×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

التموين المجّاني لـ«الصفوف الأولى»... صعب ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 31 مايو 2020 ::: عاجل.. الكويت تسجل ارتفاع غير مسبوق في حالات الشفاء من فيروس كورونا ::: وفاة العقيد وليد مصطفى بالإدارة العامة لشرطة مطار القاهرة بڤيروس كورونا ::: 6 ملايين إصابة بكورونا .. والمشكلة في "البؤرة الجديدة" ::: السفير هشام عسران: القنصلية المصرية في الكويت تفتح أبوابها من الساعة 10 صباحاً حتى 1 ظهراً ::: بالفيديو | الصحة: الأبحاث المصرية أثبتت كفاءة عقار كلوروكوين لعلاج كورونا ::: ميدان حولي و العزل... حُسم الأمر ::: مساعد مدير أمن حولي عفا عن طبيب دهسه بالخطأ ::: الصحة تحذر من روشتات مضروبة لعلاج كورونا على مواقع التواصل الاجتماعي ::: بالفيديو | مدير الإعلام بـ اتحاد الكرة: أصعب بيان كتبته عن محمد صلاح ::: السعودية تعلن شروط عودة المدارس بعد غلقها بسبب كورونا ::: إصابة 15 في حادث انقلاب ميكروباص بطريق السويس ::: دفعت 200 جنيه.. راندا البحيري تحرج محمد رمضان ::: «شروع في الانتحار»... سقوط مربية وافدة من «الثالث» :::

قبل ما تحدد علاجها .. اعرف أنواع التهابات اللثة

قبل ما تحدد علاجها .. اعرف أنواع التهابات اللثة

قبل ما تحدد علاجها .. اعرف أنواع التهابات اللثة

+    -
13/10/2019 07:31 م
كتب :
يعانى عدد كبير من الناس من مشاكل التهابات اللثة ويقومون بأخذ العلاج بطريقة عشوائية او عامة ولكن مالا يعلمه عدد كبير من الناس أن علاج التهابات اللثة يختلف حسب نوع الالتهاب المصاب به الانسان واسبابه.
وأوضح موقع "boldsky" أن هناك 3 أنواع من التهابات اللثة التى تصيب الناس فى مختلف المراحل العمرية ، وهى:
التهاب اللثة المزمن:
احد الاشكال الشائعة من التهاب اللثة ، وتحدث هذه الحالة بسبب تراكم البلاك وشائع عند البالغين. ومع ذلك ، يمكن التخلص منه مع العلاج المبكر، ولكنه يزداد سوءًا إذا ترك دون علاج .
التهاب اللثة العدواني:
يحدث بشكل رئيسي في مرحلة الطفولة ولكنه قد يصيب البالغين الأصغر سنا،وتسبب هذه الحالة التدمير السريع للأنسجة والعظام المحيطة بالأسنان وتؤدي إلى فقد الأسنان مبكرًا إذا تركت دون علاج، ويصيب عمومًا المراهقين السود والرجال مقارنة بالجنس الأبيض والإناث.
أمراض اللثة:
تؤدي هذه الحالة إلى نخر الأنسجة "نقص إمدادات الدم" والعدوى الناجمة عن وفاة أنسجة اللثة ، ودعم عظام وأربطة الأسنان، ويحدث بشكل عام في الأشخاص الذين قمعوا الجهاز المناعي ، مثل المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية أو الذين يخضعون لعلاج السرطان
المصدر:

قبل ما تحدد علاجها  اعرف أنواع التهابات اللثة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع