×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بـ 28 طعنة| إحالة امرأتين لـ الجنايات متهمتين بقتل مهندس بعد سهرة حمراء ::: مصير الأهلي .. قرار جديد من الكاف بشأن ربع نهائى أبطال أفريقيا ::: مرحلة حرجة.. تحذير عاجل من الصحة العالمية بشأن فيروس كورونا ::: قرار عاجل من مجلس الوزراء بشأن صلاة التراويح في رمضان ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي يوجه رسالة للأبواق المهاجمة لمصر: تركيا انصاعت للشرط المصري.. واكل تراب مصر اهون ::: المؤبد لمتهمين والمشدد 10 سنوات لآخر بداعش التجمع وإدراجهم بقوائم الإرهاب ::: الأهلي يستجوب كهربا بسبب خناقة "الديسكو" ::: شيخ الأزهر يُهنئ السيسي والمسلمين بحلول شهر رمضان ::: حقيقة هدم عدد من الأحياء السكنية المحيطة بالمتحف القومي للحضارة المصرية بدعوى التطوير ::: أصالة تهاجم محمد رمضان ::: السودان: مقترح إثيوبيا مريب ولن نتخلى عن أراضينا ::: أطعمة تحافظ على المناعة في رمضان ::: رجيم رمضان للتخلص من الوزن الزائد ::: سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الإثنين 12 أبريل 2021 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم :::

قبل بدء المونديال.. موسيماني يوجه انذار شديد اللجهة لبواليا والشحات ومروان

قبل بدء المونديال.. موسيماني يوجه انذار شديد اللجهة لبواليا والشحات ومروان

قبل بدء المونديال.. موسيماني يوجه انذار شديد اللجهة لبواليا والشحات ومروان

+    -
02/02/2021 08:42 ص
كتب : مصريون في الكويت
حذر بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي لاعبي الفريق بالاستبعاد من التشكيل الأساسي للفريق وعدم المشاركة في المباريات حتى لو لمدة دقائق إذا ما استمر هؤلاء اللاعبون بنفس المستوى المتواضع الذي ظهروا عليه خلال الفترة الماضية .
وقال موسيماني بشكل صريح مع لاعبي الفريق في محاضرة مهمة وقوية عقدها معهم في اليوم الثاني للأهلي في قطر للمشاركة في كأس العالم للأندية،: الفرصة تُتاح لكل لاعب مرة واثنين لكنها لن تستمر طويلاً وإذا خرج أحد من حساباته فلن يكون له دور مع الفريق لفترة طويلة ولحين استعادة مستواه ووصل للمستوى الذي يؤهله للمشاركة أساسيًا مع الفريق.
وكشف المدير الفني عن عدم رضاه عن مستوى بعض لاعبي الفريق وتحديدًا الثلاثي حسين الشحات ومروان محسن ووالتر بواليا وأكد لهم أنهم حصلوا على فرص كثيرة ولم يقدموا المردود الجيد.
المصدر: ي - س

المونديال  موسيماني   بواليا   الشحات   مروان  الاهلي  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع