×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: انطلاق أول تطبيق للتخلص من المخلفات الإلكترونية ::: مواعيد مباريات اليوم الجمعة ::: الأهلي يستعد لمواجهة الترجي التونسي ::: اتهامات قادت حنين حسام من منصات التيك توك لخلف القضبان بسجن النساء ::: أمريكا تعلن حالة الطوارئ بعد انهيار مبنى مكون من 11 طابقا ::: الصحة العالمية: إفريقيا تشهد عودة مدمرة لعدوى كورونا ::: مصرع 18 فى حريق بمركز تدريب بالصين ::: طقس اليوم الجمعة ودرجات الحرارة المتوقعة بالقاهرة والمحافظات ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: بالفيديو| محمد مرعي يروي تفاصيل حواره مع وزير الأوقاف الكويتي واشادته بالأزهر الشريف ::: القبض على "تفاهة" طفل فيلم "بلية ودماغه العالية".. تعرف على التفاصيل ::: المصريين الراغبين في العودة للكويت يوجهون مناشدات للصحة المصرية ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: خسارة جديدة لتركيا.. وسر إلهي وراء انتصار مصر ::: الكويت.. مصدر يكشف قرار لجنة كورونا بشأن تعديل مواعيد الإغلاق :::

قبل المباراة المصيرية أمام الأهلي.. الصحة التونسية تصدم فريق الترجي

قبل المباراة المصيرية أمام الأهلي.. الصحة التونسية تصدم فريق الترجي

صورة موضوعية

+    -
10/06/2021 01:10 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
علق وزير الصحة التونسي، فوزي مهدي، على مطالبات جماهير الترجي التونسي لحضور المباراة المرتقبة ضد الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
ويستضيف الترجي التونسي، نظيره الأهلي يوم 19 يونيو الجاري على ملعب «رادس»، في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.
واستبعد وزير الصحة التونسي، السماح لجماهير الترجي بحضور المباراة المرتقبة ضد الأهلي، محذرا من أن حضور الجماهير في المباراة، قد يؤدي إلى مزيد من تفشي فيروس كورونا.
وأكد فوزي مهدي، أن تونس دخلت فعليا في موجة رابعة مع تزايد عدد الإصابات بفيروس كورونا وعودة الضغط على المستشفيات.
وقال مهدي، في تصريحات لإذاعة «شمس إف إم» التونسية: «أنصح جماهير الترجي بأن يحتفلوا في أجواء معقولة وعن بعد وأن يحافظوا على صحتهم وصحة أهاليهم»
ونفذ عدد من جماهير الترجي وقفة أمام مقر وزارة الصحة للمطالبة برفع القيود من أجل حضور المباراة. كما احتجت الجماهير بالجلوس وسط شارع محمد الخامس المحاذي لمركب النادي وسط العاصمة من أجل الضغط على السلطات.
وذكرت تقارير إخبارية، أن إدارة الترجي دخلت في مفاوضات مع السلطات الأمنية والصحية، من أجل السماح بحضور عدد محدود من الجماهير المباراة.
المصدر: أ.خ

الأهلي  دوري أبطال إفريقيا  الترجي التونسي  وزير الصحة التونسي  فوزي مهدي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع