×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

المعلم المعتدى عليه في «الأحمدي» من ولي أمر وأبنائه تنازل عن حقه ::: الكويت توضح حقيقة إنتشار وباء الإنفلونز بين المواطنين والمقيمين.. والصحة أدوية علاج المرض متوافرة ::: صور.. مصابين وضحايا في انفجار خط بترول بالبحيرة ::: ذباب السودان يهاجم مصر والصحة تشكل فرق مكافحة وخبير يكشف الخطورة ::: بشكل نهائي.. الضمان الصحي على الفرد "الوافد" حتى الأبناء 130 دينارا كويتيًا ::: للمصريين | تفاصيل وإجراءات ورسوم استخراج جواز سفر ::: الشاي الأخضر ماسك لعلاج التجاعيد والهالات السوداء ::: بالأسود.. لقاء الخميسي تتصدر غلاف مجلة FIG ::: أحمد حسن يرد على تصريحات ساويرس حول الحجاب: خليك في المهرجانات ::: خانوا الأمانة .. 9 عمال وافدون يسرقون 70 ألف دينار على مدار عامين ::: الكويت | طعن وافد مصري على يد مواطن متعاطِ ::: الكويت.. 38 يوماً لـ"عطلة الربيع" وربيع الطلبة الأطول في تاريخ التربية ::: عيد الجهاد الوطني.. يوم أن هب الشعب المصري في وجه بريطانيا ::: مصر تصدر الطاقة الشمسية لأوروبا.. حلم شومان الذي تحقق بعد 100 عام ::: تحذير للرجال.. الحشيش يرفع نسبة هرمون الإنوثة :::

قبل انطلاق الامم الافريقية بساعات.. انتعاش سوق الايريال الأرضى وحيل مشروعة للمشاهدة

قبل انطلاق الامم الافريقية بساعات.. انتعاش سوق الايريال الأرضى وحيل مشروعة للمشاهدة

انتعاش سوق الايريال الارضى وحيل مشروعة للمشاهدة

+    -
20/06/2019 01:19 م
كتب : هشام الهلوتى:
شهدت أسواق الإريال الأرضي فى مصر حالة من الانتعاش المفاجىء قبل  بطولة "كأس الامم الافريقية" بساعات والتي تنطلق في مصر غدا الجمعة وتستمر حتى 19 يوليو وتذاع ارضياً على قناة "تايم سبورت"،وذلك بعد تعذر شراء اجهزة استقبال البث الرقمي الارضى التى طرحتها إحدى الشركات باسعار مرتفعة نسبيا تتراوح مابين 400 و700جنبها ،بينما تراوحت اسعار الاريال الارضى مابين 40جنيها للمصرى و170للصينى و170جنيها للايطالى.
وقال احد اصحاب محلات اجهزة الاستقبال فى باب اللوق بوسط القاهرة ان الإقبال تزايد بشكل كبير فى الساعات الاخيرة قبل انطلاق البطولة على شراء الإريال الأرضي بانواعه المصرى والصينى والايطالى .
وقال احد اصحاب محلات الأجهزة الكهربائية وإلكترونية بالعتبة إن سبب تفاوت أسعار الإريال الهوائي يرجع إلى نوعية المادة المصنوع منها بخلاف قلة المعروض، مشيرا إلى أن جودة المنتج المصنوع من النيكل أعلى من مثيله المصنوع من الألمونيوم وهو ما يؤثر على الأسعار.
لافتًا إلى أن بعض المواطنين يلجأون لصناعة بديل للإريال من خلال لمبة "فلورسنت" محروقة، ولابد أن تكن محروقة، وطبق ألومنيوم وتركيبهم أعلى سطح المنزل للحصول على إشارة القنوات الأرضية.
واشار الى انه يتم الان تداول طرق تصنيع طرق استقبال هوائي بدائية الصنع على مواقع التواصل الاجتماعى تعتمد على استخدام صفائح معدنية مثل غطاء عبوات المشروبات الغازية، او فوارغ فارغ علب المشروبات المعدنية "الكانز" في عمل جهاز استقبال بجودة متوسطة من خلال توصيلها بسلك عادي وقطعة خشبية.
 
 
 
 
المصدر: مصريون فى الكويت

انطلاق الامم الافريقية   سوق الايريال الارضى. مشاهدة أمم افريقيا  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع