×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تذكير هام من السفارة المصرية بالكويت ::: الصحة الكويتة تعلن اصابات فيروس كورونا اليوم وحالات الشفاء الجديدة ::: مصر تطلق اسم طبيب الغلابة على أكبر ميدان في مدينة الشروق ::: البقاء لله.. وفاة وافد بعد سقوطه أثناء «لحيم» أنابيب بمصفاة الزور ::: تفحم 7 سيارات.. المعاينة الأولية والتفاصيل الكاملة لحادث الطريق الدائري ::: وفاة زوجة سفير هولندا في لبنان متأثرة بإصابتها في انفجار بيروت ::: فيديو.. انشطرت نصفين.. تفاصيل مروعة لـ تحطم طائرة ركاب ::: الهجرة: التصويت فى انتخابات مجلس الشيوخ للمصريين بالخارج عبر البريد السريع فقط ::: إساءة معاملة الأطفال تسبب اضطرابات نفسية ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 8 أغسطس 2020 ::: التعليم تستقبل تظلمات طلاب الثانوية العامة على النتيجة بالمدارس ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: طائرة المصريين الثلاثة ضحايا انفجار مرفأ بيروت تصل مطار القاهرة ::: الكويت| «الجمارك»: لا ألعاب نارية مضبوطة أو مخزنة في المنافذ :::

قبل زيارة أردوغان لـ أمريكا.. البيت الأبيض يهدد تركيا بعقوبات صارمة بسبب صواريخ الـ إس 400

قبل زيارة أردوغان لـ أمريكا.. البيت الأبيض يهدد تركيا بعقوبات صارمة بسبب صواريخ الـ إس 400

صورة موضوعية

+    -
11/11/2019 02:24 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

هدد مستشار الأمن القومي الأمريكي روبرت أوبراين، أمس الأحد، تركيا بفرض عقوبات صارمة عليها في حالة لم تتخلص من منظومة إس-400 الروسية.

وقال أوبراين في تصريحات لشبكة "سي.بي.إس" الأمريكية، "تركيا ستشعر بتأثير هذه العقوبات"، مشيرًا إلى إجراءات تفرض بموجب قانون مواجهة أعداء أمريكا من خلال قانون العقوبات"، التي قال إن الكونجرس سيقرها بأغلبية ساحقة بموافقة أعضاء الحزبين.

وأضاف "لا مكان في حلف الأطلسي لمنظومات إس 400، ولا مكان في حلف الأطلسي لمشتريات عسكرية روسية مهمة، هذه رسالة سيبلغها الرئيس له (لأردوغان) بوضوح شديد عندما يكون هنا".

وجاءت تصريحات أوبراين قبل زيارة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لواشنطن المقررة في 13 من نوفمبر الجاري، للقاء نظيره الأمريكي دونالد ترامب لإجراء محادثات ستكون حاسمة على الأرجح في ظل الخلافات المحتدمة بين البلدين العضوين في حلف شمال الأطلسي تجاه العديد من القضايا.

المصدر: ص.ب

البيت الأبيض  تركيا  عقوبات صارمة  صواريخ الـ إس 400   أردوغان  ترامب  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع