×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصدر كويتي يوضح سبب زيادة الإصابات في البلاد ::: الكويت.. «القوى العاملة» تطلب مناطق تشوين العمالة الوافدة ::: أول تعليق من هالة صدقي بعد أن "طلقها" زوجها على الهواء ::: بعد إثارته الجدل.. قرار عاجل وتحقيق فوري مع القائمين على مسلسل "الطاووس" ::: موسيماني يرد على أنباء اشتباكه مع كارتيرون ::: ترامب يهاجم بايدن بسبب ابقائه القوات الأمريكية في أفغانستان ::: مصر للطيران تحذر العاملين بها من فيروس "نيباه" ::: مصرع رئيس قطار طوخ متأثرا بإصابته في الحادث ::: سرقة محول كهرباء في منطقة العقيلة بالكويت ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لإصابات ووفيات كورونا ::: تخوفات إسرائيلية من تسرع بايدن في إحياء الصفقة النووية الإيرانية ::: بعد القمة 121.. ننشر جدول ترتيب الدوري المصري ::: إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ .. وفاة السفير ياسر عاطف والخارجية تنعيه: أمضى سنوات طويلة من العمل الدؤوب ::: بالفيديو | عبد العزيز التميمي يكشف السبب الحقيقي وراء تغريدة طرد المصريين "ضربة المعلم" ::: بث مباشر .. مشاهدة مباراة الأهلى والزمالك في الدوري الممتاز :::

قبل اللحظات الأخيرة.. الأهلي يقلب الطاولة ويحرز هدف الفوز بمرمى طلائع الجيش

قبل اللحظات الأخيرة.. الأهلي يقلب الطاولة ويحرز هدف الفوز بمرمى طلائع الجيش

صورة من المباراة

+    -
28/02/2021 10:49 م
كتب : Egyptians in Kuwait

سجل فريق الأهلي الهدف الثاني على طلائع الجيش 2-1 ، في اللقاء الذي يقام على استاد وي السلام، ضمن مباريات الجولة الـ 14 من بطولة الدوري الممتاز.‏

وكان الشوط الأول قد انتهى بين الفريقين بالتعادل الإيجابي (1-1)، حيث تقدم الطلائع بهدف أحرزه اللاعب "أحمد سمير" في الدقيقة 26، وأحرز "جونيور أجاي" للأهلي بالدقيقة 32 من عمر المباراة.

ويدخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون من كالتالي:‏ محمد الشناوي، بدر بانون، وأيمن أشرف، ومحمد هاني، ومحمود وحيد، عمرو السولية وحمدي فتحي وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي. محمد شريف.

ويجلس على دكة البدلاء: ‏ياسر إبراهيم، ومحمود كهربا، وعلي لطفي، ووالتر بواليا، ومروان محسن، وسعد سمير، وأكرم ‏توفيق، وطاهر محمد، وأليو ديانج. ‏

وجاء تشكيل الطلائع كالتالي:

حراسة المرمى: محمد بسام

الدفاع: أحمد هاني - أحمد علاء - علي الفيل - محمد ناصف.

الوسط: عمرو السيسي - مصطفى جمال - مهند لاشين - إبراهيما كونيه - أحمد سمير.

الهجوم: عمرو جمال

وجاء على مقاعد البدلاء كلًا من:

محمد شعبان - إسلام جمال - عمرو مرعي - حسن مجدي - فرانك استيفن - إسلام محارب - ناصر منسي - توني جوميز.

ويحتل طلائع الجيش المركز الخامس عشر برصيد 12 نقطة من 13 مباراة، بينما الأهلي يحل في المركز الرابع برصيد 21 نقطة من 9 مباريات.

المصدر: أ.خ

النادي الأهلى  طلائع الجيش  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع