×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | وافد أجنبي يختطف فتاة ويغتصبها بجليب الشيوخ ::: 24 عامًا على تنصيب ياسر عرفات رئيسًا للسلطة الفلسطينية ومازالت فلسطين تستغيث ::: الكويت | حبس رجل أعمل كويتي ووافدة وتغريمه 150 مليون دولار ::: فيديو.. قصة فلاح طٌبعت صورته على أول جنيه مصري ::: الكويت تتخذ إجراءات احترازية لمواجهة سلالة غامضة من فيروس «سارس» ::: التعليم: الصفين الأول والثانى الثانوى للعام الحالى سنوات نقل وليست تراكمية ::: الاعلان عن وظائف بمنجم السكرى للذهب للمؤهلات العليا والدبلومات ::: الكويت توضح حقيقة الأسماء السعودية الواردة في قضية "ضيافة الداخلية" ::: عيد الشرطة الـ 68.. ملحمة نضال مقاومة وقصة بطل رفض تسليم سلاحه الوطنى للاحتلال الإنجليزى ::: اعلان هام القنصليه المصريه بالكويت | الاعلان عن موعد استلام وتسليم عقود العمل ::: الكويت | اختطاف وافدة واغتصابها لمدة يومين متتاليين ( افقدها اعز ماتملك ) ::: حدث في الكويت اليوم...إعلان هام القنصليه المصريه بالكويت.. وافد شهم ينقذ حياة صديقه.. استجواب وزيرة الشؤون ::: فيديو| تصفيق حاد فى ختام كلمة السيسي بالقمة البريطانية الأفريقية للاستثمار ::: بحضور الرئيس السيسي ورؤساء العالم | القصه الكامله لاقتحام طائره المجال الجوي ببرلين اثناء انعقاد المؤتمر الدولي وطائرات الشرطه تتدخل ::: الأرصاد الجوية الكويتيه : احذرو .. أمطار الثلاثاء والأربعاء.. وثلوج فجر السبت والأحد :::

قاضية أمريكية تبطل قرارا لإدارة ترامب بشأن احتجاز المهاجرين

قاضية أمريكية تبطل قرارا لإدارة ترامب بشأن احتجاز المهاجرين

ترامب

+    -
28/09/2019 03:51 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أبطلت قاضية فيدرالية أمريكية، أمس الجمعة، مساعي لإدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لاحتجاز عائلات وأطفال مهاجرين لفترات أطول زمنيا من المسموح به حاليا، معتبرة أن ذلك ينتهك القواعد المستقرة بالمحاكم الأمريكية.

وأشارت القاضية دوللي جي إلى أن هذه القواعد مستنبطة من "اتفاق فلورس"، والذي يحدد معايير رئيسية واسعة، لا يمكن للحكومة التهرب منها، للتعامل مع الأطفال المرافقين للأسر المهاجرة، وكذلك من هم بدون أسرهم، بما في ذلك الرعاية الصحية والسكنية والتعليم والغذاء.

وكانت تلك القاضية قد منعت الحكومة الأمريكية من استمرار احتجاز أسر مهاجرين لأكثر من 20 يوما وفقا لنفس الاتفاق الصادر في عام 1997.

وتعرض هذا الاتفاق للكثير من الانتقادات من جانب كبار مسئولي إدارة ترامب بسبب مخاوفهم من تدفق الأطفال المهاجرين بدون أسرهم بما أدى إلى مساع فاشلة من جانب إدارة ترامب وكذلك إدارة سلفه أوباما لتغيير هذا الاتفاق، وفي 21 من أغسطس الماضي، كشف ترامب عن قرار بشأن مسألة رعاية أطفال مهاجرين وأسرهم يطرح اتفاق فلورس جانبا لكن القاضية قررت إبطال قرار إدارة ترامب في هذا الشأن.

المصدر: ص.ب

ترامب  قاضية أمريكية  احتجاز المهاجرين  قرار ترامب  الولايات المتحدة الأمريكية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع