×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حدث في الكويت اليوم| ارتفاع عدد المصابين بكورونا وبينهم مصريين.. عائشة الرشيد تحذر من شراء لقاح كورونا.. عملية نصب إلكتروني تكلف صاحبها 12 ألف دينار كويتي ::: اطمن علي نفسك..اختبار اونلاين لتشخيص حالتك من اعراض كورونا ::: بحسب تقرير وزارة الصحة.. ما مدي قرب عودة الكويت للحياة الطبيعية؟ ::: «الخطوط الكويتية» تستغني عن عدد كبير من الموظفين الوافدين في جميع قطاعاتها ::: فيديو| هل وصلت الرسالة؟؟ من يدير اللعبة.. جديد عائشة الرشيد ::: بسبب قانون التركيبة السكانية.. نصف مليون مصري مهددون بمغادرة الكويت نهائيا ::: الكويت.. الأرصاد تحذر من موجة حارة ورياح شديدة ::: الكويت| بينهم 91 مصريا.. الصحة تعلن عدد الإصابات الجديدة اليوم بفيروس كورونا ::: الكويت.. «الصحة» تكشف حقيقة عمل ممرضين مصابين بـ«كورونا» في العناية المركزة بمستشفى الصباح ::: صفاء الهاشم توجه رسالة للموااطنين والوافدين بشأن كورونا "ماراح نقدر نرجع للحياة الطبيعية" ::: الخفافيش بريئة.. تقارير طبية تؤكد تخليق فيروس كورونا معمليا ::: الكويت| حادث على طريق الوفرة.. وحالة وفاة ::: فيديو| حجاج بوخضور يتفق ويختلف مع كلام عائشة الرشيد ويفند ما يحدث ومن يستغل الاوضاع ::: أمطار بالسواحل الشمالية.. اﻷرصاد تكشف تفاصيل طقس الخميس ::: مستشار الرئيس للشئون الصحية يكشف موعد ذروة كورونا في مصر :::

قبل القمة.. مرتضى يوضح حقيقة هروب فرجاني ساسي

قبل القمة.. مرتضى يوضح حقيقة هروب فرجاني ساسي

فرجاني ساسي

+    -
14/10/2019 04:27 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

نفى مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، صحة ما تردد عن هروب لاعب الفريق فرجاني ساسي متوسط ميدان الفريق الأبيض.

وأضاف مرتضى منصور في تصريحات لبرنامج "الزمالك اليوم" والمذاع عبر شاشة "الحدث اليوم" :"غير صحيح ما يتردد عن هروب ساسي ننتظره غدًا الإثنين في طائرة الساعة الثالثة".

وتابع :"الفترة الماضية شهدت الكثير من الإشاعات لإدخال النادي في أزمات بداية بالحديث عن محمود عبد الرازق "شيكابالا" وأزمتنا مع الفريق السنغالي جينيراسيون وكهربا وأخيرًا طارق حامد".

وكان فرجاني ساسي متواجد في تونس للمشاركة مع منتخب بلاده في المباراة الودية التي كانت أمام المنتخب الكاميروني حيث انتهى اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ساسي لم يشارك في المباراة الأخيرة للزمالك أمام نادي مصر حيث تواجد خارج القائمة تجنبًا لحصوله على إنذار ثالث مما يعني غيابه عن مباراة القمة أمام الأهلي.

ويستعد الزمالك لمواجهة غريمه الأهلي مساء السبت المقبل ضمن قمة الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري نسخة (2019 - 2020).

الزمالك يتواجد في المركز الرابع برصيد سبع نقاط بعد تعادله في الجولة السابقة أمام نادي مصر بهدف لكل جانب حيث يتساوى الأبيض مع الثنائي المقاولون العرب وبيراميدز.

في المقابل، يتصدر الأهلي المسابقة بالعلامة الكاملة بعد الفوز في أول ثلاث جولات على حساب سموحة (1-0) ثم الإنتاج الحربي (4-0) وأخيرًا أسوان بنتيجة (5-1).

المصدر: م.ص

فرجاني ساسي  الزمالك  مرتضى منصور  الأهلي  القمة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع