×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | وفاة مواطن ومصري وإصابة 3 آخرين في تصادم «ثلاثي» ::: مرتبات تصل لـ5 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن عن وظائف خالية ::: رد ناري من الأهلي على بيع نجم الفريق (وليد أزارو) في يناير ::: بالفيديو | ننشر مرافعة مرتضى منصور خلال محاكمة قتلة محمود البنا: حق شهيد الشهامة أضاعه عوار تشريعى ::: عد خلعها الحجاب.. صابرين باكية: "هنزل القبر وهتحاسب لوحدي" (فيديو) ::: موجة برد قاسية تضرب السعودية لمدة أسبوع ::: واحد عرفي والتاني شرعي .. جمعت بين زوجين بالأقصر ::: رغم انخفاض أسعاره.. شركة بريطانية تبيع ماسة بـ 15 مليون دولار ::: لعنة الرباط الصليبي .. ضربتان موجعتان للنجم الساحلي قبل مواجهة الأهلي في دوري الأبطال ::: الولايات المتحدة تدرس التدخل لمساعدة المتظاهرين في إيران ::: مجلة فرنسية: إثيوبيا تطلب من فرنسا صواريخ نووية وطائرات رافال .. وثيقة ::: النيابة تصرح بدفن 5 متوفين في حادث انهيار برج كهرباء أوسيم ::: من فرنسا.. نبيلة عبيد مع الإعلامية فجر السعيد بالمستشفى فى أحدث ظهور ::: فحص وثيقة زواج مذيعة شهيرة بعد اتهامها بالجمع بين زوجين ::: مصير فوائد شهادات ادخار البنك الأهلي بعد قرار خفض أسعار الفائدة :::

قبل القمة.. مرتضى يوضح حقيقة هروب فرجاني ساسي

قبل القمة.. مرتضى يوضح حقيقة هروب فرجاني ساسي

فرجاني ساسي

+    -
14/10/2019 04:27 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

نفى مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، صحة ما تردد عن هروب لاعب الفريق فرجاني ساسي متوسط ميدان الفريق الأبيض.

وأضاف مرتضى منصور في تصريحات لبرنامج "الزمالك اليوم" والمذاع عبر شاشة "الحدث اليوم" :"غير صحيح ما يتردد عن هروب ساسي ننتظره غدًا الإثنين في طائرة الساعة الثالثة".

وتابع :"الفترة الماضية شهدت الكثير من الإشاعات لإدخال النادي في أزمات بداية بالحديث عن محمود عبد الرازق "شيكابالا" وأزمتنا مع الفريق السنغالي جينيراسيون وكهربا وأخيرًا طارق حامد".

وكان فرجاني ساسي متواجد في تونس للمشاركة مع منتخب بلاده في المباراة الودية التي كانت أمام المنتخب الكاميروني حيث انتهى اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ساسي لم يشارك في المباراة الأخيرة للزمالك أمام نادي مصر حيث تواجد خارج القائمة تجنبًا لحصوله على إنذار ثالث مما يعني غيابه عن مباراة القمة أمام الأهلي.

ويستعد الزمالك لمواجهة غريمه الأهلي مساء السبت المقبل ضمن قمة الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري نسخة (2019 - 2020).

الزمالك يتواجد في المركز الرابع برصيد سبع نقاط بعد تعادله في الجولة السابقة أمام نادي مصر بهدف لكل جانب حيث يتساوى الأبيض مع الثنائي المقاولون العرب وبيراميدز.

في المقابل، يتصدر الأهلي المسابقة بالعلامة الكاملة بعد الفوز في أول ثلاث جولات على حساب سموحة (1-0) ثم الإنتاج الحربي (4-0) وأخيرًا أسوان بنتيجة (5-1).

المصدر: م.ص

فرجاني ساسي  الزمالك  مرتضى منصور  الأهلي  القمة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع