ما تحدد علاجها  اعرف أنواع التهابات اللثة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع