×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تحذير هام وعاجل من وزارة الصحة المصرية لجميع المواطنين ::: جدل واسع بعد وصف الكويتية ريم الشمري للمصريين بـ"الخدامين" (فيديو) ::: البنوك لن تباشر أعمالها الأحد.. وتستمر في تقديم خدماتها إلكترونياً ::: بالصور.. بدء إجراءات عزل الفروانية وخيطان وحولي وميدان حولي..نقلاً عن الأنباء ::: بسبب لعبهما أمام منزله وقت الحظر.. مقتل طفلين على يد جارهما ::: عاجل..غلق نقابة البيطريين لمدة أسبوع بعد ظهور حالات كورونا ::: هزة أرضية إيرانية وصلت الكويت ::: الصحة.. انخفاض في نسبة الإصابات بفيروس كورونا بين المصريين في الكويت ::: عاجل.. الكويت تسجل أعلي معدل يومي للإصابات بفيروس كورونا ::: الحرس الوطني يودع الجهراء والقيروان صباح الأحد بعد رفع الحظر الكلي.. وإعادة توزيعه علي المناطق المعزولة ::: عاجل.. "الصحة" تعتمد المراكز الصحية التي ستعمل بعد غد الأحد (صور) ::: مجلس الوزراء: تموين ٦ شهور مجانا للعاملين بالصفوف الامامية بالصحة والداخلية ::: تطبيق صحة مصر يتيح الوصول لأقرب مستشفى ومتابعة المريض خلال فترة العزل المنزلي ::: فيديو| من يمولك..؟ يا صفاء الهاشم لماذا الهجوم على الجالية المصرية؟!.. أقوى رسالة لـ عائشة الرشيد ::: ننشر المناطق التي فرض عليها عزل تام بدء من 30 الجاري وحتى اشعار اخر :::

قبل انطلاق الامم الافريقية بساعات.. انتعاش سوق الايريال الأرضى وحيل مشروعة للمشاهدة

قبل انطلاق الامم الافريقية بساعات.. انتعاش سوق الايريال الأرضى وحيل مشروعة للمشاهدة

انتعاش سوق الايريال الارضى وحيل مشروعة للمشاهدة

+    -
20/06/2019 01:19 م
كتب : هشام الهلوتى:
شهدت أسواق الإريال الأرضي فى مصر حالة من الانتعاش المفاجىء قبل  بطولة "كأس الامم الافريقية" بساعات والتي تنطلق في مصر غدا الجمعة وتستمر حتى 19 يوليو وتذاع ارضياً على قناة "تايم سبورت"،وذلك بعد تعذر شراء اجهزة استقبال البث الرقمي الارضى التى طرحتها إحدى الشركات باسعار مرتفعة نسبيا تتراوح مابين 400 و700جنبها ،بينما تراوحت اسعار الاريال الارضى مابين 40جنيها للمصرى و170للصينى و170جنيها للايطالى.
وقال احد اصحاب محلات اجهزة الاستقبال فى باب اللوق بوسط القاهرة ان الإقبال تزايد بشكل كبير فى الساعات الاخيرة قبل انطلاق البطولة على شراء الإريال الأرضي بانواعه المصرى والصينى والايطالى .
وقال احد اصحاب محلات الأجهزة الكهربائية وإلكترونية بالعتبة إن سبب تفاوت أسعار الإريال الهوائي يرجع إلى نوعية المادة المصنوع منها بخلاف قلة المعروض، مشيرا إلى أن جودة المنتج المصنوع من النيكل أعلى من مثيله المصنوع من الألمونيوم وهو ما يؤثر على الأسعار.
لافتًا إلى أن بعض المواطنين يلجأون لصناعة بديل للإريال من خلال لمبة "فلورسنت" محروقة، ولابد أن تكن محروقة، وطبق ألومنيوم وتركيبهم أعلى سطح المنزل للحصول على إشارة القنوات الأرضية.
واشار الى انه يتم الان تداول طرق تصنيع طرق استقبال هوائي بدائية الصنع على مواقع التواصل الاجتماعى تعتمد على استخدام صفائح معدنية مثل غطاء عبوات المشروبات الغازية، او فوارغ فارغ علب المشروبات المعدنية "الكانز" في عمل جهاز استقبال بجودة متوسطة من خلال توصيلها بسلك عادي وقطعة خشبية.
 
 
 
 
المصدر: مصريون فى الكويت

انطلاق الامم الافريقية   سوق الايريال الارضى. مشاهدة أمم افريقيا  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع